خفض درجاتهم أيضا!
لحسن الحظ ، لم يحتفظ المعلم بالموضوع عن Wang Chunqiao. تحدث عن Gu Yinyin وأثنى على Gu Yinyin بشكل قاطع ، لأن Gu Yinyin فاز بأعلى منحة دراسية في المدرسة مع أعلى الدرجات في الفصل الدراسي الماضي.
استمر التصفيق في الفصل لفترة طويلة ، ونظر الجميع بحسد إلى Gu Yinyin.
والأسوأ من ذلك أنه بعد الفصل ، استدعت المعلمة وانغ تشون تشياو إلى المكتب لتوبيخها بشدة ، قائلة إنها إذا فشلت في المادة مرة أخرى في الفصل الدراسي التالي ، فسيتم طردها مباشرة.بكت وانغ تشونكياو وتوسلت لفترة طويلة قبل أن يوافق المعلم على عدم السماح لها بإعادة الدرجة في الوقت الحالي.
ولكن بعد مغادرة مكتب المعلم ، شعرت وانغ تشون تشياو بالحيرة ، حتى لو لم يقم المعلم بطردها ، كيف ستعيش؟
بعد الإجازة الشتوية ، لم يمنحها والداها الكثير من المال ، فقد أعطوها إياها فقط بعد أن بكت وأثارت ضجة ، لكن كان يكفيها فقط أن تعيش في الحرم الجامعي من خلال توفير المال ، وكان يكفيها فقط أكل الكعك على البخار ، ولا حتى الخضار المقلية.
تقسم وانغ تشونكياو في قلبها أنها يجب أن تكون شخصًا جيدًا ، وتبرز ، وتجعل كل من ينظر إليها بازدراء يندم عليها. بالتفكير في هذا ، ذهبت إلى الكافيتريا لشراء كعكة على البخار ، وعادت إلى المهجع مع كعكة على البخار ، معتقدة أن تناول كعكة على البخار وشرب بعض الماء المغلي سيكونان كافيين لتناول وجبة.
مروراً بالطريق الذي تصطف على جانبيه الأشجار خلف الكافيتريا ، رأت وانغ تشون تشياو غو يينين وشقيقتها وانغ تشونتينغ من بعيد.نظرت وانغ ليزي إلى غو يينين: "أخت ، لم أكن أتوقع أن تكوني مثل هذا الشخص اللطيف طوال الوقت. إذا لم يكن الأمر كذلك ، لما كنت هنا اليوم. سأعالجك بهذه الوجبة!" الآن لديها مكافأة امتحان دخول الكلية من كلية الطب بينشنغ ، ولا يزال لديها المال لعلاجها لتناول العشاء . ضحك قو يينين: "لماذا تتنافسان على دعوتي لتناول العشاء ، هكذا! سأدعوكم اليوم ، على أي حال ، سيكون لدينا المزيد من الفرص لتناول الطعام في المستقبل ، أنتم تتناوبان على دعوتي ، ناهيك عن أنني أكبر منكما ، فما الخطأ في دعوتي لتناول وجبة! هيا بنا!"
ضحك الثلاثة ووقفوا وأكلوا الكعك أثناء المشي خارج المدرسة ، وناقشوا أي مطعم يأكلونه اليوم ، بما أن Gu Yinyin أرادت أن تعالجها على العشاء ، سيكون من الأنسب قتلها بشدة!
نظرت وانغ تشونكياو بصمت إلى الأشخاص الثلاثة الذين ابتعدوا بالضحك والضحك ، وأصبحت الغيرة في قلبها أكثر وأكثر خطورة.لماذا كان والديها شغوفين بها أكثر ، لقد كانت محبوبًا أكثر وأكثر ذكاءً عندما كانت طفلة ، لكن في النهاية ، تتحسن حياتها وأفضل هي أختها الصغرى؟
لا ، لن تعترف أبدًا بالهزيمة ، مهما كانت حياة أختها جيدة ، ستظل جميع الفوائد ملكًا لها!
ذهب الثلاثة إلى مطعم في سيتشوان خارج المدرسة ، وطلبوا بعض الأطباق الجانبية البسيطة ، وتجاذبوا أطراف الحديث أثناء تناول الطعام دون أن يجرؤوا على إهدار المال.
لم يكونوا جيدين في الشرب ، لذلك استخدموا الشاي بدلاً من النبيذ ، وكان كل منهم يحترم بعضهم البعض ، وكانوا جميعًا سعداء ، لكن عندما تحدثوا عن دراستهم ، فوجئ وانغ ليزي وتشيو جينغ مرة أخرى ، لأنهم عرفوا أن Gu Yinyin لم يدرس الطب السريري فحسب ، بل درس الصيدلة أيضًا.
سأل وانغ ليزي: "أخت ، كيف وجدت الوقت لدراسة الصيدلة؟ ولماذا فكرت في دراسة الصيدلة؟ أليس الطب السريري جيدًا بما فيه الكفاية؟" قال قو يينين ، "في الواقع ، أنا أيضًا أشعر بالملل. أحيانًا ، ما الذي يمكنك فعله أيضًا بعد الدراسة؟ بالإضافة إلى ذلك ، أنا مهتم حقًا بالصيدلة. على سبيل المثال ، لقد قمت بتطوير سائل البري بري ومرطب تشيلبلين من قبل! عادة ما تشعر دائمًا أن الدراسة مشغولة جدًا ، ولكن بعد كل شيء ، إذا تم استخدام كل الوقت ، فإن الدراسة ليست مزدحمة على الإطلاق ، ولن تملأ وقتها
بالكامل
.
لذلك ، فإن كيفية تخصيص وقت المرء يعتمد على نفسه ، فالوقت في الواقع مثل الماء في الإسفنج في كثير من الحالات ، فكلما ضغطت أكثر كلما حصلت على المزيد. □ تفكير □ أرنب □ شبكة مستندات □ مشاركة □ و □ عبر الإنترنت □ قراءة □ قررت Qiu Jing سرًا أنها ستدرس بجدية بعد عودتها إلى المنزل ، حتى لو لم تكن تخصصًا مزدوجًا في التخصصات الأخرى ، يجب عليها محاولة إنهاء دورات هذا التخصص في أقرب وقت ممكن ، وإنشاء درجات أفضل ، والتخطيط لتخرجها
.
أخبر وانغ ليزي نفسه أن يعمل بجد ويتعلم من Gu Yinyin.
في الواقع ، كان هناك شيء واحد لم يقله Gu Yinyin. كانت تخطط بالفعل لتخطي إحدى الصفوف. بعد المناقشة معها ، خططت المعلمة في المدرسة للسماح لها بالتخطي مباشرة إلى السنة الإعدادية ، لأنها درست بالفعل جميع دورات السنة الثانية بنفسها في سنتها الأولى ، وحتى أنها خضعت لامتحان. كانت درجات الاختبار كافية للقفز إلى السنة الإعدادية.
لكن هذا الحادث لم يحدث تقريبًا في كلية الطب بينشنغ ، وكان المعلمون متفاجئين أيضًا.بعد المناقشة مع كل مادة ، قرر المعلمون بالإجماع الموافقة على طلب Gu Yinyin لتخطي درجة.
من أجل عدم التسبب في القيل والقال ، لم تعلن Gu Yinyin عن الأمر مباشرة. بعد أسبوع من المدرسة ، تمت تسوية الأمر ، وقالت وداعًا للمعلمة وزملائها في الفصل ، وقالت إنها ستتخطى الصف.
فوجئ الطلاب جميعًا ، وسألوا واحدًا تلو الآخر: "Gu Yinyin ، هل ستتخطى درجة إلى المبتدئين ؟! يا إلهي ، كيف هذا ممكن! لم أر أبدًا أي شخص يتخطى درجة في الكلية!" من المفهوم تخطي درجة في المدرسة الإعدادية والثانوية ، لأن هذه الدورات بسيطة نسبيًا ، ولكن من الصعب جدًا تخطي الصف
؟ سنة واحدة ليست كافية حتى لإنهاء دورة العام ، لذلك عليك تخطي درجة؟
لكن غو يينين ستتخطى حقًا درجة. قالت بابتسامة: "نحن جميعًا في نفس المدرسة ، وسيكون لدينا المزيد من الفرص لمقابلة بعضنا البعض في المستقبل. آمل أن تدرس بجد وتحصل على درجات جيدة." كانت عيون وانغ تشون تشياو معقدة. لم تعتقد أبدًا أن غو يينين يمكن أن تكون جيدة جدًا وتتخطى درجة. من ناحية أخرى ، كيف يمكن أن تتخطى درجة قاسية جدًا ، ولكن كيف يمكن أن تتخطى درجة صعبة للغاية
. الله ظالم جدا.
جلبت Gu Yinyin الأشياء الخاصة بها مباشرة إلى الفصل الإكلينيكي للسنة الثالثة. في البداية ، اعتقد الطلاب في الفصل الإكلينيكي للسنة الثالثة أن Gu Yinyin قد تم نقلها من قسم آخر ، ولكن بعد سماع ما قاله المعلم ، أدركوا أن هذا الطالب كان في الواقع طالبًا جديدًا.
كان الجميع متفاجئًا بعض الشيء ، خاصة أن Gu Yinyin كانت لا تزال جميلة جدًا ، جاء الجميع للتحدث معها واحدًا تلو الآخر ، قدمت Gu Yinyin نفسها إليهم بطريقة ودية ، معتقدة أنهم سيكونون زملاء في الفصل في المستقبل ، ويجب أن تكون هناك تقاطعات.
حضر يانغ ليو مراقب الفصل وسلمها مقعدًا: "مرحبًا بكم في صفنا الإكلينيكي للسنة الثالثة. جو يينين ، يمكنك تخطي درجة. يجب أن تكون جيدًا جدًا. سنتعلم منك جميعًا في المستقبل!
"
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Historical Fictionمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...