36

371 23 0
                                    



قلت ، انظر ، هذا هو رجل رئيس القرية قو.
  فوجئت قو يينين للحظة ، ثم انفجرت في الضحك: "حقًا؟ " لكن من الواضح أن عملك يعمل بشكل جيد للغاية! "
  لم يهتم شين جوان بهذا الأمر ، فقد تابع شفتيه وابتسم:" على أي حال ، سأكون شقيق غو يينين الأصغر من الآن فصاعدًا. قال الابن الأكبر بسرعة: "
  أنا أيضًا جندي أمي الصغير".
  يتبع Xiaowa أيضًا: "أنا أيضًا! " "
  أومأت قو يينين برأس شياوا:" أنت في الصف الأول فقط ، كيف هي دراستك ، هل هي صعبة؟ " قبل أن يتمكن الطفل
  الصغير من الإجابة ، قام الصبي الأكبر بلف شفتيه: "أختي غبية ، لا أستطيع حتى أن أعلمها أن تضيف ، للأسف".
  قالت قو يينين على عجل: "لا يمكنك استخدام معاييرك لمطالبة أختك ، فهي مختلفة عنك. " "
  " ما الفرق؟ " يمكن لأي شخص لديه عقل أن يفعل ذلك. "أعرب الولد الكبير عن حيرته.
  يمكن ملاحظة أن دارة دماغ مدير المدرسة هذه مختلفة عن تلك الخاصة بالآخرين. هزت قو يينين رأسها:" لقد ولدت لتتعلم ، لكن بعض المعرفة لا تزال صعبة للغاية بالنسبة للآخرين. ، لذلك لا تستخدم معاييرك الخاصة لتسأل الآخرين ، فأنت عبقري ، لكن العباقرة نادرون حقًا. "
  الطفل الكبير أصيب بالصدمة. لم يعتقد قط أنه في قلب والدته ، كان يتمتع بمكانة عالية ، وكان في الواقع عبقريًا! لقد
  خفض رأسه ، وكانت الابتسامة على زاوية فمه مليئة بالسعادة
  . لم يقتنع الطفل الصغير: "أمي ، لا تتباهى إلا بالأخ الأكبر! ماذا عني؟ ما أنا؟ "
  فكرت قو يينين لفترة ، ثم ربت على رأسها:" أنت ، أنت أغنى زهرة في العالم. "
  " ماذا يعني هذا؟ " "الثلاثة منكم لا يفهمون تمامًا.
  فكر غو يينين لفترة من الوقت:" حسنًا ، ليس عليك فعل أي شيء ، وستكون جميلًا وآمنًا وآمنًا ، وستجذب انتباه الجميع. لذلك ، لا تحتاج إلى ممارسة الكثير من الضغط على نفسك. فقط افعل ما تريد ، وادرس بشكل طبيعي للصفوف. ليس لدينا أنا ووالدك الكثير من المطالب عليك. نأمل فقط أن تكون بصحة جيدة وسعيدة لبقية حياتك. "
  شياوا عضت شفتها وقالت بعد فترة طويلة:" أنا ، أحب الرقص والغناء ، لا أحب قراءة الكتب كثيرًا. "
  تذكرت قو يينين فجأة أن شياوا كانت النجمة المفضلة في حياتها السابقة ، لذلك سألت بتردد ، "إذن هل
  يمكنك   الرقص والغناء؟"
أرضية من الطوب الأحمر في فناء منزله الصغير ، وعلى الرغم من أن وضعه كان محرجًا بعض الشيء ، إلا أنه كان بالفعل مرنًا للغاية وجميلًا.
  بدأ الطفل الصغير يرقص مرة أخرى: "السنونو الصغير ، مرتديًا فستانًا زهريًا ، تعال إلى هنا كل ربيع ، أسأل ابتلاع لماذا أتيت ..."


  كان صوت الفتاة الواضح حلوًا وناعمًا بعض الشيء ، ومر صوت الغناء من خلاله طبلة الأذن تجعل الناس يشعرون بالراحة لفترة ، ويزول التعب من الجسم كله.
  أدرك قو يينين أخيرًا أن بعض الناس يولدون بموهبة!
  وأثنت: "أنت تغني جيدًا! أنت ترقص جيدًا أيضًا. لا تقلق ، يجب أن تدرس بجد الآن. عندما يكون لدينا المال ، سنأخذك إلى المدينة ونترك معلمًا خاصًا يعلمك كيفية الغناء والرقص . "
  وعد شين جوان أيضًا:" سيعمل الأب بجد لكسب المال ، وسيأخذك بالتأكيد إلى المدينة! "
  لكن الأطفال الأكبر والأصغر سنا نظروا إلى بعضهم البعض ، وقال تشيتشي ،" الأب ، الأم ، نحن لا تريد الذهاب إلى المدينة. "
  شعرت قو يينين بالغرابة ، هل هناك أي شخص آخر لا يريد الذهاب إلى المدينة؟
  قال الطفل الأكبر بصوت منخفض: "الأب والأم يعملان بجد. إنهم مشغولون حتى منتصف الليل كل يوم. نستيقظ قبل أي شخص آخر. لا نريد الذهاب إلى المدينة ، لذلك نريدك أن توقف عن الانشغال الشديد واعتني بصحتك. ستكون عائلتنا سعيدة دائمًا فقط ابق في هذه القرية بسعادة. "
  أومأ Xiaowa أيضًا برأسه:" لا أريد أن يتعب والداي أيضًا! لن أذهب إلى المدينة شعر كل
  من Gu Yinyin و Shen Guoan براحة شديدة ولمسا الطفلين. ومع ذلك ، أصبحوا جميعًا أكثر تصميمًا على الذهاب إلى المدينة.
  على الرغم من أنهم لا يعرفون متى سيكون لديهم ما يكفي من المال للانتقال إلى المدينة ، ولكن للاستفادة من حضور Gu Yinyin في حفل الإشادة ، قررت الأسرة المكونة من أربعة أفراد القيام بنزهة في المدينة!
  كانت هذه هي المرة الأولى التي يدخل فيها الطفل الكبير والطفل الصغير المدينة ، بحماسة وجدية ، ويجلسان في الحافلة ويفمضان بإحكام ، ويحدقان في الخارج دون أن يرمشا.
  علم الجميع في القرية بدخولهم المدينة ، لأن Gu Yinyin أحضر أيضًا سلة من البطاطا الحلوة وخطط للذهاب إلى بلدة المقاطعة للترويج لها.

إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن