18

600 30 1
                                    


إذا كنت ترغب في ممارسة الجنس ، يمكنك ممارسة الجنس. لحسن الحظ ، مي لينغ ركل حياته بقوة مرة واحدة أثناء ممارسة الجنس. في هذه الأيام ، لم تطلب منها ليو لايزي أن تفعل ذلك لأنها كانت غير مرتاحة في الجزء السفلي من الجسم ، ولكن مي لينغ أنا لم أتناول الطعام منذ أيام ، وأشعر بجوع شديد لدرجة أنني أموت.
  كرهت والديها وكرهتهما وكرهت أختها مي تشينغ وكرهت غو يينين أكثر من غيرها.
  إذا كانت Gu Yinyin كانت لطيفة معها كما هو الحال دائمًا ، أو إذا سمحت Gu Yinyin لـ Shen Guoan بالخروج ، فلن يكون الأمر على هذا النحو الآن.
  "Lingzi؟" ابتلعت مي تشينغ لعابها ، مصدومة من المشهد أمامها.
  فتحت الباب ، وخلعت الحبل على عجل من جسد مي لينغ ، وهرعت إلى المطبخ للعثور على بقايا خبز الذرة المنقوعة في الماء لتطعمها مي لينغ. بعد فترة ، استعادت مي لينغ بعض وعيها.
  "لماذا تفكر بي؟" سخر مي لينغ.
  "Lingzi ، لقد تذكرتك أختي دائمًا! والداي صارمان للغاية لدرجة أنني لا أريد أن آتي إليك! أنت تعرف من هو Liu Laizi ، وقد تعرض للضرب من قبله عدة مرات عندما أتيت إلى هنا. Lingzi ، الأخت مخطئة ، الأخت تنقذك بعد الإنقاذ ، هذا بسبب عدم كفاءة أختي ، ووووووو ... "
  عانقت مي تشينغ مي لينغ من الألم ، وتدفق دموع مي لينغ أيضًا على خديها.
  لم تكن تريد تصديق مي تشينغ ، لكن مي تشينغ هي التي أنقذتها في هذه اللحظة.
  تعانقت الشقيقتان بعضهما البعض وصرخت ، مي لينغ صرخت على أسنانها وقالت ، "أريد أن أهرب ، لا يمكنني أن أتعرض للتنمر من قبل ذلك اللقيط ليو مانيزي هنا!" ضربت
  مي تشينغ على كتفها: "أحمق! هرب؟ ماذا لو أنت تهرب؟ "الانتقام؟ يجب أن ينتقم ليو لايزي ، اللقيط ، كيف يمكنني أن أطمئن أنك هربت بمفردك؟ ماذا لو واجهت أشخاصًا سيئين؟" شعرت مي لينج بالبرد في كل مكان عندما فكرت في ليو لايزي: "لكن
  شال بقيت هنا ودعه يواصل التنمر علي؟ "
  همست مي تشينغ بضع كلمات في أذنها ، رفرفت مقل عيون مي لينغ عدة مرات ، وأخذت الدواء بيد مي تشينغ.
  "هل أنت متأكد ... سيفالوسبورين والنبيذ يعملان؟"
  "أنا متأكد! سمعت من Zhiqing Lin أنه من المدينة ويعرف أكثر منا."
  Mei Ling صر على أسنانها ، "إذن الليلة هو اليوم عندما يموت ليو مانيزي.! "
  في حالة سكر في حالة   سكر
  في كل مرة ، واليوم لم يكن استثناءً
  .
عازمًا على التنفيس عن غضبه.
  بعد فترة ، بدأت تدريجيًا ، وبدءًا ترتجفان ، وبدء تنفس ، وبدء ض ... استحق هذا الشرير
  موته
  ، ولم يكن يكن أحد سيحقق في كيفية وفات
  ، وكان ابن عمه استعادته. فعلها الأول هو أن
  Mei Ling ، ولم تستطع أن تشعر بالبرد في كل مكان.
  بعد أن دفعتها إلى   أسفل الجبل في الجزء السابق ، كانت تتذكر أحيانًا جعله حذاءًا ، ولهذا السبب تتعامل بلا رحمة مع ميينغ في هذا
  العالم   هذا المساء ،  لم تستطع النوم جيدًا ، لأنها أحبت
ذلك المساء . لركل اللحاف وأصيبت بنزلة برد في الساعة الرابعة صباحًا ، لم تكن تعرف ما تحلم به ، وظلت تبكي.   بعد أن استيقظت شياوا ، اتصلت بـ "الأم" مرتين ، لكنها فشلت في إيقاظها.   في حالة من العجز ، ركضت Xiaowa لتجد والدها ، Shen Guoan كانت في نوم عميق ، ونهض على الفور عندما سمع الصراخ ، وركض نحو الجناح الغربي دون التفكير في ارتداء حذائه.   تم الكشف عن غو يينين ، مرتدية بيجاما قطنية ، تبكي بحزن ، وصرخت في ذهول ، "ساعدوني ، ساعدوا ..." عندما  لمستها شين جوان ، كان جسدها باردًا ، وشعر قلبها بالبرد فجأة. !   "يا فتاة ، تذهب للنوم في غرفتك الخاصة ، وسيرافق أبي والدتك."  أومأت شياوا برأسها في نعاس ، لكنها لم تستطع أن تطمئن. قال شين جوان مرة أخرى: "اذهب ، ستكون والدتك على ما يرام مع والدك. "






إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن