109

118 8 0
                                    



بدت قو يينين وكأنها كانت تبدو خجولة على وجهها ، وهذا المظهر الخجول والساحر جعله لا ينسى أكثر.
  لكنه كان يعلم أيضًا أنه يحب Gu Yinyin ليس لأن Gu Yinyin كان حسن المظهر.
  كان هناك الكثير من المواجهات التي لم تكن تعرفها أو تتذكرها غو يينين.
  كان قو يينين جمالًا لا يمكن الاستغناء عنه في قلبه.
  في ذلك الوقت ، كان يعتقد أنه لا ينبغي له أن يزعج دراسة Gu Yinyin وأن يحترم أفكار Gu Yinyin ، ولكن بعد امتحان دخول الكلية ، كان عليه أن يعترف بحبه.
  لكن من كان يعلم ، بعد امتحان القبول بالجامعة مباشرة ، قبل ظهور النتائج ، أخبره مي لينج بالحقيقة مباشرة.
  "لم تحبك Gu Yinyin أبدًا ، بل إنها كرهتك قليلاً. من الآن فصاعدًا ، لا تحاول الاعتراف بحبك. إذا كنت في حالة مزاجية سيئة ، يمكنك التحدث معي". في ذلك الوقت ، لم يفعل " لا أصدق
  كلمات مي لينغ على الإطلاق. لقد اعتقدت أنه بعد انتهاء الدرجات ، ستذهب إلى Gu Yinyin مع الدرجات ، وتعترف رسميًا بحبها وجهًا لوجه ، وتتقدم بطلب للالتحاق بالمدرسة نفسها التي تنتمي إليها.
  ولكن قبل أن يتمكن من العثور على Gu Yinyin ، سمع الأخبار السيئة بأن Gu Yinyin سقط من الجبل ومات قبل أن يتم إنقاذه.
  كانت عائلته وأصدقاؤه حزينين للغاية ، ولكن كان عليه أن يقول وداعًا لـ Gu Yinyin بعد كل شيء. ذهب إلى جنازة Gu Yinyin ولم يصدقها على الإطلاق. لقد اعتقد أنها مزحة من الله!
  بكى مي لينغ وأقنعه ، "لا تشعر بعدم الارتياح الشديد ، فهذه حوادث ، بالتأكيد يأمل Yinyin أن تعيش بشكل جيد ، لا تقلق ، سأكون صديقك المقرب من الآن فصاعدًا!" نظر إلى مي بثبات.
  لينغ ، حتى شعرت بالذنب عندما نظرت إلى مي لينغ وأدارت رأسها بعيدًا.
  تم تعريف الحادث على أنه حادث ، وسرعان ما جاء فصل الخريف ، وأبلغ الجامعة مثل أي شخص آخر ، وكان جميع الطلاب الجدد سعداء ، لكنه كان يحمل حزنًا شديدًا.
  كان مي لينغ يذهب إليه من وقت لآخر ، باسم غو يينين ، ليصبح صديقه المقرب.
  واكتشف تدريجياً حقيقة في ذهنه ، وهي أن Gu Yinyin
  لم يسقط من الجرف بالصدفة على الإطلاق!
  بسبب هذا الأمر ، قام بإيقاف الدراسة مباشرة ، بل انقلب على عائلته ، وأخيراً أرسل مي لينغ إلى السجن بيديه.
  ثم ، من أجل الانتقام لـ Mei Ling ، حصل بشدة على المال لفتح العلاقات ، وتعرضت Mei Ling للتعذيب في السجن.
  في اليوم الذي انتحر فيه مي لينغ ، ذهب بهدوء إلى شاهد قبر غو يينين وبكى كثيرًا.
  هذه الفتاة الممتازة ، الفتاة المحبوبة ، قد كبرت للتو ولديها مستقبل مشرق. كان من الممكن أن تكون زوجته وسيقضي حياته كلها في التفرغ عليها ، لكنها الآن يمكن أن تكون فقط مع Huang Tu!
  في وقت لاحق ، مع هذا الشوق الشديد والحب على ظهره ، جنى الكثير من المال ، وبدأ يؤمن بالعديد من الأساطير حول الحياة في الماضي والحاضر.
  لقد وجد العديد والعديد من الخبراء ، وقد تم خداعه بالكثير من المال ، لكنه كان مهووسًا به ، وأراد معرفة مكان وجود Gu Yinyin الآن.
  حتى وقت لاحق ، صادف أنه قابل مشعوذة أثناء قيامه بالصدقة.
  نظرت إليه الساحرة وقالت: بعض الأشياء مقدرة ، وهي شراك من حياة سابقة ، أنت تفكر في العثور عليها ، وتلك النفوس المستاءة قد لا تريد الانتقام. فمتى تعاد المظالم؟ قلت للتو
  بشغف "إذا تم الإبلاغ عن جميع المظالم والشكاوى إلي ، فسوف أتحمل كل هذا من أجلها! ولكن كيف يمكنني أن أجعلها آمنة؟ كيف يمكنني أن أعرف أين هي الآن ، هل هي آمنة؟ هل يمكنني رؤيتها ، هل يمكنني ما زلت تتحدث معها؟ على الأقل قل لها "
  أحبك كثيراً وأفتقدك كثيراً!"
  نظرت إليه الساحرة بلامبالاة ، "لقد تراكمت عليك الكثير من النعم ، لكن هناك القليل جدًا من هذه الحقائق في العالم. أنت أيضًا شخص فقير. يمكنني مساعدتك ، لكن سيكون هناك الكثير من المصائب في المستقبل. لا يزال يتعين عليك الاعتماد على نفسك في كل شيء. "في وقت لاحق ،
  استخدم الساحر طريقة ما لإعادته إلى زمن بعيد ، حيث كانت الحياة فقيرة وصعبة ، وفقد ذاكرة الحاضر تمامًا ، ولم يكن يحلم بذلك إلا في بعض الأحيان بنت.
  هذا النوع من الهوس الفطري جعله يتزوجها كزوجة له ​​، على الرغم من أن الاثنين لم يتفقا بشكل جيد ، إلا أنهما لا يزالان متفقين.
  حتى ذلك الوقت عندما عاد من أماكن أخرى ، وجد أن شخصها بالكامل قد تغير.
  وتم فتح الحب الذي في قلبه أخيرًا ، متدفقًا باستمرار ، راغبًا في أن يحبها أكثر في كل لحظة ، ولا يريد أبدًا تركها.
  كم هي الحياة السعيدة ، فرحة جدًا لدرجة أنه يعتقد دائمًا أن هذه الحياة على هذا النحو ، ولن تكون هناك أي حوادث أبدًا!
  لقد جاء الموت المنهك أخيرًا!
  ربما بالنسبة للكثيرين ، فإن القدرة على مقابلة شخص يحبه بعمق وقضاء بضع سنوات
  من الوقت السعيد معه هي بالفعل رفاهية خاصة بشكل خاص.
  لكنه شعر أن هذه لم تكن كافية ، فقد أراد أن يحب Gu Yinyin ، وأراد أن يحبها طوال الوقت ، ولم ينفصل أبدًا!
  ظلت روح شين جوان تتجول ، وهي تنظر إلى أفراح وأحزان وأفراح طيلة حياته ، لكنه لم يستطع العودة إلى المكان الذي أراد العودة إليه مهما كان الأمر.
  يبدو أن هناك صوتًا يخبره أن كل شيء على وشك الانتهاء!

إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن