الفصل 142 الحياة معلقة بخيط

49 6 0
                                    

من تسديدة تشين تيانزونج ويي وو إلى الرجل العجوز ذو الملابس السوداء التي تحطمت على الأرض ، لم يستغرق الأمر سوى خمسة أو ستة أنفاس.

برؤية أن Qin Tianzong و Ye Wu تجرأوا على مهاجمة فنان عقلي في نفسية ، بغض النظر عن وانغ شياو ياو وآخرين ، أو أشخاص من عائلة Wan ، اعتقدوا أن سيد وخادم Qin Yaozong ليس لديهم فرصة للفوز ، وخاصة شعب عائلة Wan. بعد رؤية مستوى الزراعة Qin Tianzong و Ye Wu بوضوح ، لم يقصدوا حتى الانتقال.

هل يمكن للمحارب في حالة الروح القتالية والمحارب في العالم الافتراضي أن يسبب أي ضرر للمحارب في الحالة النفسية؟ من الواضح أن الجواب لا ، فمن الضروري أن تعرف أن الفنان النفسي القتالي يستطيع أن ينقل حيوية العالم ويمتلك القدرة على تغيير الوحوش ، ويحمل الجبال على أكتافهم ، ويغمر البحر.

محارب العالم النفسي يواجه محارب العالم الذي يكسر الغرور ، تقريبًا في حالة سحق المستوى ، حتى مع عدو واحد عشرة ، يمكن أن يكون محارب العالم النفسي لا يقهر ، ناهيك عن أن محارب العالم النفسي يتعامل فقط مع محارب العالم النفسي وواحد كسر محارب العالم الافتراضي.

لكن المستحيل حدث ، فعندما تحول الرجل العجوز ذو الثوب الأسود إلى عظم ذابل ، صُعق وانغ شياو ياو وآخرون ، وذهل الجميع في عائلة وان ، حتى أنهم تحدقوا في تشين تيانزونج بوجه باهت. لم يتحرك السيد والخادم لفترة طويلة.

مر صوت فجأة من صوت "شو" في أذن الجميع ، وتبع الجميع الصوت ، لكن السيوف كانت مبعثرة على الأرض بعد وفاة العجوز ذو الثوب الأسود ، فجأة صعدت إلى السماء ، وسقطت في جسد تشين تيانزونج. في داخل.

ركزت عيون الجميع على جسم Qin Tianzong ، لأن Qin Tianzong لم يكن يبدو وكأنه كان سيفًا مخفيًا في هذا الوقت ، لذلك كان التفسير الوحيد هو أن Qin Tianzong كان لديه جيوب تخزين ، حلقات تخزين ، إلخ. .

عندما رأى تشين تيان هذا ، انفجر قلبه فجأة ، وكانت حلقة تخزينه وحقيبة وانباو كنوزًا قيّمة ، بغض النظر عن التسرب ، سيتسبب ذلك في أن يطمح الآخرون إليه.

"سارقو الكلاب من عائلة عشرة آلاف ، تعالوا وخذوا حياتك!" كما لاحظ يي وو بسرعة عيون الجميع ، وانفجر ، وتحول سوط التنين الناري في يده إلى تنين طويل وتدحرج نحو أقرب عالم افتراضي. Musha.

كان فنان الدفاع عن النفس فويد ريلم الفقير ينظر إلى يي وو بجشع ، قبل أن يتمكن من تقديم أي رد ، فقد خنقه يي وو بسوط.

بعد قتل رجلين قويين من عشرة آلاف عشيرة على التوالي ، غلي الدم في قلب يي وو بشكل كامل ، وانفجر بصوت عالٍ وأخرج عدة سياط ، ولكن هذه المرة كان هدفه عدة وان كان لديهم قواعد زراعة ضعيفة نسبيًا. تلميذ الأسرة.

"مساعدة……"

"قف!"

"انظر إلي!"

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن