61

205 12 0
                                    

يضحك: "هل تعتقد أن الجميع أحمق؟ تخويف وانغ تشونكياو صدرها بشدة: "لقد جعلتني أفقد مؤهلاتي للتنافس على المنحة الدراسية! أنت شرير للغاية!" نعم ، لا يزال بإمكانك المشاركة في العديد من المسابقات ، ولكن مرة أخرى ، من الصعب عليك الحصول على منحة دراسية ". معها ، إذا أراد أشخاص آخرون الحصول على منح دراسية ، فعليهم حقًا العمل   .   كان وانغ تشون تشياو على وشك أن يتقيأ دمًا ، ونظر إلى غو يينين بازدراء: "أنت بطل المقاطعة الذي حصل عليه عن طريق الغش. لماذا أنت متعجرف جدًا! بغض النظر عن مدى قوتك ، لا يمكنني النظر إليك بفضول!" سأل قو يينين بفضول ، "لماذا تعتقد اعتقادًا راسخًا أنني خدعت؟ لأن تانغ يوي أخبرك أن الموارد التعليمية مستحيلة. أفضل في الامتحان من تلك الموجودة في عاصمتنا الإقليمية. "، إلى جانب حقيقة أنها تكاد تخاطر بحياتها للدراسة ، فإن المرتبة الأولى في امتحان المقاطعة تستحق   في   الواقع   .   "حسنًا ، على أي حال ، سيكون للمدرسة الكثير من الاختبارات في المستقبل. دعنا نتحدث عن النتائج في ذلك الوقت. ألا نجري مسابقة Bincheng المشتركة للرياضيات الأسبوع المقبل؟ دعنا نرى من الذي حصل على أعلى الدرجات. إذا لم تكن مرتفعًا مثلي ، يمكنك أن تصرخ غو Yinyin آسفًا ثلاث مرات في الطابق السفلي في عنبر النوم. ماذا عن ذلك؟" هل تعتقد أن Gu Yinyqia قد ابتسمت ، وأنا أيضًا وقع وانغ تشون "   .   .   في يوم المسابقة ، كان Gu Yinyin و Wang Chunqiao في نفس غرفة الفحص ، ونظروا إلى بعضهم البعض ضمنيًا.   عندما ظهرت أوراق الاختبار ، كان هناك تعجب منخفض في غرفة الاختبار.   هذه المنافسة مخيفة حقًا ، وهناك الكثير من الأسئلة ، ولا أعرف ما إذا كانت صعبة أم لا.











  لم يكن لدى الجميع وقت للتفكير في أي شيء آخر ، وبدأوا في الكتابة بسرعة.
  كانت قو يينين تركز على الامتحان ، وكانت الجائزة الأولى 50 يوانًا ، والتي يمكن أن تشتري الكثير من اللحوم ، لذلك كان عليها بطبيعة الحال أن تعمل بجد للحصول عليها.
  لكن في منتصف كتابة ورقة الاختبار ، شعرت غو يينين فجأة بألم في بطنها ، ثم تذكرت أن عمتها قادمة!
  هل هو سيئ الحظ؟
  لقد تحملت الألم واستمرت في الكتابة بقوة ، ولكن بعد فترة ، أصبح الألم أكثر وأكثر حدة ، حتى أنها تعرقت بغزارة من ظهرها ، ولم تستطع حتى إمساك القلم.
  لاحظ المراقب شذوذها في الوقت المناسب وسأل ، "طالب ، هل أنت بخير؟"
  قالت قو يينين بصوت ضعيف ، "لا بأس ، يمكنني المثابرة."
  يجب أن تحصل على الخمسين يوانًا.
  صرخت قو يينين أسنانها وتمكنت من إنهاء أربع أوراق قبل أن يدق الجرس.
  كانت هناك العديد من الشكاوى في غرفة الاختبار ، وجميعهم يشتكون من وجود عدد كبير جدًا من أوراق الاختبار ، ومعظمهم حصلوا على الورقة الثانية فقط ، وحصل عدد قليل من الأشخاص على الثالثة ، وأنهى وانغ تشونكياو الثالثة ، وقبل أن يتاح له الوقت للقيام بالرابع ، كان يعتقد أنه سعيد بالتأكيد أنه سيفوز بالجائزة.
  نظرت إلى Gu Yinyin ، ووجدت أن Qiu Jing ، الذي كان في الأصل في غرفة الفحص المجاورة ، قد جاء.
  كانت قو يينين مستلقية على الطاولة في الوقت الحالي ، ولم تكن تعرف ما كانت تفعله ، دفعها Qiu Jing: "Yinyin؟ كيف فعلت في الامتحان؟ هذا السؤال صعب للغاية ، وأنا لم أكمله بعد!" لم يكن هناك رد من الناس على الطاولة ، وكان Qiu Jing في عجلة من أمره: "Gu Yinyin
  ؟
  "
  تمامًا مثل هذا ، كم عدد الأسئلة التي يمكن إجراؤها؟ بالتأكيد ليست جيدة مثلها!
  انتظرت أن تعترف Gu Yinyin بالهزيمة بصوت عالٍ لها في الطابق السفلي في عنبر النوم.
  حزمت وانغ تشون تشياو أغراضها ، وأخذت همهمة بهدوء وغادرت.
  وتوسلت Qiu Jing لشخص ما أن يحمل Gu Yinyin إلى المستوصف معًا.كانت غرفة الفحص لهذه المسابقة بعيدة قليلاً عن المستوصف ، لكنها لم تقابل دراجة على طول الطريق ، وكاد Qiu Jing أن يبكي.
  لحسن الحظ ، مرت سيارة فجأة ، وسرعان ما أوقفتها ، وتوقف صاحب السيارة وسار على بعد خطوات قليلة ، ورأى أن الشخص المغمى عليه هو غو يينين ، ارتعش حاجباها.
  "اذهب ، اركب السيارة!"
  لم يتمكن Qiu Jing من حمل Gu Yinyin ، لذلك عانق Fu Mingchen Gu Yinyin وحشوها في السيارة ، وقال لـ Qiu Jing ، "هل ستعتني بها   ؟
  "

إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن