كان على مراقب الفصل أن يسجل أنه إذا غضت Gu Yinyin الطرف ، فلن يحدث شيء!
إذا فشلت الآن ، ماذا لو أثرت على تخرجي؟
كان تانغ يو ووانغ تشونكياو غاضبين للغاية لدرجة أنهما لم يتمكنوا من أكل المزيد من الكستناء ، وخرجوا من الفصل الدراسي ، ولا يزالون يفكرون في الأمر.
"لا ، قو يينين مثير للاشمئزاز حقًا!"
أخذ وانغ تشون تشياو نفسًا: "هل تتذكر ما قلته في المرة السابقة؟ لقد كانت في المختبر البعيد مؤخرًا. دعنا نذهب ونغلق الباب حتى لا تتمكن من الخروج في الليل!" كانت لدى تانغ يو فكرة: "هذا المختبر قريب من مبنى Lingyi؟ هذا رائع حقًا!" لن يذهب
أحد
.
يقال أن العديد من الأشياء الغريبة حدثت في مبنى Lingyi. الشيء الأكثر إثارة للخوف هو أن الرياح تهب في الليل. عند المرور عبر ممر مبنى Lingyi ، فإن النوافذ التي كانت في حالة سيئة لفترة طويلة تصدر أصوات "رعشة" و "صدع" و "قيء وقيء" من وقت لآخر ، وسيشعر الأشخاص المارة بخدر فروة الرأس.
ومختبر Gu Yinyin لإجراء التجارب هذه الأيام في المبنى المقابل لمبنى Lingyi. المبنيين قريبان جدًا من بعضهما البعض. يمكن لـ Gu Yinyin سماع صوت مبنى Lingyi في المختبر بوضوح.
الاستفادة من كون Gu Yinyin هو الشخص الوحيد المتبقي في المختبر ، قام Tang Yue و Wang Chunqiao بإغلاق الباب بهدوء.
في ذلك الوقت ، كانت الساعة السادسة مساءً ، وعمومًا لم يعد أحد يذهب إلى المختبر بعد الآن.
شعر تانغ يو ووانغ تشونكياو بالسعادة عندما فكروا في والدة غو يينين التي كانت خائفة للغاية لدرجة أنها كانت تبكي وتبكي.
ابتعدت القطتان.
حل الظلام في وقت مبكر من الشتاء ، وكانت غو يينين تركز على إجراء الاختبار الأخير في المختبر ، ولم تلاحظ حتى أن الباب كان مغلقًا.
عواء الرياح الشمالية ، وكان هناك ضوضاء غريبة من مبنى Lingyi المقابل ، لكن Gu Yinyin لم يسمعها أيضًا.
كانت منغمسة في التجربة ، وفجأة أدركت أنها نظرت إلى ساعتها ووجدت أن الوقت متأخر جدًا ، لذلك اعتقدت أنه من الأفضل العودة إلى المنزل أولاً ، وإجراء التجربة غدًا.
لكن غو يينيين دفعت الباب عدة مرات ، لكنها لم تستطع حتى فتحه!
كانت قلقة بعض الشيء ، لكنها لم تستطع دفعها بعيدًا عدة مرات ، لذا استسلمت أخيرًا وعادت لمواصلة التجربة.
على أي حال ، عندما اكتشفت شين جوان أنها لم تعد إلى المنزل ، كان بالتأكيد سيبحث عنها.
إنه لأمر مؤسف أن Shen Guoan عاد إلى المنزل في وقت متأخر جدًا اليوم. لم يعد إلى المنزل حتى الساعة العاشرة تقريبًا. وجد أن Gu Yinyin لم يكن هناك. مع العلم أن Gu Yinyin لم يكن يعيش في عنبر النوم بالمدرسة لفترة طويلة ، كان من المستحيل الذهاب إلى السكن بشكل عرضي ، لذلك سارع إلى المدرسة.
تم إطفاء جميع الأضواء في المدرسة تقريبًا ، ولم يتبق سوى عدد قليل من الأضواء ، أحدها كان الضوء في مختبر Gu Yinyin.
لقد أجرت تجارب لعدة ساعات متتالية ، وأخيراً صنعت علبة مرهم. متحمسة ومتحمسة ، لم تستطع إلا أن تذمر: "تمت إضافة جميع المكونات. إذا لم ينجح هذا ، فليس لدي ما أفعله حقًا ..." رن قفل الباب ، وسارعت غو يينين في مفاجأة ، فقط لتجد شين جوان قادمًا من الخارج
.
كان الثلج يتساقط ، وكان مغطى بالرياح والصقيع والبرد ، ممسكًا ببعض الأسلاك الملتوية في يده ، ووجهه مليء بالغضب: "من حبسك هنا؟ أنت رخيص جدًا!" كانت قو يينين نفسها مليئة بالبهجة ، لكنها في هذه اللحظة كانت متفاجئة أيضًا: "شخص ما حبسني هنا
؟
"
لحسن الحظ ، كانت منغمسة في التجربة لدرجة أنها لم تلاحظ ذلك.
"شخص ما أغلق الباب ، لكنك لم تلاحظ ذلك؟" وضعها بين ذراعيه ، وسألها مرة أخرى: "هل أنت خائف؟" "لا ، لا ، لقد أجريت تجارب ، ولم أنتبه! دعني أخبرك ، يجب أن أشكر الشخص الذي حبسني. لقد طورت مرهم تشيلبلين! "كانت سعيدة للغاية. شارك فرحته مع شين جوان بهدوء ، واستغرق الأمر بعض الوقت حتى يهدأ شين
جوان
.
أراد شين جوان بنفسه أن يتحقق من الذي أغلق الباب ، ولكن بسبب الثلج ، لم تكن هناك آثار أقدام ، لذلك لم يستطع معرفة ذلك ، لذلك اضطر إلى نسيان الأمر.
كان شين جوان يركب دراجة ، وكان غو يينين جالسًا في المقعد الخلفي.
نظرًا لأن بوابة المدرسة كانت مغلقة منذ فترة طويلة ، لم يتمكن الاثنان من التسلل إلى الخارج إلا من الباب الجانبي ، ولكن بعد الخروج اليوم فقط وجدوا أن الباب الجانبي مغلق أيضًا!
في النهاية ، لم يكن أمامهما خيار سوى الخروج من جدار منخفض نسبيًا ، وهو ما كان يشبه التغيب عن المدرسة!
بعد أن نزل أخيرًا ، صرخ أحد حراس الأمن فجأة: "ماذا تفعل ؟!"
على الفور ركب كل من Gu Yinyin و Shen Guoan دراجتيهما وهربوا بعيدًا ، حتى التعرق في الشتاء.
في النهاية طرد الاثنان حارس الأمن ، ثم توقفا للراحة.
ربت قو يينين على صدرها: "إنه مثير للغاية!"
نظرت شين جوان إلى جانبها ، كانت ترتدي سترة كبيرة مبطنة وقفازات سميكة على يديها.
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Historical Fictionمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...