إنه لأمر مؤسف أنه لم تتح الفرصة لـ Wu Qimeng أو Wu You للاقتراب من السيد فو ، ولم يسمع سوى القليل من الناس صوت السيد فو من وراء الحشد.
"حسنًا ، لقد عملت جميعًا بجد. أنا بخير. سأذهب."
اتسعت عيون شين يوكينج: "هذا هو جد المالك!" وو لقد أوقفتها:
"أبق صوتك منخفضًا! الناس في عائلة فو أقوياء جدًا ، لذا لا تكن متغطرسًا!" كان شين يوتشينغ في عجلة من أمره: "لكنه جد مالك العقار! غادر منذ فترة ، ولكن تذكرت سرًا رقم
الجناح . قال وو Qimeng للأشخاص من حوله أثناء المشي: "سمعت أن حالة السيد فو ليست جيدة جدًا. ابنه يخبر العالم الخارجي أنه يجب أن يستعد للجنازة. ابنه يقوم بأشياء عائلة فو". استمع شين يوتشينغ بهدوء ، وشعر بعدم الارتياح الشديد . وو سلمتها قطعة من الحلوى: "كل ، لا بد أنك لم تأكلها أبدًا." هز شين يوكينج رأسه: "أنا لا آكل الحلوى ، إنها ليست جيدة لأسناني." بعد تناول وجبة ، أعدت الحلوى ، وتوقفت ببساطة عن الأكل. قاد أفراد عائلة وو شين يوتشينغ إلى باب المنزل. نزل شين يوتشينغ من السيارة وانحنى ليشكر: "شكرًا لك ، عمك وعمتك! وو أنت ، شكرًا لك!" لا أزهار ونباتات في فناء هذا المنزل ، لكنه كان مليئًا بالأثاث القديم والمهمل ، والذي لم يكن لدى Gu Yinyin و Shen Guoan وقت لتنظيفه . بسبب وجود Gu Dahai ، طلب Gu Yinyin من Shen Guoan العودة من المتجر مبكرًا حتى تتمكن الأسرة من تناول وجبة جيدة. بمجرد أن دخلت شين يوتشينغ الباب ، قالت بلهفة ، "أمي! لقد رأيت جد المالك!"روت ما رأته اليوم. لقد دهشت غو يينين وشين جوان بشدة. هل جد المالك رجل ثري؟ !
لكن ... لا يبدو الأمر كذلك.
بالطبع ، ليس هذا هو الموضوع ، لكن هل مرضه حقاً بهذه الخطورة؟
عرف Gu Yinyin أن حالة الجميع كانت لا يمكن السيطرة عليها ، ربما كانت خطيرة حقًا.
بعد عدة أشهر من التواجد معًا ليلًا ونهارًا ، سوف تتطور مشاعر كل شخص. بعد مناقشة الأمر مع شين جوان ، قرر جو ينين وشين جوان الذهاب لرؤية المالك ، وإلا فلن يشعروا بالراحة إلا في قلوبهم.
عندما علم غو داهاي أنهم ذاهبون إلى مستشفى القوات الجوية ، تردد لفترة طويلة ، وسأل ، "ما هي الأمراض التي يمكن أن تعالجها المستشفى؟" تم التقاط شين مينجكانغ أيضًا في المدرسة. كان شين مينجكانج سعيدًا جدًا برؤية عمه ، ولكن عندما علم أن جد المالك كان مريضًا وأن عائلته انتقلت ، تفاجأ ولم يعرف ماذا
يقول . عندما وصلوا إلى المستشفى ، الذين كانوا يعلمون أن الناس العاديين لم يُسمح لهم بدخول جناح السيد فو على الإطلاق. كانت الإدارة هنا صارمة للغاية لدرجة أن غو يينين كان بإمكانه فقط كتابة ملاحظة تطلب من شخص ما إرسال هذه الأشياء ، ثم أخذ جو هايهاي لرؤية حادث الشخير. الشخير مشكلة يعاني منها الكثير من الناس ، لكنها قد تكون كبيرة أو صغيرة. وصف الطبيب بعض الأدوية وقال: "لا يمكن علاج هذا النوع من المشاكل ، ويمكن تخفيفه قليلاً. يمكنك تناول الدواء لرؤيته." في هذه الحالة ، لا يمكننا تناول الدواء إلا أولاً . عندما ساروا إلى مدخل المستشفى ومعهم الدواء ، التقوا بفو مينجين ، وحمل بعض الأشياء على عجل ، ولكن عندما رأى أسرة جو يينين ، توقف على الفور واستقبله بأدب. قالت قو يينين بصدق : "لماذا أنت هنا؟ لقد جئنا لرؤية صديق ، لكن العنبر مغلق ، لذا لا يمكننا الدخول."
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Historical Fictionمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...