حسنًا ، بين الحين والآخر هناك أشخاص يصطفون في طوابير لشرائها.
شعرت قو يينين أيضًا بالارتياح ، وبذلت المزيد من الطاقة في دراستها.
خلال هذا الوقت ، لاحظت وجود شخص ، وهو وانغ تشون تشياو.
لبضعة أيام ، ذهبت Gu Yinyin للدراسة الذاتية حتى فات الأوان ولم تعد إلى المنزل المستأجر. خوفًا من إزعاج Shen Guoan وراحة الأطفال ، عادت ببساطة إلى السكن للنوم.
وجدت أن وانغ تشونكياو كان معاديًا جدًا لها.
يبدو الأمر كما لو أن النظر إلى Gu Yinyin كثيرًا أمر مؤلم. في كل مرة تلتقي عيناه ، يدير Wang Chunqiao رأسه ويبتعد بلا مبالاة ، لكن Wang Chunqiao هو شخص مجتهد للغاية.
كانت المكتبة على وشك الإغلاق عدة مرات ، لكن وانغ تشون تشياو لم يغادر بعد ، وكان غو يينين آخر من غادر ، وكان وانغ تشون تشياو آخر من غادر.
مثل هذا الشخص يستحق أن يكون طالبًا متفوقًا.
لم تفكر غو يينين كثيرًا في الأمر ، ولم تعد إلى المنزل لمدة ثلاثة أيام متتالية ، فقد جمعت أغراضها هذا اليوم وعادت للعيش في المساء.
في الفناء ، كان الأطفال الأكبر والأصغر سنا يؤدون واجباتهم المدرسية ، وكانت صاحبة الأرض لا تزال تسقي الزهور والنباتات بوعاء سقي ، وكانت شين جوان تغلي الماء من أجل المعكرونة.
نظر الولد الصغير إلى غروب الشمس الرائع على جدار الفناء ، وتنهد: "أخي ، هل ستعود الأم الليلة؟"
لم يعرف الصبي الأكبر ، لذلك التفت إلى شين جوان وسأل ، "أبي ، هل ستعود الأم اليوم؟"
لم يروا والدته منذ عدة أيام.
غرق شين جوان أيضًا في قلبه: "والدتك ستدرس ، إنها مشغولة ، لا تقلق ، ستعود بالتأكيد عندما تنتهي من عملها." فقد الطفلان على الفور ، وأراد الطفل الصغير أن يبكي بصوت ناعم: "أفتقد أمي حقًا ..." اعتقد الطفل الأكبر أيضًا أن لغته الإنجليزية قد تحسنت بسرعة كبيرة مؤخرًا ، وأشاد المدرس بوالدته ، وأراد أن يتفقده ، وأراد أن
يبكي
.
أدارت صاحبة المنزل رأسه لينظر إلى الطفلين ، وتنهدت بصوت منخفض: "خطيئة ، أي طفل لا يريد أن يكون أماً ..." فجأة ، كان هناك اندفاع من الخطى
خارج الباب. حملت قو يينين حقيبة وابتسمت بمجرد دخولها الباب: "أين العم يسقي الزهور؟"
هدر من الطعام! غسلت غو يينين يديها بابتسامة: "ستعرف متى تأكلها". لقد غسلت أجنحة الدجاج ونقعتها ، ووضعت السكر الصخري في الزيت الساخن ، وذابته إلى لون الكراميل. ضعي أجنحة الدجاج واقليها حتى يصبح لونها بنياً ذهبياً على كلا الجانبين. أضيفي البصل والزنجبيل والثوم والفلفل الحار وقليها حتى تفوح رائحتها. بعد غلي القدر ، تصبح أجنحة الدجاج حمراء في الصلصة ، زاهية اللون ، طرية وسلسة ، حلوة ولذيذة ، وهذا يجعل الناس يشعرون بالرضا حقًا بعد تناول قضمة! لم ينهي غو يينين الكولا ، وتقاسم الباقي بين الطفلين. لم يكن الأطفال الأكبر سنًا والأصغر سنا معتادين على الرشفة الأولى ، ولكن كلما شربوا أكثر ، كان طعمه لذيذًا ، ولم يسعه إلا الوقوع في حب هذا المشروب الأسود. اقترح قو يينين "Guoan ، دعونا ندعو عمك لتناول الطعام معًا؟ سنقوم أيضًا بطهي طبق نباتي". أومأ شين جوان برأسه: "حسنًا." كان المالك وحده ، لكنه كان وحيدًا جدًا. انتقلوا للعيش في الآونة الأخيرة ، ولم يروا أي أقارب آخرين من صاحبة الأرض ، وعادة ما يسقيون الزهور ويلعبون مع الطيور ويطبخون بشكل عرضي عند وصولهم وقت الوجبة ، إنها ليست حياة سهلة للغاية. عندما سمع العم غو يينين يناديه ليأكل ، ارتعدت أذناه ، وانفجرت قلبه ، لكنه هدأ بسرعة.
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Ficción históricaمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...