جاف! أومأ قو يينين برأسه ، "دكتور ليو ، قم بعملك! " " نظر الدكتور ليو إلى قو يينين على أنه شخص متخلف عقليًا. لقد اعتقد في نفسه أن هذا هو حقًا عجول حديث الولادة لا يخاف من النمور! لكنه لا يزال يذكر ،" غو يينين ، إذا حدث شيء ما ، فأنت مسؤول عن ذلك بنفسك. لن أكون مسؤولاً عن ذلك. عليك أن تفعل هذه الأشياء بنفسك! نظر إليه قو يينين مباشرة بعيون مشرقة وأومأ برأسه ، "حسنًا ، سأعتني بالأمر بنفسي." " ابتسم الدكتور ليو ، ولم يستطع تقديم شكوى للأطباء في الأقسام الأخرى بعد خروجه ، قائلاً إن المتدرب الذي أحضره كان ببساطة خارج ذهنه. انتشرت نكتة تدريجيًا في جميع أنحاء مستشفى شيشان ، أي أن المتدربة من كلية الطب بينشنغ أخذت مكان الطبيب لرؤية المرضى في غرفة الاستشارات. وجد المتدربون الثلاثة الآخرون الأمر مضحكًا ، لم تستطع فينج دونغ إلا أن تقول ،" هل تريد أن تبقى في مستشفى إكس ؟ " إذا كان لدي هذا الوقت ، فقد أفكر أيضًا في كيفية الانتقال إلى مستشفيات أخرى! " على أي حال ، قضى الثلاثة أيامهم في مستشفى شيشان في حالة من الاسترخاء الشديد. كان الأطباء الذين تبعواهم يكافحون من أجل البقاء. كان هناك عدد قليل جدًا من المرضى في القسم ، وكان عدد قليل من المرضى الذين يأتون من حين لآخر غير روتيني.
أيام التدريب سهلة للغاية ، وبعد انتهاء فترة التدريب يمكنك الذهاب إلى مستشفى أفضل ، هذا ببساطة هو الأفضل ، لكن اختيار Gu Yinyin غبي حقًا!
خاصة في الغداء ، عندما شاهد الثلاثة منهم Gu Yinyin تلتقط بسرعة بعض الطعام ، ثم التقط الأشياء وتوجه إلى القسم ، اتصل بها Feng Dong وقال: "Gu Yinyin ، أنت تأكل بسرعة!" قال Gu Yinyin ، "نعم ، لا يزال هناك مرضى ينتظرون في طابور في القسم !
" أسرعت غو يينين إلى الفصل الدراسي ، ومن المؤكد أنه كان هناك العديد من الأشخاص يقفون عند الباب. وقد شعر أولئك الذين أتوا إليها لرؤية طبيب هذه الأيام أن التأثير كان جيدًا عندما عادوا. إذا كان أي شخص من حولها مريضًا ، فسيشيرون إلى Gu Yinyin للعلاج ، خاصة بالنسبة للأمراض الجلدية. مرض الجلد هو مرض شديد الصعوبة ، ولا يمكن اكتشاف العديد من الأمراض الجلدية في وقت قصير.أخبرت إحدى النساء المصابات ببقع حمراء على وجهها والتي لم تستطع التخلص منه مهما كان الأمر ، العديد من المرضى أنها مصابة بمرض جلدي بعد أن تم علاج وجهها بواسطة Gu Yinyin. في السنوات القليلة الماضية ، من أجل رؤية وجهها ، ذهبت إلى عدد لا يحصى من المستشفيات ، والتقت بأشخاص يعانون من أمراض جلدية مختلفة. غسلت غو يينين يديها وابتسمت للأشخاص الجالسين خارج الباب ، "الجميع يصطفون ويأتون واحدًا تلو الآخر!" نظر هؤلاء الناس إلى بعضهم البعض وطلبوا من واحدة منهم ، وهي امرأة في الثلاثينيات من عمرها ، أن تأتي إلى الأمام. لم تستسلم المرأة ، وذهبت مباشرة إلى القسم ، وجلست مقابل جو يينين وابتسمت ، "دكتور ، هل يمكنك مساعدتي في رؤية ما يحدث مع وجهي الأحمر ؟ " قالت المرأة حزينة ، "لقد ذهبت إلى العديد من المستشفيات ، لكن في النهاية ، قمت بتطبيق الكثير من الأدوية ، لكنها لم تنجح. وجهي شديد الحكة عندما يكون الجو غائمًا. إذا خدشته ، فسوف ينكسر ، وسيكون مؤلمًا للغاية." حالتها متسقة جدًا مع حالة Gu Yinyin التي قرأتها مرة واحدة في كتاب طبي. هذا النوع من الأمراض الجلدية نادر جدًا لأنه لا يوجد دواء متطور بشكل خاص في السوق .
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Historical Fictionمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...