34

373 23 0
                                    



لحم الخنزير المطهو ​​ببطء في وعاء Gu Yinyin: "أمي ، سأتعلم لاحقًا ، لقد تعلمت كيف أجعلها تأكل!"
  هذه الكلمات دافئة حقًا ، و Gu Yinyin في مزاج جيد: "لم أتناوله حتى الآن ، لكنني استمعت إليك للتو. مجرد كلمة واحدة تجعلني سعيدًا. "
  شياوا ، حتى لا يتفوق عليها أحد ، أنزل عيدان تناولها وجاءت لتقبيل والدتها.
  "أمي ، دعني أقبلك! أفضل أم في العالم هي أمي ، أريد أن أقبلك!"
  نظرت قو يينين إلى فم شياوا الصغير الدهني ، لكنها لم تستطع تقبيلها بعد الآن ، لذا دفعتها بسرعة بعيدًا: " أوه ، لقد أنقذتني! شين يوتشينغ ، فمك مليء بالزيت! "
  أصر شياوا على التقبيل ، وضحك جميع أفراد الأسرة ، وكانت رائحة الطعام تفيض ، وكانت الساحة الصغيرة مليئة بالسعادة.
  في هذه اللحظة ، كان الظلام قد حل ، عاد مي تشينغ ومي لينغ إلى الوراء بوجوه متجهمة.
  على طول الطريق ، وبخت مي لينغ مي لينغ مثل حفيدها ، ولم تجرؤ مي لينغ على قول كلمة واحدة.
  لم تكن تعرف لماذا انتظرت طوال اليوم ولم تر رجل الأعمال ، كيف يمكن أن يختلف هذا عن حياتها السابقة؟
  عندما دخل الاثنان إلى القرية ، استطاعوا شم رائحة الأرز ، وكانوا أكثر جوعًا ، لم يكونوا يعرفون ما الذي يحدث اليوم؟ هل القرويون يطبخون بطريقة لذيذة جدا؟
  قبل أن يمشي الاثنان لفترة ، سمعا بعض الناس يتحدثون.
  كان أحدهم عاملاً في مصنع جوينين للبطاطا الحلوة المجففة ، وكان وجهه مليئًا بالبهجة: "اليوم ، مر رجل أعمال في المدينة هنا واشترى جميع البطاطا الحلوة المجففة لدينا بمبلغ إجمالي قدره 300 يوان! هاها ، القرية دفع رئيس قو لنا الأجور على الفور ، وعائلتي تأكل اللحوم اليوم! "
  مي لينغ أغمي عليه تقريبًا ، وهو رجل أعمال ، يشتري البطاطا الحلوة المجففة ، ثلاثمائة يوان! هي مألوفة جدا مع هؤلاء!
  كيف حدث هذا؟ ؟ ؟
  عادت إلى منزلها في حالة ذهول ، ولم تستطع منعها من البكاء.
  لماذا هذه الحياة أسوأ من الحياة السابقة؟
  في حياتها السابقة ، كان بإمكانها على الأقل تناول اللحوم مع Gu Yinyin ، وعاشت حياة يحسد عليها الكثير من الناس.في كل مرة تكسب فيها Gu Yinyin المال ، كانت تمنحها القليل ، لكن الآن أصبح الأمر مختلفًا ، يمكنها فقط المشاهدة.
  تعامل Gu Yinyin الحالية الجميع أفضل منها!
  كرهتها مي لينغ كثيراً ، لماذا عاملها غو يينين بهذه الطريقة؟
  *
  مرت الأيام في غمضة عين ، وفي أواخر أبريل ، كان Gu Yinyin لا يزال يبني الطريق ببطء.
  لقد تذكرت بعمق مسلسل تلفزيوني كانت قد شاهدته في الماضي ، حيث قام جندي انطوائي وجبان ببناء عدة طرق جميلة ورائعة بمفردها في البراري.
  يمكن التغلب على مثل هذه الظروف الصعبة ، وهي تشعر أنه لا يوجد شيء لا يمكنها فعله.
  عندما كانت حرة ، أخذت الناس لنقل الحجارة إلى أسفل الجبل ، وأصلحت الطرق في القرية شيئًا فشيئًا.
  كاد هذا الأمر أن يصبح أضحوكة ، فبعض أهل القرية يدعمونها والبعض الآخر لا يدعمها ، بل وانتشر هذا الأمر إلى البلدة.
  ذهبت إلى اجتماع في البلدة وذهبت حتى إلى رئيس القرية في القرية المجاورة وتحدثت معها.
  "أيها الشباب ، أنتم مندفعون. بناء الطرق أمر لا شك فيه ، ولا توجد وثائق عليه ، لذلك أنت فقط تبني الطرق؟ أنت غبي جدًا. هيهي ، بالإضافة إلى ذلك ، ما عليك سوى بناء مائة طريق في قرية هونغشينغ. الاقتصاد لا يمكن تحسينها أيضًا. "
  نظرت Gu Yinyin إلى الشخص الذي أمامها ، وكان هذا الشخص من قرية Daliu ، التي تعتبر مدينة اقتصادية نسبيًا في Xiaomeishan Town ، لذلك كلما كان هناك أي فائدة في المدينة ، ستنظر فيه أولاً في قرية داليو ، يوزع الاتحاد النسائي الواقي الذكري ، وتحصل قرية داليو على معظم الواقيات الذكرية.
  وقفت منتصبة وشعرها يرفرف قليلاً بفعل الريح ، مثل زنبق فخور.
  "من السابق لأوانه قراءة النكتة الآن ، انتظر دقيقة ، سنة واحدة ، سنتان ، فنغ شوي سوف يتناوب ، ربما في يوم من الأيام سوف يتم نقلي إلى قرية هونغشينغ ، ما رأيك؟" لم يكن هناك لطف في
  جمالها عيون لوزية ، ولكن موجة من العناد والمثابرة ، لم يتكلم الطرف الآخر ، وغادر مع السخرية ، بطبيعة الحال لا يصدق ما يمكن أن يفعله غو يينين.
  تم إصلاح المزيد والمزيد من الطرق في قرية هونغشينغ ، حتى لو كانت نصف متر فقط في اليوم ، فستكون خمسة أمتار في عشرة أيام ، وعشرة أمتار في عشرين يومًا.
  على الرغم من أن كل شخص لديه آراء مختلفة ، إلا أن الجميع ما زالوا يشعرون حقًا بفوائد بناء الطرق.
  عندما تمطر ، من منا لا يريد أن يسلك طريقًا نظيفًا؟ في المقابل ، الطريق الموحل صعب السير بشكل خاص ، لكن أولئك الذين شاركوا في بناء الطريق في القرية يمكنهم المشي ، لكن أولئك الذين لم يشاركوا في بناء الطريق ، هل تشعر بالحرج من السير؟ أن يُرى هو إهانة.
  لكن بعض الناس يصرون فقط على عدم المشاركة في بناء الطرق.
  كان هذا الأمر متعبًا وصعبًا ، وكانت غو يينين تشك أحيانًا في نفسها ، خاصةً عندما نظرت إلى العلامات الحمراء على ظهر شين جوان لحملها الحجر.
  بدت العلامة الحمراء مؤلمة للغاية ، وقد تم خنقها بالحبل الموجود على السلة ، وطلب منه قو يينين الاستلقاء على السرير والركوع بجانبه ووضع المرهم عليه.

إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن