على الرغم من أنها أيضًا مستشفى عام ، إلا أن الدرجة ليست عالية ، والأطباء الموجودون فيها ليسوا جيدين بما فيه الكفاية.الميزة الوحيدة هي أنها قريبة نسبيًا من منزل Gu Yinyin ، ومن الملائم جدًا لـ Gu Yinyin السير إلى العمل.
شعر كل من Wang Lizhi و Qiu Jing بالأسف على Gu Yinyin ، لأنه وفقًا لدرجاتها ، يمكن إدخالها إلى أفضل مستشفى في Bincheng ، ولكن الآن Gu Yinyin في مستشفى فقير في Bincheng ، ولا يمكنها العثور على اتصالات إلا إذا أرادت دخول أفضل مستشفى في Penang. "أوه ، أنتما الاثنان ، لا تقلقوا علي. اذهب إلى مدرستك جيدًا. في الواقع ، أنا لا أهتم بذلك حقًا. هذا المستشفى على ما يرام. مستشفى Xishan قريب من منزلي ، وهو أكثر ملاءمة لي للذهاب إلى العمل. لن أكون سعيدًا إذا تم تكليفي بمستشفى آخر!" والسمعة سيئة للغاية! "كان Gu Yinyin أيضًا مندهشًا بعض الشيء ،" هل مستشفى Xishan حقًا بهذا السوء؟ لم يتح لي الوقت للسؤال حتى الآن . "أومأ تشيو جينغ برأسه ، "إذن ، بعد أن تذهب إلى هناك ، لا يبدو وكأنه مستشفى على الإطلاق. ماذا يمكنك أن تفعل؟ إنها مضيعة لدرجاتك الجيدة!" لكنها صفقة منتهية ، وقد فات الأوان لقول أي شيء ، وأخيراً ذهب Gu Yinyin إلى مستشفى Xishan
.
كثير من الناس في المدرسة قلقون بشأن حالة تخصيص المستشفى هذا العام. بعد كل شيء ، Gu Yinyin هي أسطورة في المدرسة. درجاتها جيدة لدرجة أنها قفزت من طالبة إلى سنة صغرى.
خاصة وانغ تشون تشياو ، كانت تهتم بأخبار قو يينين ، حتى تم تعيين قو يينين في مستشفى شيشان ، كانت تشعر بالارتياح تقريبًا!
لم يكن لديها انطباع جيد عن Gu Yinyin و Wang Chunqiao. شعرت أن Gu Yinyin كان شخصًا فاسدًا وليس شخصًا جيدًا على الإطلاق!
إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لـ Gu Yinyin ، فلن يتم قبول Wang Lizhi في الجامعة ، وإذا لم يتم قبول Wang Lizhi في الجامعة ، فلن تصبح عائلتها هكذا!
الآن تعامل الأسرة وانغ ليزي كشخص مختلف.منذ حصول وانغ ليزي على بطل المقاطعة ونشرها في الجريدة للابتعاد عن العائلة ، أصبح موقف والديه تجاه وانغ ليزي أفضل وأفضل. غالبًا ما يأتون إلى المدرسة لمنح وانغ ليزي المال ، لكن وانغ ليزي لا يتعرف عليهم.
بالطبع لن تطلب وانغ ليزي أموالهم ، فقد قررت بالفعل الانفصال عن العائلة تمامًا ، ولكن كلما كانت غير مبالية ، وكلما قاومت والديها ، زاد اهتمامهما بها.
خاصة بعد أن التحق وانغ ليزي بالجامعة ، كانت درجاته أيضًا غير طبيعية ، مما جعل الناس يبدون جيدًا حقًا!
من ناحية أخرى ، تراجعت درجات وانغ تشونكياو منذ دخولها الجامعة ، وهي تعرف فقط كيف تنفق الأموال على الأكل والشرب والاستمتاع. لقد تغير موقف والديها تجاهها كثيرًا. الآن بما أنها لا تدفع الكثير مقابل نفقات المعيشة ، تكرهها وانغ تشون تشياو حقًا حتى الموت.
في قلبها ، كانت تأمل في أن تزداد الأمور سوءًا مع Gu Yinyin و Wang Lizhi ، وأن يسقطوا عدة مرات ولن يستيقظوا مرة أخرى!
هناك أشخاص يقولون شيئًا ما في الخارج ، لكن غو يينين حقًا لا تهتم كثيرًا بقلبها.إنها تشعر أنه بغض النظر عن المستشفى ، طالما أنك تريد حقًا علاج المرضى ، يمكن استخدام المعرفة التي تعلمتها.
من أجل الاحتفال بأن جو يينين كان على وشك دخول المستشفى وتصبح طبيبة حقيقية ،
أقيمت حفلة خاصة في المنزل.
جاء جيانغ يون وجو داهاي إلى هنا مع أطفالهما ، وحتى فو مينجشن جاء. على الرغم من أن شين جوان لم يحب فو مينشنغ ، لم يكن السيد فو يعرف القصة الداخلية ، لذلك أراد فو مينجشن أن يأتي بسبب السيد فو.
مع عائلة كبيرة وأكثر من عشرة أطفال ، لا يزال المنزل الذي اشتراه Gu Yinyin و Shen Guoan صغيرًا بعض الشيء ، وحتى طاولتان لا يمكن أن تكونا مزدحمة. قال شين جوان بابتسامة ، "هذا المنزل يحتاج إلى التغيير. اجعله أكبر ، حتى نتمكن من عقد تجمعات منتظمة!" قال السيد فو على الفور بغرابة ، "لقد قلت بالفعل ، هل ما زلت غير مستعد لشراء منزل كبير لك الآن
؟
.
إنهم يخططون لاستخدام الأموال لتزويد السيد فو العجوز بالشيخوخة. في المستقبل ، سيكون شين جوان مشغولًا بالعمل وسوف يكون غو يينين مشغولًا بالمستشفى. لا يمكن لأحد أن يعتني بالسيد فو على مدار 24 ساعة في اليوم. يمكنهم فقط أن يطلبوا من شخص ما الاعتناء به في الحياة اليومية. هناك الكثير من الأماكن التي تحتاج إلى المال.
صرخ السيد فو غاضبًا ، "أنت لا تريد نقودي ، لا أريد أن آكل لقمة من هذه الوجبة!"
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Historical Fictionمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...