35

373 23 0
                                    



يُطلق على أقرب نهر اسم النهر الأحمر ، ولكن كلما كان هناك جفاف شديد وبحاجة إلى الري ، فإن قرية داليو المجاورة ستحتفظ بالنهر الأحمر وتحافظ على ريه أولاً. احصل على المياه من قاع النهر.
  النهر نفسه ليس عميقًا ، وكانت هناك أوقات تم فيها ضخ المياه ولم يكن هناك ما يكفي من المياه.
  تأمل قو يينين لفترة من الوقت ، وركل العشب الخشن على الأرض ، مفكرًا في الأمر.
  بعد نصف شهر آخر ، لم تمطر مرة واحدة.
  إذا زرعت البطاطا الحلوة في الأرض ، وإذا لم يتم سقيها في الوقت المناسب ، فسوف تذبل قريبًا ، وحتى إذا تم إحيائها ، فسوف يتأثر المحصول.
  أخذ Gu Yinyin الناس على الفور إلى النهر الأحمر لتحويل المياه لري شتلات البطاطا الحلوة.
  *
  خلال هذا الوقت ، كانت مي تشينغ تعمل في مزرعة دجاج.
  بصراحة ، حفزها قو يينين ، فمن لا يعجبه قو يينين في القرية هذه الأيام؟
  أصبحت امرأة ، في سن مبكرة ، في الواقع رئيسة القرية ، وعملت من أجل تطوير القرية بأكملها بنفسها. خلال العديد من المشاجرات ، قال لين شيشيان: "إذا كنت نصف جيد مثل غو يينين ، فسوف أقبل مصير "."
  ماذا يعني هذا؟ كره مي تشينغ سرًا ، لكنه رفض الاعتراف بالهزيمة.
  بعد كل شيء ، هي البطلة ، بمجرد أن تظهر المثابرة في عظامها ، قد تفعل ذلك أيضًا!
  كانت مي لينغ سعيدة أيضًا عندما اكتشفت ذلك. والآن بعد أن اقتربت من أختها ، لا تستطيع Gu Yinyin الاكتفاء منها ، وهي تعاني من Gu Yinyin مرارًا وتكرارًا. ليس لديها المال لتتعامل معه ، لذلك هي فقط تتبعها ، دعونا نفعل ذلك معًا ، حتى نتمكن من مشاركة بعض المرق لنشربه.
  على الرغم من أن الأيام الأخيرة لـ Zhiqing Lin و Mei Qing في الحياة السابقة لم تكن جيدة مثل Shen Guoan و Gu Yinyin ، إلا أنها كانت جيدة جدًا وتحسد عليها. ركض Mei Ling ذهابًا وإيابًا لمزرعة Mei Qing للدواجن. مع الكثير من المال ، اشتريت مجموعة من البيض ، وحاولت تفريخ الكتاكيت ، واعتني بها جيدًا كل يوم ، فقط في انتظار أن يكبر الدجاج ويضع البيض ، ويمكن بيع البيض ، ويمكن إحضار الديوك إلى بلدة لبيع الدجاج المحلي عندما يكبرون.
  تذكرت مي لينغ أنه في حياتها السابقة ، قامت مي تشينغ بتربية الدجاج وكسبت الكثير من المال.
  كان الاثنان متحمسين للغاية ، لكن مي لينغ واجهت بالصدفة مشهدًا كان شين جوان وجو يينين معًا.
  كانت شين جوان هي التي ذهبت لاختيار Gu Yinyin للمنزل ، وأخذت Gu Yinyin شخصًا لسقي الماء ، وحملتها Shen Guoan إلى منزلها بقلب حزين.
  استلقى غو يينين بشكل مريح على ظهره: "أوه ، ظهرك أكثر راحة من السرير".
  شخر شين جوان: "من الغد فصاعدًا ، إذا أحضرت أحدًا لسقي المصنع ، فلن أذهب إلى المصنع بعد الآن. اتبع هو أيضا ".
  " لماذا؟ "كان Gu Yinyin في حيرة ، وقال شيئًا عرضيًا بينما كان مستلقيًا على ظهره بنبرة مريحة.
  كان شين جوان حزينًا بعض الشيء: "السقاية جميعهم رجال عجوز. عندما مررت ، نظرت إليهم واحدًا تلو الآخر ، لكن لم يكن الأمر سهلاً. تبدو هكذا. أي شخص يرى لديه فكرة. أين يوجد كثير من الرجال ، لا يمكنك الذهاب بمفردك. "
  ضحكت قو يينين ، لم تنتبه لهذا عندما كانت مشغولة ، لكن الآن بعد أن فكرت في الأمر ، هذا صحيح.
  لكنها قالت مازحة: "هناك العديد من النساء اللواتي يعجبن بك. هل أريد أن أتابعك كل يوم؟ شين جوان ، لم أسألك حتى. هل هناك أي نساء يعاودن الحديث معك مرة أخرى مؤخرًا؟" قال شين جوان: "كم
  عددًا جدًا."
  كانت غو يينين غاضبة جدًا لدرجة أنها لكمته على الفور: "حقًا؟" "
  حقًا."  
  أصبحت أكثر غضبًا ، ولكمه على كتفه مرة أخرى: "أنزلني!" وهي   كانت قو يينين سعيدة جدًا عندما سمعت هذه الكلمات وقبلته على رقبته وسألته:" ما هذا معي؟ "   أدار شين جوان رأسه وقال في صوت منخفض: "معك هنا ذئب جائع لا يستطيع أن يأكل ما يكفي ، دعنا نذهب إلى المنزل ونطعمه!"   ركض معها على ظهره ، واندفع جو يينين إلى الضحك ، ووصل ضحكهما إلى ميرلين. اذني وقلبها يتألم.   ماذا قال شين جوان عن نفسه الآن؟



إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن