100

160 11 1
                                    



  بالتفكير في هذا ، لم تستطع إلا أن تبكي. استدارت على الفور وتظاهرت بأنها مشغولة. كانت عيون شين مينجكانغ مؤلمة ، وقال ، "مرحبًا ، أنا هنا للدراسة. جامعة تشينغهوا مكان جيد ، وليس مخيفًا كما كنت تتخيل. إلى جانب ذلك ، ظروف عائلتنا جيدة أيضًا الآن. إذا كنت تفتقدني حقًا ، فسأعود مرة واحدة في الشهر ، حسنًا؟   "








  ضربه غو يينين وانفجر في البكاء ، "فتى نتن ، أنت مثل والدك تمامًا. عندما لا تتحدث ، فأنت مثل القرع. عندما تتحدث ، يمكنك التحدث بلا نهاية!" عانقت شين مينجكانغ وصرخت ، "إذا لم تعتني بنفسك جيدًا ، فلن أسامحك أبدًا!"
  حالات
  .
  كان شين جوان هو الذي نصحها ، "دعنا فقط نعطيه مبلغًا من المال وهو ليس غبيًا. لماذا لا يشتريه مثل هذا الطفل الذكي؟" فجأة ، عادت قو يينين إلى رشدها ، وقالت "نعم" ، ولكن بعد فترة قالت مرة أخرى ، "لكنه لا يستطيع شرائها. انظر إلى ما يشتريه عندما نعطيه المال. إنه يعرف فقط كيف يدرس!"
  أرسل
  شقيقها
  إلى
  المدرسة
  !
  ربت شين مينغكانغ على رأسها وقالت ، "لقد بدأت المدرسة في ذلك الوقت ، كيف طردتني؟"

الفصل 105
  مؤخرًا ، تعتبر حقيقة أن شين مينجكانغ ذهبت للدراسة في العاصمة أولوية قصوى لعائلة شين.
  كان قو يينين وشين جوان قلقين وهادئين ، لكنهما كانا قلقين.
  بصفتك أحد الوالدين ، بغض النظر عن مدى معرفتك ، عندما تواجه مثل هذا الشيء ، لا يمكنك التوقف عن القلق بشأن أطفالك.
  إنها غريزة فطرية ، اهتمام صادق وحب.
  اعتقدت قو يينين أنها كانت شخصًا هادئًا للغاية ، لكنها أدركت الآن أنها ليست هادئة على الإطلاق! مجرد شخص عادي.
  ناقش الاثنان ذلك لفترة من الوقت ، لكنهما ما زالا قلقين.كان شين مينكانغ يبلغ من العمر ستة عشر عامًا فقط ، ولم يكن من الممكن بالتأكيد الذهاب إلى العاصمة بمفرده مع طرد.في النهاية ، قرر شين جوان وجو يينين قضاء بعض الوقت معًا لإرساله إلى العاصمة.
  لكن مستشفى Xishan كانت مشغولة للغاية خلال هذا الوقت.طلبت Gu Yinyin المغادرة في 28 أغسطس ، وكانت تفكر في المغادرة في 29. بعد وصولها إلى العاصمة ، ستساعد Shen Mingkang في اتخاذ الترتيبات اللازمة.
  لكنها طلبت المغادرة للتو ، واتصل المستشفى بمكالمة طوارئ في الليلة التي عادت فيها إلى المنزل ، قائلة إن هناك عملية جراحية ، وأن قو يين يين فقط هي التي يمكنها إجراؤها.
  حملت Gu Yinyin حقيبتها بشكل طبيعي وكانت على وشك الخروج دون التهرب من مسؤوليتها. قبل الخروج ، نظرت إلى Shen Mingkang وقالت ، "لا تقلق ، سأعود صباح الغد. لن نتأخر عن القطار صباح الغد."

  وسرعان ما عاد Shen Guoan أيضًا ، وقام بترتيب جميع شؤون الشركة ، معتقدًا أنه بإمكانه بالتأكيد إرسال Shen Mingkang إلى العاصمة غدًا.
  لكن من يدري ، جاء جو داهاي بعد فترة وقال إن السيد فو هو الذي أصيب فجأة بالحمى ويحتاج إلى نقله إلى المستشفى. غادر شين جوان بسرعة وأخبر شين مينجكانج بالبقاء في المنزل والمغادرة صباح الغد.
  تنهد شين يوتشينغ ، ونظر إلى شقيقه بشفقة وقال ، "أبي وأمه مشغولان حقًا!"
  لم يفكر شين مينجكانج في أي شيء ، لم يكن يريد من والديه إرساله إلى العاصمة منذ البداية ، لأنه شعر أن والديه كانا مشغولين حقًا بالعمل ، وأمضت والدته في إجازة لمدة نصف شهر عن قصد منذ فترة ، وكان والده يطور آلة جديدة لمدة يومين على الأقل ، لذلك كان والده يطور آلة جديدة لمدة يومين على الأقل.
  فرك شين مينغكانغ وجه شين يوتشينغ ، وقال ، "سأغادر لوحدي صباح الغد. لا تقلق ، سأكون بخير. عندما يحين الوقت ، سأغير التذكرة إلى القطار في الصباح. تذكر أن تطلب من والديك ألا يراني أو يطاردني. سأركب القطار عندما أصل إلى محطة القطار.
  "   سكب Shen Mingkang كوبًا من الماء وشربه بابتسامة ، "حقًا ، لا تقلق! أنا بالفعل بهذا العمر. هل تعرف ما كان يفعله والدي عندما كان يبلغ من العمر ستة عشر عامًا؟ لقد
  خرج بالفعل للعمل لكسب المال ، ويمكنه القيام بكل الأعمال في الحقل والمنزل ، ويمكنه حتى القيادة." لقد فتح شين يوتشينغ عينيه على مصراعيها "حقًا؟
  "
كتاب. يفعل. ذوق. يعتمد على. يفكر. أرنب. يخرج. الأسلاك. يقرأ. يقرأ. شبكة. صديق. الجميع. سبب. أرقى. يمر.
  ولكن بعد التفكير في الأمر ، كانت لا تزال مترددة في الانفصال عن شقيقها. قال الأخ والأخت أنهما لم يذهبا إلى الفراش حتى وقت متأخر جدًا ، وكانت الساعة الثامنة صباحًا بالفعل عندما استيقظت شين يو في صباح اليوم التالي.
  ركضت إلى غرفة المعيشة في حالة من الذعر ووجدت أنه لا يوجد أحد في غرفة المعيشة.ركضت شين يوكينج إلى غرفة شقيقها وفتحت الباب ، ووجدت أن الغرفة كانت نظيفة. لقد اختفى شقيقها منذ فترة طويلة!
  التقى Gu Yinyin أيضًا بـ Shen Guoan عند باب المنزل في هذا الوقت ، وعاد كلاهما على عجل.
  قالت غو يينين في عجلة من أمرها ، بينما كانت تنظر إلى شين جوان بتعبير مرتبك: "يجب أن يكون القطار الساعة العاشرة في الوقت المناسب. لقد أجريت عملية جراحية طوال الليل ، ولحسن الحظ عدت في الصباح!"
  بدا شين جوان متعبًا أيضًا وأجاب على الفور ، "الليلة الماضية ، أصيب الجد فجأة بحمى شديدة وتم إرساله إلى قسم الطوارئ في المستشفى. ولأنك كنت تخضع لعملية جراحية ، لم يزعجك. لحسن الحظ ، هدأت الحمى في الصباح ، وكان عمي ينظر إليه ، لذلك عدت. دعنا بسرعة نطلب من Mingkang التقاط الأمتعة ونقلها بعيدًا إلى محطة القطار فقط!" حقيبة
  أمتعة
  .
  ندم كلاهما على عدم السقوط ، وقالا ، "لدينا ما يكفي من الوقت ، لماذا غادر مبكرًا؟ هذا الطفل حقًا!" ترك شين مينجكانغ رسالة ، قال فيها لفترة وجيزة ، "أبي وأمي ، أنا بالفعل في السادسة عشرة من عمري. أنا لست شابًا. يمكنني الذهاب إلى العاصمة بنفسي. سيأتي هذا اليوم. يرجى التأكد من أنني سأتصل بك بمجرد وصولي إلى هناك في الساعة 8 صباحًا. "
  ماذا
  ؟ عندما جاءت الجراحة ، لم يستطع Gu Yinyin تجاهلها ، ولم يستطع Shen Guoan تجاهل Grandpa Fu. لم يتوقعوا أن يغادر Shen Mingkang بهذه الطريقة.
  كانت الأسرة بأكملها غير مرتاحة ، وقال شين جوان أخيرًا ، "مينجكانج على حق. لقد كنت مستقلاً بالفعل عندما كنت في مثل عمره ، لكنني الآن ما زلت مدللًا ومدللًا. أنا قلق. إنه كبير جدًا ، لكن يمكنه بالفعل الاعتناء بنفسه. دعنا ننتظر مكالمته." طوال اليوم ، كان الثلاثة منهم حول الهاتف في المنزل ، ولا يريدون فعل أي
  شيء
  .
  لحسن الحظ ، رن الهاتف في المنزل أخيرًا في الساعة السابعة مساءً.
  يجب أن يلتقطها Ying على الفور ، وجاء صوت Shen Mingkang المألوف من هناك ، "أمي ، لقد وصلت إلى محطة سكة حديد العاصمة ، وسأقدم تقريرًا إلى جامعة Tsinghua عندما أحصل على سيارة أجرة لاحقًا. لا تقلق ، كل شيء على ما يرام معي."

إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن