الفصل 137 في كمين

49 7 0
                                    

ماذا ، سيدي لم يمت ، عظيم ، السيد لم يمت ، أنا سعيد جدا!"

"الرجل العجوز لا يزال على قيد الحياة ، بارك الله أسرة تشين." "مهلا ، أعرف أن الجد لن يموت. كيف يمكن أن يقتل على يد عدد قليل من اللصوص الصغار؟

عندما أخبر تشين تيانتسونغ عائلته بالخبر عن نجاة تشين هود ، وتشين هويي ، وتشين تونغ ، ويي وو ، كان جميعهم تقريبًا يصرخون بفرح ، ومن بينهم تشين داتشوانغ ، وتشن ليوسو ، وتشين هاويو ، الأكثر سعادة. ثلاثة أشخاص.

انفجر تشين تيانزونج في عرق بارد على جبينه عندما سمع أخته تقول وي شياوبي ، أحد عمالقة البطريرك الجنوبيين ، بطريرك لين لين ، لكن تشين تيانزونج كان سعيدًا جدًا أيضًا عندما رأى العمة تشنغ وأخته سعيدة.

على الرغم من عدم ذكر أي شيء خارج المعبد في الأول في مدينة يانان في الشهرين الماضيين ، إلا أن تشين تيانزونج استطاع أن يرى أن الجميع كانوا مكتئبين للغاية. الآن سمعت فجأة أن أربعة أشخاص نجوا في المعبد في اليوم الأول ، ودُفن جميع أفراد العائلة ، وكان مزاج الجميع كما لو كانوا قد سحبوا الغيوم والضباب لرؤية الشمس الجميلة ، وفجأة أصبح الأمر أكثر وضوحًا.

ولكن لم يكن الجميع سعداء للغاية ، وسرعان ما قُطعت ضحكة الجميع بسبب الهمس الناعم في زاوية المنزل.

اتبع الجميع المكانة ، ولكن بعد أن أكدت سو شيولين وفاة زوجها وابنها ، شعرت بالحزن والبكاء.

"Xue Lin ، لا يمكن للناس أن يعودوا من الموت ، لا تحزنوا كثيرًا ، أعتقد أن Xinghai و Tianlong Jiuquan سوف يراكما حزينين جدًا ، لن يكونا مرتاحين. هل تعتقد أنه قوي جدًا؟ ماذا حدث له ، لنذهب إلى الضريح الإمبراطوري لمدينة يانان معًا ونقدم تضحية جيدة للشعب. ثم ستضع بعض أعواد البخور أمام قبور شينغهاي وتيانلونغ ، ونتحدث إليهم جيدًا؟ "ربت تشنغ ليوسو. ظهر Su Xuelin مرتاح بهدوء.

في الشهرين الماضيين ، بدت سو شيولين وكأنها شخص مختلف ، حيث بدأت تختلط ببطء مع مرؤوسيه ببطء ، على استعداد للقيام بأي عمل قذر وقذر. جعلها تغييرها يقبلها الناس في Yuntaoju ببطء ، وشعر تشنغ ليوسو بالأسف عليها واستنارها من وقت لآخر.

"العمة ، العمة تشنغ على حق. عندما أستدير وأستقر ، سوف آخذ الجميع إلى مدينة يانان لتقديم التضحيات للعشيرة." عند رؤية هذه المرأة الفقيرة ، أدرك تشين تيانزونج أنه لا يستطيع تحمل أي كراهية في قلبه.

ربما فعلت Su Xuelin شيئًا آسفًا لها ، ولكن بالنسبة للمرأة التي كان لديها زوجها وابنها فقط في قلبها ، يمكن فهم الغيرة والأنانية. "II.com ، اتصلت بي عمة ، Tianzong ، اتصلت بي عمة؟ صدمت جسد سو شيولين عندما اتصلت تشين تيانزونج بنفسها فجأة ، رفعت رأسها ونظرت إلى تشين تيانزونج بشكل لا يصدق.

"كنت في الأصل عمتنا ، كيف يمكن أن يصفني أخي بالخطأ؟" لم تتوقع تشين Haoyue أن عنوان شقيقها البسيط سيجعل Su Xuelin متحمسًا للغاية. قال على الجانب.

ابتلع السماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن