"أنا آسف ، لقد كنت مخطئًا. لكن في المرة القادمة التي تريد فيها الذهاب في رحلة عمل كهذه لفترة طويلة ، سأتبعك من البداية." لم يقصد أن يمزح ، لكنه قال هذا
بصدق .
تجمد قلب قو يينين ، وارتفع الدفء.في الواقع ، فكرت فيها أيضًا بألم شديد هذه الأيام.
"ثم سأبذل قصارى جهدي حتى لا أذهب في عمل في المستقبل!"
تناول الثلاثة وجبة بسعادة ، ونام نينغ نينغ منهكًا بسبب الرحلة الطويلة.
كانت قد نامت لتوها عندما دفعت شين جوان غو يينين إلى الحمام. قبل أن تتحدث غو يينين ، تم الضغط عليها على باب الحمام وقبلتها بجنون.الفصل 119
تطوير المدن الشمالية الغربية والمدن الجنوبية لا يضاهى ، المدن الجنوبية لديها وسائل نقل مريحة ودعم قوي من الدولة.
حتى أفضل فندق في مدينة Qiu بدا رديئًا للغاية. كان الحمام مرصوفًا بالبلاط الأبيض البسيط ، وقطعة من المرآة مكسورة. ضغطت شين جوان على المغسلة وطلبت منها أن تنظر إلى الشخصين في المرآة. الناس.
عضت غو يينين شفتها ولم تجرؤ على إصدار أي صوت. تشابك الاثنان لفترة طويلة قبل أن ينهي كل شيء في النهاية.
بعد الأكل والشرب ، شعرت شين جوان بالرضا الشديد ، حيث كان هناك سريرين في هذه الغرفة ، ونام نينج نينج في سرير واحد ، وكان الاثنان ينامان في السرير الآخر يعانقان بعضهما البعض.
كانت غو يينين متعبة جدًا بالفعل ، بل إنها كانت أكثر إرهاقًا بعد أن عذبها شين غوان. أغمضت عينيها ، ملتفة بين ذراعي شين غوان ، وتمتمت بهدوء: "لا يمكنني الاعتناء بك عندما تأتي ، أنا لا أستطيع النوم إلا لبضع ساعات ، سأخضع لعملية جراحية مرة أخرى في الصباح الباكر. الوضع الطبي هنا شديد الخطورة. "
على الرغم من أنها يمكن أن تتجاهلها وتتعامل معها فقط ، ولكن بالنظر إلى المرضى الذين ينتظرون العلاج ، لم يستطع Gu Yinyin تحمل ذلك ، ودائمًا ما يفكر في عدد الأشخاص الذين يمكن إنقاذهم خلال هذا الوقت.
ضربت شين جوان على ظهرها ببطء ، وقالت بهدوء: "اذهب إلى النوم ، لا تقلق ، سأعتني بنينجينج جيدًا ، نحن هنا معك."
سقطت الأسرة المكونة من ثلاثة أفراد في النوم ، واستيقظت غو يينين قبل الفجر ، وتميلت على أطراف أصابعها للترتيب ، واستيقظت شين جوان أيضًا ، وطاردها إلى الباب وقبلها مرة أخرى ، وأخبرها أن ترتاح.
شعرت قو يينين بالدفء في قلبها ، ورغم أنها قالت إنه لم يكن لديها الوقت لرعاية شين جوان ونينغينج ، كان الأمر مختلفًا سواء كان الأب والابنة حاضرين أم لا.
مع انتظارهم لها ، شعرت بمزاج جيد بشكل خاص ، وبغض النظر عن مدى صعوبة عملها ، لم تشعر بالمرارة.
سارت قو يينين إلى المستشفى بسرعة ، وسرعان ما ارتدت معطفًا أبيض وقناعًا لحماية نفسها ، ودفعت الممرضة المريض إلى غرفة العمليات وفقًا للخطة ، وبدأت جميع العمليات بشكل منظم.
استمرت هذه المحطة أربع ساعات أخرى ، وكان Gu Yinyin يركز على العملية ، غير مدرك تمامًا لما كان يجري في الخارج.
نام نينغ نينغ حتى الساعة الثامنة ، استيقظت ووجدت أن والدتها قد ذهبت مرة أخرى ، وتنهدت بذقنها: "لماذا أمي مشغولة جدًا؟ أخي وأختي وأمي جميعهم مشغولون جدًا!" شين جوان ساعدتها
في ارتداء الملابس: "ستجري والدتك عملية جراحية. يجب أن نكون قادرين على تناول العشاء معًا في الظهيرة. سآخذك لتناول الإفطار أولاً." نظرًا لوفرة الوقت ، أخذ
شين جوان في نزهة حول الشوارع والأزقة. كانت هذه المرة الأولى التي أتيت فيها إلى هذه المدينة ، لكنني رأيت العديد من الوجبات الخفيفة التي لم تكن متوفرة في بينشنغ ، وكان نينغينج سعيدًا جدًا بتناولها.
هي نفسها ترتدي ملابس نشطة وجميلة ، وهي ثرثارة للغاية ، وتحب أن تبتسم للناس ، وعندما تتناول الطعام ، ستقول بلطف: "شكرًا لك يا رئيس!" أصر المدير على إعطائها المزيد من الطعام
.
تجول الأب وابنته ، لكنهما لم يشتروا الكثير بعد ، وكادوا لا يستطيعون أخذ الهدايا من الرؤساء.
عندما أكلت نينغ نينغ شيئًا تحبه ، لم تستطع المساعدة في الصراخ: "أبي ، هذا لذيذ! دعنا نحضر بعضًا لأمي؟ ما المدة التي يمكن الاحتفاظ بها؟ هل يمكنني إحضارها إلى جدي وأختي؟ وعمتي في المنزل هل يمكنك إحضار واحدة لنفسك؟ و Zhang Qiang ، أعطيته نصفًا فقط ، لقد كان دائمًا يتنمرني ، همهمة! "
فركت شين جوان رأسها وقالت بابتسامة:" لا يمكنني إحضار هذا الشيء ، سيكون الجو باردًا من أجله لفترة من الوقت لن يكون طعمه جيدًا ، وستظل تعاني من الإسهال إذا أكلته بين عشية وضحاها. "
" آه ، إذن؟ "كان نينغ نينغ محبطًا بعض الشيء.
ذهب الاثنان للتسوق لفترة من الوقت ، واشترى شين جوان مجموعة جديدة من الملابس لـ Ningning ، لأن المناخ في مدينة Qiu كان أكثر برودة من المناخ في Bincheng ، وكانت الرياح تهب بشدة لدرجة أنها تؤذي وجوه الناس.
أوصى صاحب متجر الملابس بحماس: "أوه ، أيها الرجل العجوز! أنت وسيم جدًا! يمكنك أن ترى أن ملابسي ستبدو رائعة عليك بالتأكيد!" كما يحب شين جوان الآخرين أن يمدحوا ابنته ، لذلك اصطحب نينج نينج
إلى اختره - ملابس.
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Historical Fictionمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...