2

1.1K 56 0
                                    

النوم على السرير.
  الغرفة ليست كبيرة ، ويبدو أنها ضيقة للغاية بسريرين.تنام Gu Yinyin على سرير واحد لنفسها ، وتنام الأخرى الأكبر والأصغر ، Gu Yinyin.
  بالرغم من وجود علاقة جيدة بين الأخوين والأختين ، إلا أن الرجال والنساء مختلفون ، فهل من المناسب النوم في نفس السرير؟
  من المناسب أن تنام Xiaowa معها ، وكانت على وشك التحدث عندما عاد Li Ailian و Shen Meijuan بلاه ، انتقد Li Ailian باب Gu Yinyin: "أنت أيتها العاهرة الصغيرة! أيتها العاهرة الوقحة! اللعنة!" بالنسبة للدجاج في منتصف الليل! لقد فقدت ضميرك اللعين! "
  كان التوبيخ عالياً لدرجة أن الجميع صمت ، وأرادت غو يينين التظاهر بأنها لا تستطيع سماعها ، لكن صوت المرأة العجوز الميتة كانت عالية النبرة وعالية النبرة ، وكان التوبيخ لا يطاق ، فقد تحملته ، ونزلت من السرير ، والتقطت ماء غسل القدمين للطفلين على الأرض ، وفتحت الباب.
  "حولا!"
  حوض مليء بمياه غسيل الأقدام غارقة في جسد لي أيليان!
  أذهل لي إيليان ، فالزوجة الكبرى المطيعة دائمًا مسحوبة اليوم؟ أولاً ، أثار ضجة مع Mei Ling في مكان Lin Zhiqing ، ثم ضرب دجاجة بعصا ، والآن هو يرش الماء على نفسه؟
  كان وجه غو يينين باردًا جدًا: "صدق أو لا تصدق ، سأقتلك إذا تجرأت على إثارة المشاكل! دعني أخبرك ، أنا لست خائفًا من أي شخص الآن! إذا كان لديك يدا لقتل شخص ما ، فزت" "ر؟ يقفز الأرنب فوق الحائط عندما يكون في عجلة من أمره! تضيع!
  " كادت قو يينين تفجر الكلمات التي غالبًا ما تستخدم في الرواية للتعامل مع الأفضل. إنها حقًا ممتنة لتلك الأيام التي بقيت فيها متأخر على قراءة الروايات!
  كانت ليلة سبتمبر لا تزال باردة بعض الشيء ، اعتنت Li Ailian بجسدها خوفًا من الإصابة بنزلة برد ، لذلك تحملت ذلك ، وشتمت بصوت منخفض وسارعت إلى الوراء.
  وبخت قذرًا: "أيتها العاهرة الصغيرة! لن أقتلك حتى الغد! سأطلقك عاجلاً أم آجلاً ، وسوف يتزوج ابني من فتاة كبيرة!" لكنها في النهاية لم تجرؤ على التحدث بصوت عالٍ. لقد
  عطس ، كان أنفه مسدودًا ، وتفاقم استيائه من Gu Yinyin.
  أغلقت قو يينين الباب برضا وعادت إلى النوم ، كما صُدم الطفلان بها ولم يجرؤا على قول كلمة واحدة.
  استدعت الطفل الصغير لينام معها ، وترك الطفل الكبير ينام في سرير بمفرده.
  كان Xiaowa سعيدًا جدًا ، ولكنه كان أيضًا خجولًا ، ونام جيدًا على جانب Gu Yinyin.
  انقلب الطفل الأكبر ليواجه الجدار ، لكنه فتح عينيه.
  شعر أن والدته قد تغيرت في مكان ما ، لكن هذا التغيير جعل قلبه ينبض.
  آمل حقًا أن تكون والدتي دائمًا صعبة للغاية!
  إذا كان الأمر كذلك ، يمكنه التفكير في مسامحة ما فعلته من قبل!
  كانت قو يينين متعبة جدًا ، وكانت شياوا نحيفة جدًا ، ولم تشغل أي مساحة تقريبًا عندما كانت نائمة ، فقد نمت بسرعة كبيرة.
  كان ضوء القمر ساطعًا على الأرض بالخارج ، وزققت الحشرات بهدوء عند قاعدة الجدار ، وعندما هبت عاصفة من الرياح ، تمايلت الأشجار أمام المنزل وخلفه ، مما جعله يبدو رائعًا.
  في هذا الوقت ، كانت أذن مي لينغ حمراء ومتورمة وتنزف. كانت تتقلب واستدارت ولم تستطع النوم. كانت الصفعتان على وجه غو يينين ساخنتين ، ولكن عندما أغلقت عينيها ، تذكرت كل شيء بداخلها الحياة السابقة.
  هي لم تتصالح ، حقا لم تتصالح! يجب أن تأخذ الحياة الجيدة التي تنتمي إلى Gu Yinyin!
  في هذا العالم ، يكسب الناس المال وتموت الطيور من أجل الطعام ، وطالما ماتت غو يينين ، فسيُترك اللقيان وحدهما لرعايتهما.إذا أعطت القليل من الخدمة ، يجب أن يعتمد الطفلان عليها بشكل كبير. أما بالنسبة إلى والدة شين جوان ، لي أيليان ، فهي تحب أن تظل منخفضة وأن تكون طفلة أكثر من غيرها. Mei Ling واثقة من أنها ستنزلها.
  إذا لم ينجح لمدة عام ، فهو خمس سنوات ، وإذا لم يعمل لمدة خمس سنوات ، فهو عشر سنوات! طالما أنها تستطيع دخول عائلة شين بدلاً من Gu Yinyin ، فإنها ستكون قادرة على عيش حياة جيدة في المستقبل.
  الفيلا لها ، والسيارة الفاخرة لها ، وعندما تخرج ، يتبعها العديد من المربيات ، والمستودع مليء بالسلع الفاخرة في المنزل ... بعد التفكير في الأمر ، شعرت
  مي لينغ بالارتياح ، وخططت بصمت للبكاء أمام Gu Yinyin غدًا ، اعتذر واعترف بخطئي ، ثم أحضر بعض نودلز الذرة الرفيعة هناك ، ثم ابحث عن فرصة لأخذ Gu Yinyin أعلى الجبل تحت ستار قطف الفاكهة البرية.
  فكرت ، إذا سقط شخص من أعلى الجبل ، هل سيكون حياً أم ميتاً؟
  ضحكت مي لينغ بدافع الرضا ، ولكن خوفا من أن يسمعها الناس ، غطت رأسها باللحاف على عجل ، وضحكت سرا في السرير.
  لم تنم مي لينغ حتى الثالثة أو الرابعة صباحًا. في حلمها ، حلمت بموت غو يينين ، وثراء شين غوان وتزوجها مي لينغ ، واتصل طفلا غو يينين أيضًا بأمها ، وأحبها لي إيليان أكثر من ذلك ، استمرت في الإشادة بها على أنها أفضل بكثير من Gu Yinyin ...
  ضحكت مي لينغ في نومها.
  عندما تحرك القمر تدريجيًا باتجاه الغرب وأصبحت السماء بيضاء ، استيقظ غو يينين على صوت الشخير.
  كان الصوت غريبًا حقًا ، فتحت عينيها وتابعت الصوت ، لتجد أن الطفل الأكبر كان ملتويًا على السرير ، ممسكًا بطنها.
  استمر صوت القرقرة في الظهور ، وأدرك قو يينين أن الطفل الأكبر كان جائعًا!
  لم تستطع إلا أن تضحك ، كان الطفل الأكبر سناً مسعورًا من الجوع ، وكان الصبي الصغير يكبر ، عندما ابتسم غو يينين بهذه الطريقة ، تحول وجهه إلى اللون الأحمر وانعطف أكثر.

إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن