بعد أن غادر تشين تيانزونج كهف الكنز ، سارع إلى قصر تشين مع تشين تونغ.
هناك ما مجموعه خمسة من محاربي العالم الفطريين في عائلة Zheng في مدينة Yannan يقيمون في مدينة Huanxian. وقد قتل Ye Wu محاربي العالم الفطري بالفعل. يمكن القول أن قصر تشين المحاصر في كهف الكنز في هذا الوقت هو الأكثر أمانًا.
عند رؤية عودة تشين تيانزونج بأمان ، كان الجميع في قصر تشين متحمسين ، وخاصة لينغ فيير. وخلال هذا الوقت ، كانت قلقة من أن تشين تيانزونج وعائلتها في خطر. يمكن القول أنها لا تستطيع النوم في الليل. إذا لم تؤكد تشين هايد مرارًا أنهم بخير ، أعتقد أن لينغ نفد مايفير منذ فترة طويلة.
"الجد ، هل تعرف أين استقر Zheng Zequn وآخرين؟" بعد الدردشة مع عائلته ، دخل Qin Tianzong في دراسة Qin Houde.
"إنهم يعيشون في Jinyun Inn في West Street ، Tianzong ، هل تريد حل كل ما تبقى من فناني العوالم القتالية الثلاثة لعائلة Zheng في مدينة Yannan الليلة؟" سماع كلمات Qin Tianzong ، فهم Qin Houde على الفور خطة Qin Tianzong.
باعتبارها الأسرة الفائقة الوحيدة في مدينة Huanxian ، فقد ركزت عائلة Qin عيونها على كل ركن من أركان مدينة Huanxian. يمكن للعوالم الخمسة الفطرية لعائلة Zheng في مدينة Yannan أن تسد بوابة قصر Qin Mansion ، لكن لا يمكنهم حجب الأخبار. قصر تشين. هذا هو السبب أيضًا في أن سكان قصر تشين ما زالوا قادرين على الهدوء على الرغم من أن قصر تشين محاصر من قبل عائلة تشنغ في نانتشنغ في وير لمدة خمسة أيام.
"حسنًا ، تكتشف طائفة زيون وعائلة زينغ الكنوز في جبال كانغزي ، ولا يعرفون متى سيخرجون. بطبيعة الحال ، كلما أسرعنا في فعل ذلك ، كان ذلك أفضل".
بعد وضع عملات الجمشت والمال الذي تم الحصول عليه في كهف الكنز في مستودع العائلة ، خرج تشين تيانزونج مرة أخرى من بوابة قصر تشين ، ولكن بدلاً من الذهاب إلى Jinyun Inn ، سار نحو كهف الكنز.
مشى تشين تيانزونج في منتصف الطريق والتقى بي وو. لم يكن يي وو يساعد في الشعور بالتحرك قليلاً عندما رأى أن تشين تيانزونج قلق بشأن سلامته.
أومأ تشين تيانتسونغ برأسه ونظر إلى جسد يي وو ، عندما رأى الجلد مكشوفًا على خصر يي وو ، أظهر وجهه أخيراً ابتسامة.
"تعال ، دعنا نذهب إلى Jinyun Inn ، تخلص من Zheng Zequn وعالم فطري قوي آخر ، اقتل Zheng Zequn ، سيكون من الأسهل بكثير تحسين سوط التنين الناري." لم يطلب تشين تيانتسونغ مكان Zheng Ran ، حيث يمكن لـ Ye Wu الخروج بأمان ، يمكن تصور مكان Zheng Ran.
"حسنًا ، دعنا نقتله بشكل مستقيم. لقد أساءت إلى هذا الشيء القديم من قبل Zheng Ran لفترة طويلة ، وأنا قلق من عدم وجود مكان للتنفيس عن النار الشريرة في قلبي." أراد Ye Wu أصلاً أن يهرع إلى مدينة Huanxian للقتل ، اثنان ضربت أفكار الناس ذلك.
أنت تقرأ
ابتلع السماء
خيال (فانتازيا)صيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...