تعبت من الحياة؟ وضعت سروالها جانبًا ، وقفت ، وأمسك بيد شياوا ، وخرجت. عندما وصلت إلى باب لي إيليان ، دفعت الباب وقالت ببرود
، "ما هونغمي أضايق شياوا ، ماذا أفعل؟" يكره Li Ailian غو Yinyin بشدة: "هل هذا يسمى التنمر من قبل شخص بالغ لطفل؟ هذا يسمى الانضباط! هل فقد الطفل ذراعه أو ساقه؟ دعني أخبر Gu Yinyin. لن تعيش سيدتي العجوز لبضع سنوات . عائلتك Gu رائعة ، عائلة Gu! رائع ، أنا لست نباتيًا أيضًا! إذا أزعجتني مرة أخرى ، سأقتل عائلتك Gu بأكملها أيضًا! " ضحك Gu Yinyin:" هذه العائلة لا يمكن أن تبقى بعد الآن ، أنتم أيها الناس مجنونون حقًا ، أسوأ من الحيوانات " جلست لي إيليان وأشار إلى الباب:" هونغمي ، طردهم! " وقفت ما هونغمي منتصرة ، وكان جسدها القصير والسمن ملقى على الباب ، وقالت بازدراء:" غو يينين ، والدتك أخبرك أن تذهب ، هل سمعت ذلك؟ " يقول بعض الناس أن رجل نبيل يستخدم فمه ولكن ليس يديه ، لكن غو يينين يريد حقًا أن يقول إنها طريقة للتواصل بين الناس. عندما تقابل كلبًا لا تضيعوا كلماتكم. طارت وركلت معدة Ma Hongmei ، ولكمات Ma Hongmei مرة أخرى ، صرخت Ma Hongmei وسقطت إلى الوراء. صفقت قو يينين يديها: "افصلوا الأسرة ، على الفور!" الفصل 17 لا يزال نظام فريق الإنتاج ، كم عدد العائلات المشتتة في القرية؟ تعمل الأسرة معًا بالكاد للحصول على ما يكفي من الطعام ، بغض النظر عن صعوبة اليوم ، فإن الأسرة معًا في حالة ضائقة ، ومن ينفصل سينعز في ظهره! اختلف لي إيليان بطبيعة الحال مع الانفصال: "حتى لو عاد غوان ، فمن المستحيل عليه أن يقترح الانفصال! قو يينين ، إذا كنت لا تريد أن تعيش حياتك ، يمكنك المغادرة ، عائلة شين ليس دورك لتقرير الانفصال! "كانت Ma Hongmei غاضبة أيضًا ، وهرعت لمحاربة Gu Yinyin ، هرع الطفل الأكبر وعض ذراعها ، كانت Ma Hongmei تعاني من ألم شديد لدرجة أن الطفل الأكبر يقطر الدم ، لم تجرؤ على ضرب Gu Yinyin الآن ، بالنظر إلى الشقي الذي لا يرحم ، أشعر بالأسف فقط لأن Tieshuan الخاص بي قد أصبح وحشيًا ، جالسًا على الأرض ناظرًا إلى ذراعه النازفة بالدموع ، ولا روح قتالية على الإطلاق.
كان Gu Yinyin كسولًا جدًا لدرجة أنه لم يتجادل معهم ، ولم يعد هناك جدوى من مضايقة هذه العائلة من الديدان بعد الآن.
أدارت رأسها لتنظر إلى الطفل الأكبر سناً والطفل الأصغر: "أنا ذاهب للخارج ، ماذا عنكما الاثنان؟" الطفلة الأكبر سناً
لم تتحدث ، لكن الطفل الأصغر أمسكها من التنورة والدموع سألها قو يينين في عينيها: "أمي ، سأذهب أينما ذهبت.
" وماذا عن الطفل؟
أدار الولد الأكبر رأسه ونظر إلى الخارج بعناد: "يمكنك أن تأخذني معك إذا أردت ، ولا بأس إذا كنت لا تريد ذلك."
أنت شقي! ابتسمت غو يينين ، وأخذت الطفلين معها وعادت إلى المنزل لتحزم أغراضها ، ولم تكن تريد أن تتشابك مع عائلة شين لمدة دقيقة.
في المقالات القديمة التي قرأتها من قبل ، تختار البطلة الانفصال عندما لا يستطيع البطل التحمل بعد الآن ، لكنها مختلفة ، فهي تخطط لتطليق نفسها ، فلماذا تتحمل ذلك؟
على أي حال ، عاجلاً أم آجلاً عليك أن تغادر ، فلماذا لا تتحرك الآن!
أما بالنسبة لأولئك الذين فرقت عائلاتهم ، فعند عودة شين جوان ، سيتفاوض مع نفايات أسرة شين.
لن ترافقها العمة غو يينين بعد الآن!
كانت غرفة Gu Yinyin نفسها نظيفة ومرتبة ، لذلك صنعت كومة من الأشياء ، وعبأت في البداية نقودًا مهمة وما إلى ذلك وحملتها على ظهرها ، وطلبت من الأطفال الأكبر والصغار أخذ بعض الأشياء الخفيفة وقالوا ، "لنذهب! "
ذهب الثلاثة إلى منزل القبطان. لم يقل Gu Yinyin أي شيء عن الشجار ، لكنه قال فقط أن عائلة Shen لديها العديد من المنازل وكان الأطفال يكبرون ، وطلب من القبطان مساعدة Zhang Luo ليرى إذا كان بإمكانه استئجار منزل من شخص آخر.
لدى قائد الفريق الآن انطباع جيد عن Gu Yinyin. بالتفكير في المستوطنة في ذلك اليوم ، نظر إلى Gu Yinyin بإعجاب: "الأمر بسيط. ألا يوجد منزلان من الطين بجوار منزل المخرج Qiu؟ إنه المدير Qiu وهي في - اللوائح. "تم إحضار الشخصين اللذين كانا يعيشان هناك من قبل إلى المدينة من قبل ابنتهما ، ولا يبدو أنهما يخططان للعودة ، فهاتين الغرفتين مناسبتان لك للعيش فيهما ، لذلك سأصطحبك لأطلب من المخرج Qiu معرفة ما إذا كان بإمكاني إقراضها لك ".
عندما ذهبت إلى منزل المخرج Qiu لأسأله ، وافق المدير Qiu على الفور: "أعتقد أيضًا أنه من المؤسف الحفاظ على المنزل. إنه منزل طيني جيد ، دافئ في الشتاء وبارد في الصيف. إذا لم يكن أحد يعيش فيه ، فسيكون كذلك قال غو يينين بامتنان
: "الكابتن ، المدير كيو ، شكرًا جزيلاً لك! أنا أدفع الإيجار ، ويمكنني أن أدفع ما أريد!
" لكن غو يينين ين أصر على الدفع ، لكن المخرج تشيو قال بشكل محرج: "لماذا لا تساعدني في نسخ التقرير عندما لا يكون لديك ما تفعله؟ أشعر بالقلق من ألا يساعدني أحد في عمل الاتحاد النسائي" . إذا كنت على استعداد ، يمكنك أن تسدد لي من خلال إعطائي المنزل الذي سأقرضه لك. "
لقد كانت مسألة بسيطة ، وافق Gu Yinyin على الفور وأخذ المفتاح بشكل عرضي.
يقع المنزلان الطينيان الصغيران بجوار نهر صغير ، وهناك بعض الزهور البرية التي تنمو بجانب النهر ، وتحت غروب الشمس ، تكون جميلة مثل صورة التمرير ، هادئة ودافئة.
نظفتها لفترة وجيزة ، هناك طاولات وكراسي وأسرّة وخزائن في المنزل ، ورغم أنها قديمة جدًا ، إلا أنها نظيفة وجاهزة للاستخدام.
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Historical Fictionمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...