هذه المرة الطائفة سخية حقًا. لقد أنشأت في الواقع مهمة مكافأة مساهمة بقيمة 5 ملايين طائفة. لقد كنت في وادي شينياو لسنوات عديدة ، وهذه هي المرة الأولى التي أرى فيها مثل هذه المهمة عالية المكافأة".
"نعم ، على الرغم من أن دخول العالم الغامض أمر خطير ، بمجرد أن تتمكن من الخروج منه ، يمكنك الحصول على 5000 نقطة مساهمة طائفية على الأقل. إذا كنت محظوظًا بما يكفي لدخول المستوى الثاني من مساحة التجربة ، يمكنك الحصول على 50000 إن مساهمة الطوائف المذكورة أعلاه جشع حقا ".
"ما وويكاو ليس سمينًا ، والناس ليسوا أغنياء أو أغنياء. لقد قررت الدخول إلى عالم الغموض لأجرب حظي على كل ما قلته. الأمر المهم هو أنني كنت أختبئ بعيدًا ، ولم أقاتل مع التلاميذ الآخرين".
تسببت مهمة مكافأة فنون الدفاع عن النفس التي أصدرها مينغ جونفينج في ضجة كبيرة في وادي الطب السحري ، وكان التلاميذ في وادي الطب السحري يسيل لعابهم بكمية هائلة من فنون الدفاع عن النفس بغض النظر عن مستوى زراعتهم.
إن المساهمة الطائفية في وادي شينياو صعبة للغاية ، حيث يمكن أن تصل مهمة مكافأة الطائفة العامة إلى 1،000 مساهمة طائفية ، ومعظم مهام مكافأة الطائفة من عشرات النقاط إلى مئات النقاط. الدرجة العلمية.
علاوة على ذلك ، في وادي شينياو ، فإن عملات Zijin ، التي يتم استخدامها بشكل شائع في العالم ، ليست ذات قيمة على الإطلاق ، فقط مساهمة الطائفة هي الأكثر فائدة.
بمساهمة الطائفة ، يمكنك استبدال العديد من فنون الدفاع عن النفس والتقنيات العقلية عالية المستوى في جناح Zangjing ؛ بمساهمة الطائفة ، يمكنك تبادل جميع أنواع الأسلحة السحرية في جناح الكنز: بمساهمة الطائفة ، يمكنك دخول الطائفة السمات المقابلة هي الاحتفاظ بالسلسلة وإصلاحها من Dangtianfudi ؛ مع مساهمة الطائفة ، لن يكون هناك نقص في إمدادات الإكسير والمكونات المختلفة ... لذلك عندما تأتي مهمة المكافأة التي تبلغ 5 ملايين مساهمة ، يغلي وادي الطب السحري بأكمله. كما تم تخفيض تأثير فوز تشين تيانزونج في فنغيون أرينا إلى أدنى نقطة.
لكن لا شيء من هذا له علاقة بـ Qin Tianzong ، فقد بقي في المنزل في الأساس خلال هذا الوقت ، ويمارس كيغونغ كل يوم ، ويتحادث مع عائلته في وقت فراغه ، وحياته مترهلة للغاية. وأصبح يون تاوجو هادئًا فجأة ، في الواقع ، خرج تشين تيانزونج عدة مرات ، واستغرق الأمر خمسة وثلاثين عشبة لعلاج مرض كوه هويزي الصامت ، ويمكن العثور على معظم هذه الأعشاب الخمسة والثلاثين في وادي الطب السحري. در.
زار تشين تيانتسونغ جميع حدائق الطب في وادي شينياو في الأيام القليلة الماضية ، وجمع 33 عشبًا من بينها.بإضافة Youyuan Mushroom ، قام Qin Tian بالفعل بتكوين ما يكفي من 34 عشبًا ، في انتظار العثور على آخرها. الأعشاب ، يمكن تشين تشينزونغ البدء في تكرير الإكسير.
أنت تقرأ
ابتلع السماء
خيال (فانتازيا)صيدلي عبقري لم يكن قادرًا على اختراق الأغلال بسبب جسده ، أعاده الله إلى شبابه ، نقطة البداية لجميع المآسي. ذروة مهارات الطب التكرير ، ومهارات القتال التحفة النادرة المعروفة ، والتكوين غير المتوقع لمجموعة القتل المحاصرين ... الأمر الأكثر رعبا هو أن ه...