بعد كل شيء ، Gu Yinyin هو العميد الآن ، ومن غير الملائم السفر بشكل متكرر ، لذلك من الأفضل شراء سيارة.
إنهم يكسبون الكثير من المال الآن ، وبمجرد إنفاق الأموال في المقدمة ، يتدفق المال على القدم الخلفية.بمجرد زيادة الأموال ، يصبح المال ببساطة هو كسب المال بلا نهاية.
تصرفت غو يينين كطفل رضيع ، ونظرت إليه ورأسها مائل ، "ثم إذا اشتريت سيارة ، ألن تأتي لاصطحابي؟ لن أشتري سيارة ، وأدعك تلتقطني وتنزل أنا أذهب كل يوم! ألا تريد ذلك؟
عندما رأيتها تتصرف كطفل ، كان شين جوان سعيدًا جدًا. كان ينتظر الضوء الأحمر ، بينما كان يمد يده لفرك رأسها ، "لن أحملك و أراكم ، من سأصطحبهم وأخذهم؟ حسنًا ، لست بحاجة إلى شراء سيارة ، على أي حال ، في المستقبل
بعد إرساله إلى الطابق السفلي إلى المستشفى ، جاء غو يينين إلى امسك وجهه من جديد وقبّله بسخاء.
لسوء الحظ ، شوهد أيضًا من قبل العديد من ممرضات المستشفى ، اللواتي ابتسمن بشكل غامض وأشاروا.
كانت شين جوان تشعر بالخجل قليلاً ، لكن غو يينين لم تهتم على الإطلاق ، فمن في المستشفى بأكمله لم يكن يعلم أن دين جو أحب زوجها بعمق؟
في الماضي ، شعرت غو يينين دائمًا أنه بسبب التقاليد العلمانية ، أخفت علاقتها بزوجها في كل مكان. وفي بعض الأحيان ، عندما تأتي شين جوان لاصطحابها ، لم تجرؤ على الإمساك بأيديها في الأماكن العامة.
لكن الآن لماذا تعتقد أنها تهتم كثيرًا؟ أرادت أن تعانق شين جوان وأن تقترب من شين جوان في أي وقت وفي أي مكان. لقد أحبه وأحبته بهدوء.
على الرغم من أن Gu Yinyin قالت بغنج أنها لا تريد شراء سيارة وأرادت من Shen Guoan أن تأخذها ، ولكن في الواقع ، كان من غير المريح حقًا ألا تمتلك سيارة.
خاصةً
الآن بعد أن أصبحت عميدًا ، غالبًا ما يكون لديها أشخاص من مناطق مختلفة من Bincheng يركضون للاجتماعات ، وهي أيضًا تشغل منصبًا في جمعية Bincheng الصحية. ليس الأمر وكأنها ذهبت للتو إلى المستشفى لفترة من الوقت اليوم ، وهي يجب أن يذهب إلى الدائرة الحكومية في غرب المدينة للاجتماع.
اتصلت قو يينين بسيارة أجرة ، ورأى السائق أنها صغيرة وجميلة ، وكانت ترتدي قميصًا على شكل بدلة وتنورة ، مع زوج من الأحذية الرائعة ذات الكعب العالي على قدميها ، وكان حاجباها داكنين وشفتيها غير مصبوغتين. كانت امرأة جميلة في الشارع ، ونادرة حقًا.
لم يسع السائق إلا أن يبدأ في التحدث معها ، "فتاة صغيرة ، هل أنت في العشرين هذا العام؟"
كانت Gu Yinyin تنظر إلى المستندات الموجودة في الحقيبة ، ولم تستطع إلا أن تضحك عندما سمعت هذا ، "طفلي في العشرين من عمره تقريبًا!" فاجأ السائق. لم يستطع تصديق ذلك ،
معتقدًا أن Gu Yinyin قد يكون لمراوغته أنه كذب عليه.
تم تشغيل أغنية شهيرة في الآونة الأخيرة على الراديو ، وكان صوت الفتاة البارد مثل العسل ، مما جعل الناس يشعرون بالسعادة وينفجرون بالعاطفة.
صرخ السائق ، "مستحيل؟ إذن أنت في الأربعين من العمر تقريبًا؟"
فكرت قو يينين ، إنها بالفعل في الثلاثينيات من عمرها الآن ، فهل هي في الأربعين من عمرها تقريبًا؟
لعنة ، لقد انغمست في عمرها في حياتها السابقة ، وبعد حساب دقيق ، أصبحت الآن كبيرة في السن!
ربما لأنها تعتقد دائمًا أنها صغيرة ، وهذا النوع من السلوك الجيد يجعلها تبدو غير ناضجة.
لكن سواء كان المظهر ذكيًا أم لا ، فليس مهمًا ، حيث يمكن أن تنعكس محادثة الشخص عندما يتحدث ، خاصةً عينيه ووقفته.
ألقت قو يينين نظرة على السائق ، وكان صوتها باردًا ، "نعم ، الوقت لا يسامح ، الأطفال يكبرون ، والآباء كبار السن؟" في غمضة عين ، كانت في بينشنغ لسنوات عديدة. بعد التخرج من
الجامعة ذهبت إلى المستشفى للمشاركة في العمل ، وبعد ذلك حملت وأنجبت طفلاً ، وكانت الأيام ببساطة لا تطاق.
لحسن الحظ ، باستثناء مرض Shen Guoan الخطير على مر السنين ، سارت بقية الوقت بسلاسة. نظرت Gu Yinyin بشكل جانبي في التدفق المستمر للأشخاص خارج النافذة ، وشعرت بقليل من الحزن في قلبها.
في الواقع ، عند التفكير في مرض شين جوان الخطير ، على الرغم من أنه حدث منذ فترة طويلة ، إلا أنها لا تزال تشعر بعدم الارتياح وكانت دائمًا تخشى الإصابة به مرة أخرى.
لكنها وشين جوان حذران للغاية بالفعل ، أصبح الاثنان الآن ألطف قليلاً مما كان عليهما عندما كانا صغيرين ، وأحيانًا حتى عندما يلتقيان بالأفضل ، لا يواجهان بعضهما البعض بشكل مباشر ، في كل شيء ، ويفكرون دائمًا في تجميع المزيد لأنفسهم نقطة الفضيلة.
قالت غو يينين بصمت في قلبها ، يا إلهي ، من فضلك ، دعني أبقى معه إلى الأبد ...
التعبير الحزين على وجه السائق عندما رآها لم يكن في الواقع التعبير الذي يجب أن يكون في أوائل العشرينات من عمرها ، ولكن كان شخصًا بالغًا لديه خبرة بعد الأفراح والأحزان ،
العمق.
هز رأسه وضحك ، "أوه ، أريد أن أكون منفتحًا ، أيها الناس ، كلهم يشيخون! علاوة على ذلك ، أنت جميلة جدًا وتعيش حياة أكثر تغذية من معظم الناس. يجب أن تكون سعيدًا! تمامًا مثل هذه الأغنية أنت لا لا داعي لفقد ابتسامتك والاستماع إلى مدى جودة غناء هذه الفتاة الصغيرة! "
لم تستطع غو يينين مساعدتك في الضحك ، لأن ابنتها شين يوكينج كانت تلعب في الراديو. تغني!
ذهب قو يينين إلى الدائرة الحكومية لإنهاء الاجتماع ، وفي الواقع ، كان اجتماع اليوم بسيطًا ، حيث تحدث بشكل أساسي عن الصحة والوقاية في الخريف ، وطلب من المستشفيات الكبرى ضمان سلامة المواطنين في المدينة.
غادرت مكان الاجتماع وسارت إلى جانب الطريق لتستقل سيارة أجرة ، لكنها لم تتوقع مقابلة فو مينجين.
تدحرجت فو مينغشين من نافذة السيارة ، "إلى أين أنت ذاهب؟ سأوصلك." ترددت
قو يينين ، والآن تقابل هي وفو مينجشين بعضهما البعض فقط خلال العطلات ، لكنها كانت تعلم أن شين جوان كان لديه رأي قوي من فو مينجشن.
تحدث الاثنان عن فو مينجشين مرة من قبل ، وقال غو يينين أيضًا إن فو مينجشن كان شخصًا جيدًا. بسبب كلمة "جيد" ، لم يتحدث شين جوان معها لمدة ساعة ، وبعد ذلك عذبها بسبب لوقت طويل في الليل ، محذرا إياها من مدح الرجال الآخرين.
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Historical Fictionمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...