العنوان ، هذا اللقيط لم يخبرني أبدًا بمكانه ، خوفًا من أن أحصل على فلس منه! ضحكت والدة مي
لينغ وقالت ، "المدن الكبيرة مختلفة عن الريف. في الريف ، يمكننا أن نسأل فقط. لكن في المدن الكبرى ، إذا ذهبت إلى مركز الشرطة وسألت ، فسوف يساعدونك في العثور عليها." أو إذا ذهبت إلى محطة التلفزيون للعثور على شخص ما ، فسيتمكن Gu Yinyin والآخرون بالتأكيد من رؤيته على الفور عند بثه على التلفزيون. الناس في المدن الكبيرة ينتبهون لوجههم ، وإذا لم يجرؤوا على دعمك ، فهل يمكنهم البقاء في المدن الكبرى؟ علاوة على ذلك ، أليس Gu Yinyin في الكلية؟ لماذا لا تنتظره مباشرة عند بوابة الجامعة؟ هل سنعيش حياة طيبة عندما نصل إلى بينشنغ؟ هل هناك أشياء لذيذة ولذيذة وممتعة يمكنك القيام بها في Bencheng؟ أومأ لي إيليان بجبهته وقال: "أنا لست على اطلاع! " مع هذا الوعد الصغير ، لماذا تفكر دائمًا في الأكل والشرب والاستمتاع؟ عند وصولك إلى Bincheng ، اطلب من والدك ترتيب أفضل مدرسة لك. يجب أن يتم قبولك في الجامعة ومنح المجد لعائلة Shen! " جلس الاثنان في القطار طوال الليل ، ووصلوا إلى محطة القطار في الصباح الباكر في الساعة الرابعة صباحًا. كانت عيون Li Ailian و Tie Shuan مظلمة عندما نزلوا من القطار ، ولم يعرفوا إلى أين يذهبون. بدا أن الناس من حولهم يرتدون ملابس جيدة ، وهو ما كان مختلفًا تمامًا عن الناس في مسقط رأسهم. كان Li Ailian خجولًا وخجولًا أيضًا. نائمين في الزاوية .الشخص الذي تم القبض عليه لي إيليان كان مضيفة طيران ، وليس شرطيًا. كانت المضيفة مشغولة للغاية. نظرًا لأن لي إيليان كان يتحدث لفترة طويلة ، لم يستطع فهم ما كان يقوله ، لذلك أشار إلى مركز الشرطة أمامه وقال ، "سيدتي ، تفضل واسأل". أمسكت بيد تاي شوان واشتكت وهي تمشي ، "ألم تدرس؟ الجدة أنفقت الكثير من المال لك للدراسة ، لماذا لا يمكنك حتى التحدث بلغة الماندرين!" لم يستطع تاي شوان تحمل النقد ، فقد نشأ في راحة يدي جدته ، لذلك بدأ في البكاء ، وأصبح لي إيليان أكثر غضبًا. وبينما كانوا يمشون ، ظهر رجل فجأة أمامه يبتسم . نظر إلى Li Ailian ثم إلى Tiehuan ، وسأل ، "سيدتي ، هل هناك أي صعوبة ، دعني أساعدك!" طوى Li Ailian يديها معًا ، مفكرًا الحمد لله ، وجد أخيرًا شخصًا على استعداد لمساعدتهم! قامت بإيماءات وهي تتحدث ، عازمة على العثور على شخص ما ، لكن الطرف الآخر ابتسم وقال ، "أنا أفهم ما تقصده ، دعني آخذك إلى هناك!" قاد لي إيليان وتيشوان إلى الأمام من قبل الرجل وتحولا إلى زقاق. كانت خائفة قليلاً وسألت ، "الرفيق ، إلى أين تأخذنا ؟ "
لكن تم إحضار Li Ailian و Tie Shuan إلى الفناء ، وأغلقت البوابة بضجة ، واختفت ابتسامة الرجل المبتسم. قال بخفة ، "بما أننا هنا ، سنعمل بجد ، ولن تفوتك قطعة من الطعام. إذا لم تعمل ، فسوف تنقطع ساقيك!"
.
كان Li Ailian و Tie Shuan يائسين ، استداروا وأرادوا الركض ، لكن كيف تمكنا من الهروب؟ تم القبض عليه وضرب.
في النهاية ، بقي الاثنان في الفناء للعمل بأمانة ، لكن العمل هنا لم يقم به البشر على الإطلاق.كان ما يسمى بإدارة الطعام كل يوم أيضًا عبارة عن بعض الكعك المطبوخ على البخار الذي كان على وشك التعفن ، والمعكرونة منتهية الصلاحية التي ليس لها طعم.
لم يخطر ببال لي أيليان أبدًا أنها في الواقع تفتقد الكعك المطهو بالبخار والحبوب الكاملة في مسقط رأسها.تلك الكعك المطهو على البخار طازج بعد كل شيء ، كيف يمكن أن تؤكل مثل هذه الأشياء المتعفنة؟
بكى الجد والحفيد كل يوم وكل ليلة ، لكنهما لم يكن بإمكانهما العمل إلا بأمانة تحت قبضة اليد. في نصف شهر فقط ، فقد كلاهما الكثير من الوزن.كان تاي شوان نفسه قد نشأ بدينًا جدًا ، والآن فقد وزنه إلى الوزن الطبيعي!
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
أدب تاريخيمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...