المعكرونة الجميلة ، ولكن بمجرد أن رفع قدمه ، ظهر شيء فجأة في ذهنه!
ورد في الكتاب الأصلي أن ما هونغمي قالت دائمًا إن حماتها كانت منحازة إلى رئيسها ، ولكن في الواقع كانت حماتها هي الأفضل لها على انفراد ، بل إنها اشترت لها نودلزًا جيدة بشكل خاص. للسماح لها بإطعام Tie Shuan و Bao Ni سرًا. بالإضافة إلى ذلك ، قامت Ma Hongmei أيضًا بإخفاء بعض البيض ، مخبأة في تلك الحفرة أسفل خزانة المطبخ.
عادة ما يتم وضع سم الفئران في تلك الحفرة ، وقليل من الناس يلمسونها ، من يدري أن أعمق مخبأ هو الدقيق الناعم والبيض؟
ذهب قو يينين على عجل إلى حديقة الخضروات ليقطف القليل من البصل الأخضر ، ثم عاد إلى المطبخ ، وأخرج بيض Ma Hongmei والمعكرونة الناعمة من الحفرة ، وأخذ وعاءًا بقوة ، وحطم بيضة ، وأصفر ذهبي ، اخلط البيض المحلي والدقيق والبصل الأخضر مع الماء ، ويضاف بعض الملح لعمل خليط.
أعتقد أن الطفل الكبير يمكن أن يأكله ، نادرًا ما يأكل الطفل الصغير مثل هذا الشيء الجيد ، أخشى أنه يستطيع أن يأكل كثيرًا ، مضيفًا أن البيضة لا يجب أن يكون لها الكثير من النكهة ، ناهيك عن أنها ليست بيضته ، لا يهم كم يضيع!
كسرت ثلاث بيضات متتالية ، وخلطت وعاءًا كبيرًا من الخليط ، وأشعلت النار في المقلاة ، وسكبت عليها ملعقة من الزيت ، وسرعان ما تقلى طبق من عجة الكراث المعطر!
لقد فات الأوان لطهي العصيدة ، لذا أعدت غو يينين ثلاثة أطباق من النوكي ، واحدة لكل من الأمهات الثلاث.
لكن هذا النوكي النباتي وحده لطيف للغاية!
بعد تفكير طويل ، أخرجت بيضة أخرى وصبتها في القدر ، وكان قدر من الخضار والبيض النوكي جاهزًا في وقت قصير جدًا!
تشم الرائحة التي تنبعث من المطبخ من وقت لآخر ، أصيبت Ma Hongmei بالذعر ، لكن السبب أخبرها أنه من المستحيل على Gu Yinyin معرفة مكان الدقيق والبيض الذي كانت تخفيه.
بعد كل شيء ، لقد تم إخفاؤه لعدة سنوات! هذا هو السبب في أن لها Tieshuan و Baoni كلاهما قويتان وقويتان.
ولكن بعد أن أحضر قو يينين ثلاثة أطباق من نودلز البيض وطبقًا مليئًا بفطائر البيض ، أغمي على Ma Hongmei تقريبًا!
لم يعد بإمكان مائدة الناس تناول عصيدة تفل الذرة والكعك المطهو على البخار مع الخضار في الأوعية ، وكانوا جميعًا يحدقون مباشرة في فطائر البيض ونوكي البيض.
توهجت عينا الطفل الكبير والطفل الصغير: "أمي! هذه كلها لذيذة!"
كان لي إيليان منزعجًا للغاية: "من أين حصلت على البيض والمعكرونة الجيدة!"
سأموت! إذا أكلت هكذا ، لا يمكنك الإفلاس؟
التقط غو يينين العجة وحشوها في أيدي الأطفال الأكبر سنًا والصغار ، وأكلها الطفلان بسعادة.
وأخذت أيضًا قضمة ، بيضًا محليًا نقيًا ودقيق قمح غير ملوث ، آه ، فطيرة البيض هذه عطرة جدًا ونشوة!
أثناء تناول العجة ، قالت في ظروف غامضة: "من الغريب أن أقول ، لقد سكبت بعض الماء في القدر وفقًا للطريقة التي قالت أخت زوجي ، التي تعرف لماذا خرج وعاء من المعكرونة الجيدة وبضع بيض من العدم ؟ تسك تسك ، إنه لأمر مدهش! لا أريد أن آكله من أجل لا شيء ، لذلك سرعان ما صنعته
. لكنها لا تستطيع أن تقول ذلك ، إذا فعلت ذلك ، كيف ستعتني بها حماتها على انفراد في المستقبل؟
يمكن للكبار أن يتحملوها ، والأطفال لا يستطيعون مساعدتها ، سال لعاب تاي شوان وهو ينظر إلى فطائر البيض في أيدي الأطفال الأكبر سنًا والأصغر سنًا ، وفجأة وقف واشتكى: "الجدة! الأم! البيض والنودلز الجيدة هم يجب أن تكون أكلت والدتي. "مخفي! وإلا ، من أين حصلت سيدتي على البيض والمعكرونة الجيدة؟"
واشتكى باو ني أيضًا: "نعم! البيض والمعكرونة الناعمة التي كانت والدتي تختبئها في المطبخ هي لباو ني وأنا. أنت لست كذلك سمح لهم بتناولها ، كبيرة كانت أم صغيرة! "
قبل أن تتمكن غو يين يين من التحدث ، أغمق وجه ليو وينكسيو من غرفة النوم الثانية. كان من السهل دائمًا التحدث ، لكنها في هذه اللحظة أدركت أنها وطفلها قد عانوا من خسارة كبيرة.
"Hongmei ، هل أخفيت المعكرونة والبيض؟" نظر Liu Wenxiu إلى Ma Hongmei ببرود.
عبرت قو يينين ساقيها على مهل ، وأكلت جرعة من حساء العجة والبثور ، آه ، أكلت وشربت ومشاهدة عرض ، إنه يوم جيد!
※※※※※※※※※※※※※※※※※※※※※※※
تيشوان / بوني: أمي ، سنقف بجانبك دائمًا!
Ma Hongmei: تقيأ دمًا ومات ...
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Fiksi Sejarahمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...