كان الدواء مرًا حقًا بما يفوق خياله ، فقد أراد أن يتقيأ ، لكنه تمكن من تناول رشفة ثانية.
"لا بأس ، إنه ليس مرًا بشكل خاص. لا تعتقد أنه مرير ويمكنك شربه. بعد أن تشربه ، سيكون جسمك على ما يرام ، ولن تشعر بعدم الارتياح كما هو الحال الآن." أقنع شين جوان لفترة طويلة الوقت
، جاءت غو يينين أخيرًا لأخذ رشفة ، لأن شين جوان أخذت رشفتين أولاً وقالت إنها لم تكن مريرة ، لذلك كانت متشككة قليلاً في الحياة ، لكن يبدو أن هذا هو وهمها أنها كانت مريرة؟
في النهاية ، تحت إقناع Shen Guoan ، شرب Gu Yinyin نصف وعاء من الطب الصيني التقليدي ، وشرب Shen Guoan معظم الوعاء.
في الواقع ، كان فمه مليئًا بالمرارة المثيرة للاشمئزاز ، لكن تعبيره كان هادئًا للغاية. نهض وصنع ماء السكر البني لغو يينين. وعندما وصل إلى المطبخ ، شرب شين جوان وعاءين كبيرين من الماء البارد قبل غسله. كانت رائحتها كريهة للغاية ، وشعرت بالأسف لأن قو يينين اضطرت إلى تناول هذا الدواء عدة مرات ، لذلك هرعت بماء السكر البني.
شربت غو يينين ماء السكر البني ، وشعرت بتحسن في فمها ، وسلمته إلى شين جوان: "اشرب البعض أيضًا ... أنت غبي جدًا! أنت لست مريضًا ، ما نوع الدواء الذي تتناوله؟ هذا الدواء حقًا سيء!
"ابتسم Guoan:" هل تشربه إذا لم أشربه؟ إذا تناولت الدواء ، ستكون أفضل. أنا على استعداد لشرب خزان كبير. "كان
قلب Gu Yinyin رقيقًا ، ساعدتها Shen Guoan على الكذب وغطت لحافها.
"سأصنع بعض النوكي الخفيفة لتأكله."
أوقفه قو يينين: "هذا الدواء ... هل تعتقد حقًا أنه ليس مرًا؟"
"إنه ليس مرًا." بعد أن أنهى حديثه ، ذهب إلى العمل في المطبخ ، استلقيت قو يين يين هناك بهدوء لفترة طويلة في حالة ذهول ، لكنها ما زالت غير قادرة على معرفة ما إذا كان الدواء لم يكن مرًا أم أن شين جوان كذبت عليها؟
لماذا شعرت أن الدواء كان مرًا جدًا لدرجة أنه لا يمكن لأحد أن يشربه؟
كانت تفكر في شيء ما عندما ظهر صبي صغير عند الباب.
كان الطفل الأكبر يرتدي السترة الجديدة المبطنة بالقطن التي صنعتها له والدته في الشتاء ، وكان القماش الأزرق الغامق سميكًا ودافئًا ، وبعد ارتدائه بدا نظيفًا وجميلًا ، وكانت عيناه وحاجبه جميلتان جدًا ، وخاصة عينيه ، التي كانت مثل Gu Yinyin تمامًا. لقد تم نحتها من نفس القالب ، واضحة ومشرقة ، تكشف عن ضوء نقي.
سأل الطفل الأكبر بصوت خافت: "أمي ، هل أنت نائمة؟"
رفعت غو يينين رأسها: "لا ، تعال بسرعة ، لا تقف عند الباب."
دخل الطفل الأكبر ، وقال له غو يينين مرة أخرى: "لا تقترب مني ، فقط قف هناك وقل ، احذر من أن أنقل البرد إليك لقد ذهب "
الطفل صغير ، وليس من السهل أن تمرض.
عند رؤية والدته على هذا النحو ، شعر الابن الأكبر بألم في قلبه وكاد يبكي ، لكنه تراجع وتفتيش حقيبته المدرسية لفترة من الوقت ووجد بعض الحلوى: "أمي ، زميلي في الصف ، أعطاك إياها ، يمكنك أكلها . "الطب الصيني مذاق مر."
نظر غو يينين إلى حلوى الفاكهة التي سلمها وابتسم: "لماذا زميلك في الصف كرم جدًا؟ لا يمكننا الاستمرار في طلب أشياء الآخرين. تعال ، سأعطيك بضعة سنتات ، ويمكنك أن تطلبها لاحقًا. زملاء الدراسة ... "
من كان يعلم أن الطفل الأكبر يلوح بيده على الفور:" لا! أمي ، زملائي في الفصل جيدون جدًا. لا أريد المال. لا تعطي بالنسبة لي. أنا ذاهب إلى المدرسة! "
هرب بعد أن أنهى حديثه ، ضحك جو يينين وسعل عدة مرات:" هذا الشقي! "
لا أعرف ما إذا كان ذلك مهمًا أم لا ، ولكن بعد شربه ، أكلت يينين نصف وعاء من جنوكتشي ، وخفت الحمى قليلاً ، لكنها كانت لا تزال نائمة وتنام طوال فترة الظهيرة ، واستيقظت لتناول العشاء ، وشربت بعض العصيدة ، ونمت بنعاس مرة أخرى. شعرت شين جوان بالارتياح عندما شعر أن رأسها لم تعد ساخنة بعد الآن.
لم تستيقظ قو يينين من النوم إلا بعد الساعة الحادية عشرة مساءً وقالت إنها ذاهبة إلى الحمام.
حصلت شين جوان على إناء للغرفة ، لكنها لم ترغب في استخدامه ، لذلك لفّت نفسها في لحاف وذهبت إلى المرحاض. لحسن الحظ ، قامت شين جوان ببناء سقيفة بسيطة في زاوية الفناء ، ودعمتها و ذهب هناك.
خرج الاثنان من باب غرفة النوم ورأيا أن الضوء في غرفة الدعوة ما زال مضاءً.
فوجئ غو يينين للحظة: "الجو بارد جدًا الآن ، الساعة الحادية عشر بالفعل ، لماذا لا ينام مينجكانغ؟"
لم يهتم شين جوان بهذا: "الصبي الصغير نحيف ، يمكنه ينام عندما يحب ، سأنام بشكل طبيعي. "
شعرت قو يينين بعدم الارتياح قليلاً ، لذا طلبت من شين جوان أن تذكرها أنه من الأفضل الذهاب إلى الفراش مبكرًا.
صرخ شين جوان عبر النافذة: "Mingkang ، اذهب إلى الفراش مبكرًا!"
رد الطفل الأكبر على الفور من الداخل: "أوه ، جيد! سأذهب للنوم بعد أن أنهي الكتابة."
أداء الواجب المنزلي مرة أخرى؟ لم تستطع Gu Yinyin أن تساعد في هز رأسها ، فهذا الطفل يحب حقًا الدراسة بطبيعته ، ولا يحتاج إلى الكبار لحثه على الإطلاق ، وبدلاً من ذلك يحتاج إلى البالغين لحثه على النوم.
لكن من يدري ، لم يكن الأمر كذلك حتى ذهب Gu Yinyin إلى المرحاض للمرة الثانية ، وعندما كان أقرب قليلاً ، تم إطفاء الضوء في غرفة الطفل الكبير.
فكرت قو يينين في الأمر ، فالطفل يحب الدراسة ، وليس من الجيد أن تتدخل كثيرًا ، لذلك لم تقل أي شيء آخر.
شعرت براحة شديدة في تلك الليلة ، ربما بسبب الدواء ، نامت حتى الفجر ، وأكلت وعاء من العصيدة ونصف فطيرة في الصباح.
شعر شين جوان بالارتياح عندما رأى أن قو يينين يتحسن.
لم يخرج لممارسة الأعمال التجارية في المنزل لمدة خمسة أو ستة أيام ، لذلك كان Gu Yinyin قلقًا من أن ذلك سيؤثر على عمله.
"لقد بدأ عملك للتو ، لذا لا يمكنك تأخيره. هدأت الحمى ، لذا يمكنك الذهاب إلى العمل اليوم." سحبت اللحاف بسرعة عدة مرات.
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Historical Fictionمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...