112

123 10 0
                                    



أعلى!
  في الأصل ، كنت أرغب في جعل حياة الأطفال أكثر سلاسة وانفتاحًا ، لكنني لم أتوقع أن يساهم شين مينجكانج أكثر من أي منهم!
  بالتفكير في شقيقها ، لم تستطع شين يوكينج إلا أن تحولت عينيها إلى اللون الأحمر ، ومسح دموعها سراً.
  في هذا الوقت ، على بعد آلاف الأميال ، في عمق جبل معين ، تحت الجبال المتعرجة ، يوجد قبو ضخم به منازل ومدارس ومتاجر وملاعب ومختبرات متنوعة بنيت بداخله.
  يبدو أنها معزولة عن العالم الخارجي ، وتشكل عالماً فريداً من نوعه في حد ذاته.
  عندما وصل Shen Mingkang لأول مرة ، صُدم بشدة ، وتنهد أنه في ركن غير معروف من العالم ، هناك الكثير من الأشخاص المستعدين للقتال من أجل التكنولوجيا في البلاد.
  هؤلاء الناس تخلوا عن عائلاتهم وخلفياتهم وكل راحة وسعادة في الحياة ، وتجمعوا في هذا القبو الصغير.
  إنهم يجرون التجارب ويدرسون الأكاديميين يومًا بعد يوم. باستثناء أولئك الذين يقدمون الإمدادات ، لا يمكن لأي شخص آخر الخروج مرة واحدة في السنة.
  لم يكن شين مينجكانغ يعرف متى سيكون قادرًا على الخروج ، كان يعلم فقط أنه بمجرد وصوله ، سيكون الأمر مفيدًا ، يجب استبدال شبابه وشغفه بشيء مفيد!
  كل ما في الأمر أن الناس هم من لحم ودم ، لديهم مشاعر وأواصر.
  في بعض الأحيان عندما يكون متعبًا ومرهقًا حقًا ، فإنه يكتب أيضًا رسائل إلى والديه وأخته وجده الأكبر وإلى تلك الفتاة اللطيفة واللطيفة.
  لقد تذكر المشهد حيث كان Xu Xiaoya يقف في الطابق السفلي في عنبر نومه في انتظاره ، وتذكر مظهرها الخجول بعض الشيء وهو يرتدي وشاحًا حريريًا أحمر.
  في غمضة عين مضى أكثر من عامين ، ونما أطول مرة أخرى ، وهو طويل القامة ومستقيم ، ورغم أنه لم يتجاوز التاسعة عشرة من عمره ، إلا أن الهدوء على جسده يجعله يبدو منضبطًا وهادئًا.
  أخيرًا واجه أفكاره بشجاعة ، وفي أعمق وأبرد ليلة ، نهض واستأنف مشاعره على الورق.
  "شو شياويا ، إذا التقينا مرة أخرى ، أتمنى أن تكون سعيدًا. لقد تم منح حياتي وشبابي للبلد ، لكن أفضل اللحظات في ذاكرتي ستكون دائمًا وقتك!"
  لم يتوقع أبدًا أن ينتظرها Xu Xiaoya ، لأنه حتى هو نفسه لا يستطيع تقديم أي وعود.
  إذا كان من المحتم أن يتألم اتباعه ، فمن الأفضل ألا تبدأ أبدًا.
  في أواخر تموز (يوليو) ، تسببت الأمطار الباردة في جعل الجبال تبرد مبكرًا ، ومن أجل ضمان صحته ، استيقظ شين مينجكانغ في الساعة 6:30 وبدأ الركض ، وكان يركض لمدة 40 دقيقة ، ثم يلعب كرة السلة لمدة نصف ساعة.
  لا يهم متى يكون الجسد القوي هو أساس الحياة.
  تمامًا كما دخل شين مينجكانغ في نهاية مسيرته ، أصبحت سرعته أبطأ وأبطأ ، لأن الشابة أيضًا ركضت ببطء.
  كانت ترتدي ملابس رياضية غير رسمية ، مع ابتسامة خجولة على شفتيها.
  في هذه القاعدة السرية ، كانت هي وشين مينغكانغ الأصغر سناً.
  لا يتمتع مظهر شين مينجكانج الوسيم بالصلابة والتحذلق اللذين يتمتع بهما الباحث ، لكنه صارم وصارم في أكاديميه ، ولهذا السبب تم اختياره هنا في سن مبكرة.
  أما هي فهي من الجيل الثاني الأحمر المشهور ، خاض أسلافها معارك دامية من أجل الوطن ، وهي مهووسة بالبحث العلمي ، وبعد أن علمت بهذا الحدث بادرت بالتطوع وتابعت عمها ليأتي إلى هنا.
  لكنها لم تتوقع أن تكون الحياة هنا مملة للغاية حتى قابلت شين مينجكانج.
  كانت Shen Mingkang أصغر منها بسنة واحدة ، لكنهما كانتا متطابقتين حقًا من كل جانب.كانت Ye Lin مفتونة جدًا بشين Mingkang لدرجة أنها صادفت Shen Mingkang في الملعب في الصباح لعدة أشهر.
  لا أعرف ما إذا كانت شين مينجكانغ لا تستطيع رؤية ما تعنيه ، أو إذا كان يقاومها ، فهو يحييها بلطف في كل مرة.
  شعرت يي لين بأنها غير مقتنعة ، ولم تستطع تحملها أكثر من ذلك ، وطاردتها اليوم.
  "الرفيق شين!"
  توقفت شين مينغكانغ ونظرت إليها. تلهثت يي لين قليلاً ، وعيناها ترفرفان ، "انتظر ، هل يمكنني تناول الفطور؟ لقد قمت بطهي بعض المعكرونة في الصباح ، وكان مذاقها جيدًا!" قال شين مينجكانغ مباشرة ، "
  لا شكرا لك!"
  يي لين عضت شفتها ، وقالت ببساطة ، "شين مينجكانج ، دعنا نتحدث عن ذلك! إذا لم تتمكن من البحث عن النتائج التي تريدها في هذه القاعدة ، أخشى أنك لن تتمكن من الخروج لمدة عشر سنوات. هل ستستمر في اللعب؟ "اللعب الفردي؟ نحن الاثنين نتطابق جيدًا من جميع الجوانب ، ألا تريد أن تجربها؟"
  كان في سن مبكرة ، وشعرت يي لين أنه لم يكن سيئًا ، ولم يكن لدى شين مينجكانغ أي سبب للاعتراض.
  لكن من يدري ، قال شين مينجكانغ للتو بلا مبالاة ، "لا أريد ذلك".
  شعرت يي لين بخيبة أمل بعض الشيء ، وطاردتها وسألتها ، "هل تعتقد أنني أكبر منك ولا تريد   التحدث
  عن شخص أكبر منك؟
"
  كانت يي لين غاضبة جدًا لدرجة أنها لم ترغب في الركض ، لذا استدارت وركضت عائدة.
  لم تصدق أنه لسنوات عديدة قادمة ، سيكون شن مينجكانغ قادرًا على تحمل الشعور بالوحدة ، ولم يكن يريد أن يأتي إليها في النهاية!
  في الساعة السابعة صباحًا ، فتحت بوابة القاعدة ببطء وبشكل نادر ، ودخلت شاحنة صغيرة.

إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن