إنه هنا ، لكن Gu Yinyin اكتشف ذلك! لحسن الحظ ، تحدثت مع شريكين فقط من قبل ، وعلى الرغم من أنهما كانت لهما علاقات ، فلا ينبغي أن تكون هناك مشكلة مع الرجلين! ولكن كلما فكرت في الأمر أكثر ، زادت خوفها ، وذرفت الدموع. عزَّتها غو يينين: "اعثر على شريك جاد ، واذهب إلى مستشفى عادي لتلقي العلاج. لا تبتعد عن العلاج الطبي ، وكل شيء سيكون على ما يرام. فكر في الخير ، وممارسة الرياضة أكثر ، وتناول المزيد من الفواكه والخضروات ، وانتبه إلى النظافة الشخصية. أنت ما زلت صغيرة ، لذلك يجب ألا تدمر مظهرها الجميل في المستقبل. . لكن الأشخاص الجميلين حقًا يدرسون بجد ، مليئين بالمعرفة ، ماذا كانوا يفعلون كل هذه السنوات؟
مسحت دموعها وشعرت بعدم الارتياح الشديد ، ونظرت إلى غو يينين بامتنان وقالت ، "أخت ، أنا أفهم ، لقد فعلت شيئًا خاطئًا ، ولن أفعل ذلك في المستقبل!" ابتسم غو يينين بصوت خافت: "حياة المرء تعتمد على نفسه ، هيا!" أومأت الفتاة بشراسة وذهبت لغسل وجهها قبل العودة إلى
العشاء
.
انتهت الوجبة ، وقبل تسليم الدواء الذي وصفه Gu Yinyin إلى Boss Zhang ، اتخذ Boss Zhang بالفعل قرارًا بالتعاون مع Shen Guoan ، وكان على وشك العودة إلى الشركة لتوقيع العقد على الفور ، لأنه كان مقتنعًا تمامًا بفطنة Shen Guoan التجارية.
رافقت Gu Yinyin شين جوان إلى شركة Boss Zhang ، وبعد توقيع العقد ، استداروا وعادوا إلى المنزل ، وكان كلاهما في حالة مزاجية جيدة.
لكن الرئيس تشانغ نظر إلى حبيبته ، وقال بخفة: "في المستقبل ..." قبل أن
ينتهي من الحديث ، وقف الحبيب فجأة وقال ، "لن آتي إليك في المستقبل!"
بدا أن الاثنان لديهما فهم ضمني ، ووقف الحبيب واستدار ، ولم يهتم الرئيس زانغ.
تُدعى زوجة الرئيس زانغ وانغ يورو. واجهت وانغ يورو أوقاتًا عصيبة هذه السنوات ، فقد أنجبت ثلاثة أطفال ، لكن حماتها احتقرتهم جميعًا كبنات وأذلتها في كل مكان.
على الرغم من أن الزوج يزداد ثراءً وثراءً ، إلا أنه لا يهتم جيدًا بالأسرة. في العلاقة بين الحماة وزوجة الابن ، يكون الزوج دائمًا روتينيًا. ربما يوجد أطفال!
إذا أنجب هذا الحبيب ابنًا لـ Lao Zhang ، فهل سيعود Lao Zhang ويطلقها؟
فقدت وانغ ييرو كل الأفكار ، وعانت من الأرق طوال الليل ، واستيقظت في وقت متأخر قليلاً في صباح اليوم التالي ، لكن حماتها أشارت إلى أنفها وشتمت.
انهارت وانغ يويرو حقًا. جعلها الاكتئاب طويل الأمد تبكي بشكل غير مريح: "أمي ، إذا وبختني مرة أخرى ، سأقفز من المبنى!" نظرت حماتها إليها بوجه شرس: "تموت بسرعة ، يمكن لابني أن يجد امرأة جديدة تنجب ابنًا بعد أن تموت!
"
شعرت وانغ يورو أنه لا أمل في العيش ، وأمسكت بدرابزين النافذة ، وقفز قلبها إلى أسفل.
في هذه اللحظة ، فتح Lao Zhang الباب ودخل. فكر وانغ يورو ، لا بد أن لاو تشانغ يصرخ عليها من أجل القلق والعصيان في المنزل كما كان من قبل!
بالتفكير بهذه الطريقة ، صعدت إلى النافذة وكانت على وشك القفز ، لكن من كان يعلم أن لاو تشانغ اندفع إلى أعلى وعانقها ، وعانقها مباشرة من على عتبة النافذة ، وفي نفس الوقت صرخ في والدته: "لماذا توبيخ ييرو مرة أخرى! ليس من السهل على ييرو هذه السنوات!"
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Historical Fictionمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...