فقط عندما اعتقد تينغ بياو أنه كان على وشك الموت ، شعر بنسيم يمر أمام عينيه ، ثم جاء نخر مكتوم في أذنه.
في اللحظة الحاسمة ، أطلق Qin Dazhuang تقنية الخطوة الوهمية لمنع جميع الهجمات التي تعرضت لها Teng Biao والسماح لـ Teng Biao بالهروب. "عظيم! "" العم دا Zhuang! "
عندما شاهدت نساء يون تاوجو وفاة تشين داتشوانج لإنقاذ شخص ما ، لم يكن في وسعهن إلا الزفير ، حتى صرخ سونغ يينين وهرع مباشرة إلى تشين داتشوانغ.
عند رؤية ما حدث من قبله ، أصيب وانغ جينغ بالذهول. وذهل وانغ شياو ياو. كان لدى كل من روسيومي وتينغ بياو عيون حمراء. رب ضارة نافعة.
"لقد علمني الأخ الأكبر ذات مرة ألا ندين بالفضل. لقد ساعدنا ثلاثة منكم Yuntao كثيرًا في الأيام القليلة الماضية ، وأخيرًا وجدت فرصة لسدادها". لامس تشين داتشوانغ رأس سونغ يينين ، وهو أثر دم ناز من زاوية فمه. ، وقال بابتسامة حزينة لوانغ Xiaoyao الثلاثة.
على الرغم من سحب وانغ شياو ياو القوتين في اللحظة الأخيرة ، تم غرق العشرات من الإبر الخضراء الطويلة وانغ شياو ياو في جسم تشين داتشوانغ ، مما تسبب في أضرار قاتلة ل تشين داتشوانغ. "الأخ دا تشوانغ ، أنا ... خذ هذا الإكسير بسرعة ، سأصطحبك إلى منزل الصيدلي. احترقت عيون وانغ شياو ياو عند سماع كلمات تشين داتشوانغ.
في ذهن وانغ شياو ياو ، كان هناك مشهد آخر ينقذ تشين تيانزونج شعبه الثلاثة في الجبال الجبلية. كان قلبه مضطربًا وسكب زجاجة إكسير في فم تشين داتشوانغ دون تردد ، ثم انحنى وأراد أن يعانق تشين داتشوانغ. بيت الصيدلي. "وانغ شياو ياو ، أعتقد أنك ذكي عادةً ، فلماذا تكون غبيًا؟ القصر الصيدلاني مسؤول فقط عن مساعدة التلاميذ في فنون الدفاع عن النفس. هذا الرجل الكبير هو مجرد شخص غريب. هل تعتقد أن القصر الصيدلاني سيهتم بحياته وموته؟" نظر إلى وانغ شياو ياو مازحا ، وقال ين ويانغ بغرابة.
عند سماع كلمات وانغ جينجلو ، تيبس جسد وانغ شياو ياو وأصبح تعبيره على وجهه قبيحًا جدًا ، لأن ما قاله وانج جينجلو كان صحيحًا تمامًا ، فبدون رمز هوية تلميذ شن ياوغو ، لن يتمكن من دخول قصر ماجستير الطب.
"وانغ جينغلو ، أنا أقاتل معك!" تذكر أن الإخوة تشين تيانزونج ماتوا من أجل إنقاذ إخوانهم وأخواتهم الثلاثة الكبار ، جاء وانغ شياو ياو منه في حزن.
صرخت وانغ شياو ياو واندفعت نحو وانج جينغلو ، وعندما شاهدت روسومي حركات وانغ شياو ياو ، فإن السيف الطويل في يدها سمح أيضًا بصوت واضح ، مشيرًا إلى نقاط وانج جينغ لو الرئيسية.
"حارب معي ، يجب أن يكون لديك هذه القوة لتكون قويًا." استهزأ وانغ جينغ قليلاً ، وخرجت سحابة من الضباب الأسود من يديه ، مغلفة مباشرة وانغ شياوياو وروساومي ، لكن شخصيته كانت غير منتظمة مثل شبح. "بما أن كلاكما غير مهتمين بذلك ، فأنا أخاطر بالعقاب من قبل فريق تطبيق القانون ، وسأقطعك بالسيف!"
أنت تقرأ
ابتلع السماء
Fantastikصيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...