الفصل السابع عشر

132 17 0
                                    

Zheng Yuanhao ، أنت حقير حقير. لقد اشعلت النيران في العديد من متاجر الأعشاب في عائلة تشين بين عشية وضحاها. هل تجرؤ على القول أنك لست أنت من حرضها؟ في غرفة اجتماعات Ling Mansion ، تمتمت لينغ فيير بفمها ، وكانت العيون التي نظرت إلى Zheng Yuanhao على وشك الانفجار.

كان تشنغ يوانهاو ، الذي كان يجلس في ثوب أبيض يرفرف ، يجلس على رأس غرفة الرسم ، ويتنهد بلطف في فنجان الشاي في يده ، وينظر إلى لينغ فيير بابتسامة ، ويسمح لينغ فيير بتوبيخه ، ولم يكن غاضبًا.

حاول Ling Lebai توبيخ Ling Feier عدة مرات ، لكن Zheng Yuanhao أوقفه بعينيه.

"ما الأمر إذا اتصلت بي هنا اليوم؟ سأغادر إذا لم يكن هناك شيء خاطئ. لا يزال هناك الكثير من الأشياء للقيام بها في الصياغة." وبخ لينغ فيير معظم اليوم ، ورأى Zheng Yuanhao السماح بوذا بخير. ، لديها إحساس شديد بالإحباط.

"أنا هنا لأجد الأخت فيير ، ما الأمر ، هل يمكن للأخت فيير أن لا تعرف؟" برؤية أن غضب لينغ فيير كان على وشك التنفيس ، وضع تشنغ يوانهاو أخيراً فنجان الشاي في يده ، يحدق في لينغ فيير ويبتسم.

استنشق لينغ فيير عندما سمع الكلمات ، لكنه كان كسولًا جدًا للتحدث إلى Zheng Yuanhao. بعد تشابكه من قبل Zheng Yuanhao لمدة نصف عام تقريبًا ، علمت Ling Feier أنه كلما كانت غاضبة أكثر ، كان من السهل أن تقع في فخ الطرف الآخر.

رؤية أن Ling Feier ، الذي كان على وشك الضرب والقتل ، فقد تمامًا بسبب مزاج Zheng Yuanhao ، فوجئ Ling Lebai الذي كان يجلس على الجانب وأذهل Zheng Yuanhao بشكل سري.

"لا تقولي نعم ، ثم سأرحل. جدي الثاني ، أنصحك أيضًا بعدم تهديدي في الشؤون العائلية في المستقبل. أنا لا أدين للعائلة بأي شيء. السبب في مجيئي إلى هنا هو مجرد احترامك كشيخ! نظرت Ling Feier إلى Ling Lebai ووجدت أن انتباه Ling Lebai كان على Zheng Yuanhao ، فجأة علمت أنها خدعت مرة أخرى اليوم.

تم الضغط على لينغ ليباي من كلمات لينغ فيير ، وكان وجه لينغ ليباي غير قابل للتحكم قليلاً ، حيث قام بتطهير رقبته وكان على وشك التحدث إلى لينغ فيير ، ولكن تم إيقافه بواسطة عيون تشنغ يوانهاو.

"أخت مايفير ، بما أنك طلبت مني أن أقول ذلك ، فسأقوله فقط. أنا مغرم بك وأريد أن أتزوجك في نصف شهر. لا أعرف ما هي نواياك؟" حدق في عيني لينغ فيير بإحكام وقال.

"أنت ... أنت تفكر بالتمني ، لا تعتقد أن عائلة Zheng قوية ، يمكنك أن تفعل ما تريد ..." بمشاهدة عيون Zheng Yuanhao العدوانية ، شعر Ling Feier بالذعر وتجنب نظرة الخصم دون وعي. رفضت بتردد.

"الأخت Fei'er ، استمع إلي أولاً ، لا تتسرع في رفضي". سماع الرفض اللامبالي لينغ Fei'er ، تومض عيون Zheng Yuanhao ضوءًا شرسًا ، وظهر وريد أزرق على جبهته ، لكنه سرعان ما ثم هدأ مشاعره.

"لقد أحرقت متجر عائلة Qin من قبلي. يعمل صيدلي عائلة Qin الآن في إكسيرات عائلة Zheng. لم أنكر أبدًا أنني فعلت أي شيء.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن