أنشأ فرع مستشفى Xishan في المدينة جامعة Xishan محليًا في Bincheng.
في الأصل ، ما أرادت Gu Yinyin بناءه كان مجرد كلية طب ، ولكن بعد بعض التفكير ، قررت أخيرًا بناء جامعة شاملة بحيث يمكن استخدام الموارد بشكل أفضل.
كلما تطور المستشفى ، أدركت تعطش المجتمع للمواهب ، والعديد من الطلاب غير قادرين على أن يصبحوا مواهب ، ولكنهم يفتقرون إلى الفرصة.
عامًا بعد عام ، افتتح مستشفى Xishan أكثر من اثني عشر فرعًا ، وأصبحت جامعة Xishan جامعة من الدرجة الأولى تتمتع بسمعة طيبة من جامعة خاصة غير موثوق بها تمامًا.
تم إنقاذ العديد من الأطفال في الجبال من قبل شين جوان منذ صغرهم ، وعملوا بجد للالتحاق بجامعة شيان ، وبعد التخرج ، دخلوا قطاعات مختلفة من المجتمع وقدموا العديد من الإسهامات للبلاد.
من بينهم ، هناك الكثير من الأشخاص الذين يدرسون الطب ، لأن هؤلاء الناس معجبون بشدة بـ Gu Yinyin و Shen Guoan وزوجته ، ويريدون تقليدهم وأن يكونوا مفيدين للمجتمع.
كرست غو يينين نفسها للبحث الطبي وقادت فريقًا من النخبة لتطوير خطط علاج ضد السرطان ، وخطط جراحة لأمراض القلب بمعدل نجاح أعلى ، والعديد من خطط العلاج الأخرى للأمراض المستعصية في غضون بضع سنوات.
على الرغم من عدم وجود ضمان بنسبة 100٪ بإمكانية الشفاء من مرض معين ، إلا أن معدل نجاح العلاج قد تحسن بشكل كبير بل وتجاوز مثيله في البلدان الأخرى.
جاء الناس من خارج الصين في آسيا إلى الصين واحدًا تلو الآخر لزيارة Gu Yinyin وطلب الجراحة.
تمت دعوة الفريق الطبي لـ Gu Yinyin من قبل دول أجنبية عدة مرات ، وهي تأمل بصدق أن تتمكن من زيارة بلدها وتعليمها وتقديم بعض الإرشادات.
غو يينين ليست ضيقة الأفق ، فهي لا تخفي ذلك. الأطباء مقدرون بغض النظر عن الحدود الوطنية. خطة العلاج التي تم تطويرها هي لإنقاذ المرضى. المرض هو عدو البشرية جمعاء ، ويجب على الجميع محاربة العدو في انسجام تام.
إنه لأمر مؤسف أن بعض الدول لا تعتقد ذلك. أحضر أحدهم ، جو يينين ، فريقًا طبيًا إلى البلد N ، لكنه احتُجز دون سبب. وقال الطرف الآخر إنه يأمل في إجراء محادثات متعمقة معه ، ولكن في الواقع ، أرادوا استخدام أساليب قوية ، إجبار Gu Yinyin على البقاء وخدمة بلدهم.
كما كانت الظروف التي قدمها هؤلاء الأشخاص مغرية للغاية ، فقد كانوا على استعداد للسماح لـ Gu Yinyin بالهجرة إلى هناك مع عائلتها ، حتى يتمكن أطفالها وأحفادها من التمتع بأفضل الفوائد.
إنه لأمر مؤسف أن قو يينين رفضت بحزم ، وبدا الطرف الآخر شريرًا: "إذن قد تضطر إلى البقاء لفترة من الوقت." في
الأصل ، كانت قو يينين لا تزال قلقة ، وقد تتأخر لفترة طويلة ، ولم تفعل ذلك. لا أعرف كيف نعود. مع العلم أن الحكومة الصينية تولي أهمية كبيرة لهذا الأمر ، فقد أرسلت أشخاصًا من السفارة مباشرة للتفاوض. وقالت وزارة الخارجية بقوة: "إذا رفضت حكومة البلد N التخلي ، فإننا سترسل قوات لمقابلة النخب الطبية في بلدنا. الرعاية الطبية هي مسؤولية الدولة. في الأساس ، إنها مقدسة ومقدسة وتستحق جميعًا منا أن ندافع عنها!
" بلا حول ولا قوة.
بهذه الطريقة ، تفاجأت غو يينين بسرور شديد. لم تكن تتوقع أن تأتي وزارة الخارجية لاصطحابها شخصيًا ، لكنها أدركت أيضًا أهمية الرعاية الطبية لبلد ما. وزارة الخارجية: "شكرًا لك! سأكون هناك في المستقبل عندما أعود. اعمل بجد في الصناعة الطبية واجعل بلدنا أقوى!" إن
عائلة شين ليست فقط غو يينين الذي كان بارزًا جدًا في المجال الطبي الصناعة ، تعاونت Shen Guoan و Xiao Nian لتطوير صناعة الكمبيوتر على قدم وساق.
في الأصل ، كانت أجهزة الكمبيوتر هي ضعف الصين ، وهي أدنى بكثير من تلك الموجودة في أوروبا والولايات المتحدة ، في البداية ، تم استيراد أجهزة الكمبيوتر في الصين من أوروبا والولايات المتحدة.
ولكن الآن قاد هذان الشخصان الكثير من المواهب عالية التقنية للبحث ليل نهار ، وابتكروا منتجًا جديدًا بسرعة ووظائف فائقة السرعة تفوقت على أي أجهزة كمبيوتر سابقة.هذا الجيل الجديد من أجهزة الكمبيوتر اجتاح العالم مباشرة ، وهو أمر مذهل .
أداءه وسعره لا مثيل لهما ، وطالما أنك تستخدمه مرة واحدة ، فلا يسعك إلا أن تنبهر به.
أدى الارتفاع الحاد في مبيعات هذا الكمبيوتر إلى مضاعفة صافي ثروة شين جوان وشياو نيان ، وأصبحا من أكثر الأشخاص ثراءً في البلاد.
في العامين الماضيين ، كانت مهنة Xiao Nian ناجحة للغاية ، لكنه لا يزال لطيفًا جدًا مع Shen Yuqing لدرجة أنه ليس لديه ما يقوله ، حتى أنه أوقف زجاجة ماء لها.
كانت شين يوكينج تدافع منذ عدة سنوات. على الرغم من أنها لا مثيل لها في المظهر ، إلا أنها لم ترتكب جرائم بسبب جمالها. كانت تعمل بجد لتحسين مهاراتها في التمثيل. الآن هي فقط في أوائل العشرينات من عمرها وقد فازت بالفعل غراند سلام .. لديها العديد من الأفلام الكلاسيكية بين يديها ، وقد أصبحت علامة النجمات في صناعة الترفيه.
لا أحد لديه ما يقوله عنها ، فهي في النهاية حسنة المظهر ولها دلالات ، ومهاراتها في التمثيل ممتازة ، وقد فازت بالعديد من الألقاب ، إنها ببساطة حبيبة الله.
لكن في دائرة الترفيه المختلط ، هناك بطبيعة الحال بعض الأشخاص الذين يشعرون بغيرة شديدة منها.
قام مصورون مصورون بتصوير شين يوتشينغ سرا في سيارة شياو نيان الفاخرة ، وبدأت العديد من المجلات والأخبار الترفيهية في التكهن.
"اتضح أن الداعم المالي لـ Shen Yuqing هو Xiao Nian! لا عجب أنها كانت تبحر بسلاسة في السنوات القليلة الماضية ، والموارد ناعمة!" "إنه لأمر مدهش أن تكون قادرًا على الصعود إلى Xiao Nian. هذا الرجل الضخم
في صناعة الإلكترونيات وسيم جدا وغنية جدا. ، ألا يجب أن تكون شين يوكينج هي المرأة الوحيدة؟ "
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Historical Fictionمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...