لكن الكثير من الناس لا يفهمون اللغة الإنجليزية على الإطلاق ، لذلك ليس لديهم درجة عالية من قبول الكمبيوتر.
هذا لا يؤثر فقط على عمل الناس وحياتهم اليومية ، بل يؤثر أيضًا على التنمية الاقتصادية للبلد بأكمله.
اعتقد شين جوان ذات مرة أنه عاجلاً أم آجلاً سيكون للبلد فريقًا لتطوير نظام صيني ، لكنه لم يعتقد أبدًا أنه سيكون طفلًا مثل شياو نيان ، الذي بدا أنه غير رسمي للغاية ، وقام بتطوير نظام صيني في هذا النظام الصغير المكسور. غرفة!
"جيد! جيد! أنت ببساطة جيد جدًا!" لم يستطع شين جوان مساعدتك في التصفيق!
التفت شياو نيان إلى الوراء لينظر إليه: "عمي شين ، لقد فزت بالجائزة. الآن ... هل ما زلت تعترض على الوقوع في حب يوكينج؟" ولكن من كان يعلم أن وجه
شين جوان قد تغير: "أنت ... هل تعاني من أعصابها؟ "
كانت شياو نيان مندهشة للغاية ، ولمس أنفه:" لقد اعتدت على ذلك. "
ضحك شين جوان:" هل أنت معتاد على ذلك؟ حسنًا ، إذا كان هذا هو الحال ، فسأخبرك الحقيقة ، فتاتي ذكية وجميلة ، أنت ممتازة ، لكن إذا أصررت على اختيارها ، فسيكون ذلك لبقية حياتك. "الفصل 136
شياو نيان وشين جوان تحدثا طويلًا ، في الواقع ، كان شين جوان كان طالبًا ممتازًا في ذلك الوقت ، فهو عصامي ولديه حكم طبيعي قوي على السوق.
لكن Shen Guoan وجد أن فقدان هذا الشاب كان أكثر إثارة للإعجاب. يتمتع Xiao Nian بفهم في الكمبيوتر أكثر من الأشخاص العاديين ، وهو جيد في استيعاب جميع أنواع المعرفة ، ثم تحويلها إلى حكمة في دماغه. كانت الرسالة الجديدة عبارة عن تم تركيبها بسرعة في ذهني.
هذا هو محبوب العصر الجديد ، وقد ساعده معدل ذكائه وشجاعته على تطوير نظام كمبيوتر صيني يمكنه تغيير الإحراج المحلي.
في مواجهة Shen Guoan ، لم يكن لدى Xiao Nian أي خوف على الإطلاق. تحدث بصدق وإخلاص ، ولكن دون أدنى تفاخر أو غطرسة ، وكشف أحيانًا عن إعجابه بعائلة Shen وشغفه على Shen Yuqing.
كلما تجاذبوا أطراف الحديث ، زاد إعجاب شين جوان بشياو نيان ، وكان هناك شعور خافت في قلبه بأن سيده الصغير لم يكن جيدًا بما يكفي لشياو نيان.
لكنه الأب البيولوجي لشين يوتشينغ بعد كل شيء ، ما زال يطلب من شياو نيان ألا يخذل شين يوتشينغ.
ولكن بمجرد أن استدار ، انتقد شين جوان بشدة شين يوتشينغ.
"لقد كان أبي دائمًا في حالة من التخلي عنك من قبل. لم يكن يتحكم بك كثيرًا. لم نعترض أنا وأمك على رغبتك في الذهاب إلى صناعة الترفيه. كلانا قدم لك الدعم. ولكن عندما يأتي الأمر للوقوع في الحب ، يجب أن أكون جادًا. علمك! "
فتحت شين يوتشينغ عينيها وقالت بلهفة:" أبي! شياو نيان حقًا رجل طيب! لم يتنمر علي أبدًا ، حتى لو كان في حالة حب ، لقد أجبرت للتحدث معي! "عبس شين جوان ، يكره
الحديد حقًا وليس الصلب!
"كنت أعلم أنك أنت من أجبرته على التحدث إليك. شياو نيان شاب لطيف ، إنه صادق وصادق ، ولا يقاتل للوهلة الأولى ، لكنك أكثر غطرسة وتدليلًا في المنزل ، لكن في دائرة الترفيه ، لديه مكانة عالية وإبحار سلس ، لذا فهو لا يعرف الصعوبات. هذه الفترة مهمة جدًا لشياو نيان. سيواجه العديد من الصعوبات عند الترويج للنظام الجديد. أنصحك بصدق ، لا تكن تافهًا. أنت بحاجة إلى دعمه وفهمه أكثر ، هل تفهم؟ "
هذه الكلمات جعلت شين يوكينج سعيدة وتعكر في قلبها ، ولم تستطع إلا أن قالت بغنج:" أبي! لماذا تتجه نحوه الآن ؟ كيف يمكنني أن ألعب المزاج التافه؟ قلت له عندما يقع في الحب ، هذا الشخص على استعداد للقتال والآخر على استعداد للمعاناة! "
قال شين جوان مع اثنين:" حقًا؟ إذا كنت خائفًا فسوف ألجأ إلى
لم تعد تتحدث عنه بعد الآن! سوف نسجل! "
الكلمات الثلاث" تسجيل "جعلت شين جوان تشعر بالارتعاش ، بعد كل شيء ، عندما كان الأب العجوز ، ما زلت أشعر بعدم الارتياح قليلاً في التفكير في اليوم الذي ستتزوج فيه ابنتي!
لكن بالتفكير في الأمر مرة أخرى ، إذا تزوج شين يوكينج من شخص فاته مثل هذا الشخص الآمن والموثوق ، فسوف يشعر بالسعادة مرة أخرى.
يمكن لشين جوان أن يرى بوضوح أن شياو نيان سيكون أقوى منه في المستقبل!
"إذا كنت ترغب في الزواج ، يجب عليك أولاً أن تبدأ مهنة Xiao Nian ، وإلا فهو بالتأكيد لا يريد الزواج منك ، لذلك ، لا يمكنك تأخيره عن بدء مهنة ، ولا تتلاعب بأعصابك طوال الوقت وقت."
أومأ شين يوتشينغ برأسه بحزن: "حسنًا ، فهمت."
في الواقع ، ما اعتقدته شين يوكينج هو أنها وافقت على والدها ، وتمسكت بشياو نيان بقدر ما تريد على انفراد ، الذي جعل شياو نيان صديقها من القماش الصوف؟
لكنه وضع خطة خاطئة تمامًا ، لأنه في الأيام التالية ، كان صديقها مشغولًا تمامًا من قبل والده!
مرات عديدة عندما اتصل شين يوتشينغ بشياو نيان ، كان شياو نيان يشرح هناك: "أنا أتحدث مع العم شين." قبل
ذلك ، في كل مرة يتصل فيها شين يوتشينغ بشياو نيان ، كان سيذهب ليجده بعد فترة وجيزة. هو ، ولكن بسبب Shen Guoan و Xiao Nian ، لم يستطع الذهاب إلى Shen Yuqing في أي وقت وفي أي مكان ، بغض النظر عن أي شيء ، كان عليه أن يكون مهذبًا أمام شيوخه.
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Historical Fictionمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...