كما أمسك بكيس من السكر.
وصل الاثنان إلى قرية Hongxing في اليوم التالي ، وعادا السيارة وعادوا إلى منازلهم.
يكتب Gu Yinyin مقاطع عيد الربيع ، نظرًا لوجود عدد كبير جدًا من مقاطع عيد الربيع للكتابة ، لا يخرج الطفلان للعب ، لذلك يساعدان Gu Yinyin على نشر مقاطع عيد الربيع المكتوبة في المنزل حتى تجف.
لقد كتبت كثيرًا ، خط يدها سلس وغير مقيد ، قوي وقوي ، مما يرضي العين.
بمجرد دخول شين جوان المنزل ، اشتم رائحة الحبر ، وعندما دخل إلى المنزل ، رأى مقاطع عيد الربيع في كل مكان.
هرع Xiaowa أولاً.
التقطت غو يينين ابنتها ، وقبلتها على جبهتها ، وأخذت حلوى الأرنب الأبيض: "لنأكل الحلوى أولاً مع أخيك!" سار الطفل الأكبر
أيضًا بابتسامة ، وبدأ الاثنان في أكل الحلوى ، ثم تقشرها عن عمد. سلمت واحدة إلى فم Gu Yinyin.
ظهرت مفاجأة لا توصف في قلب غو يينين. لم يكن هذا الشعور أقل من الفوز باليانصيب. لقد كبت السعادة في قلبها وقالت بخفة ، "لقد عدت؟" أغلقت شين جوان عينيها: "حسنًا. لماذا
كتبت الكثير من مقاطع عيد الربيع؟ "
أوضح غو يينين له بشكل تقريبي ، وأشاد شين جوان:" زوجة ابني قادرة ، لكن الأمر فقط هو أنك عملت بجد. سأقوم بربح المال في المنزل في المستقبل. "
" لدي أيضًا مُثُل وطموحات ، وأحب أيضًا كسب المال لتحقيق قيمة حياتي الخاصة. "قال قو يينين بابتسامة.
"حسنًا ، أنا أؤيدك أيضًا!"
وقفت غو يينين بجانبها وشاهدتها تكتب ، بينما كانت تنظر بهدوء إلى وجهها الجانبي ، تسبب انحناء خدي المرأة الناعم في حكة قلبه ، وكانت رقبتها نحيلة ورشيقة مثل البجعة البيضاء نظرًا لوجود سرير دافئ في الغرفة ، كانت Gu Yinyin ترتدي سترة فقط ، والتي كانت لا تزال ضيقة ، وكان صدرها منتفخًا. نظرًا لأن جسم Shen Guoan بالكامل كان قاسيًا ، كانت يداه تشعران بالحكة لدرجة أنه أراد الضغط لها أسفل وفركها.
كان الطفلان يلعبان بالطباشير الملون التي أعادها شين جوان ، وألقى شين غوان نظرة خاطفة عليهم ، وأخيراً حزن في قلبه أن الأطفال ما زالوا صغارًا على الفهم على الإطلاق.
على الرغم من أن Gu Yinyin أبقت رأسها منخفضًا ، إلا أنها ارتكبت العديد من الأخطاء المطبعية ، ولم ترغب في أن تكتشف Shen Guoan ، لذلك عضت الرصاصة واستمرت في الكتابة.
في الواقع ، كانت مشتتة ، كل ما أرادته هو معانقته بشدة والضغط عليه لتقبيله.
سعل شين جوان عدة مرات: "يا فتاة ، يا بني ، أنتما الاثنان ستهربان من أجل الأب ، وترسل بعضًا من حلوى الأرانب البيضاء الكبيرة إلى منزل رئيس القرية ومنزل العم شو على التوالي." فقط اخرج
.
حالما خرج الطفلان ، عانق شين جوان فجأة غو يينين من الخلف ، وألقى غو يينين القلم بعيدًا ، واستدار وداس على قدمه ليعلقه حول رقبته. دون أن ينبس ببنت شفة ، كانت شفتيهما قد لمست بالفعل بعضهما البعض ، إرم ولصق مجنون ، طرف اللسان متشابك معًا ، مثل الخشب الجاف والنار.
تلهث شين جوان بشدة ، وأمسك بققطتيها الناعمتين بيديه الكبيرتين ، وعانقها بشكل أفقي ووضعتها على السرير.
"أفتقد أخيك؟" كان صوته ساحرًا للغاية.
كانت عيون قو يينين مليئة بالماء: "أريد أن أموت! لقد عدت متأخرًا جدًا ، أيها الشرير!"
ابتسم شين جوان بهدوء ، وقبله مرة أخرى: "رجل سيء؟ هل تحب الأشرار؟" "
نعم ، شين جوان ، أنا مثلك تمامًا ، شرير كبير! "صرخت قو يينين.
كان هذا مجرد حافز ضخم لا يطاق لشين جوان. ابتلع فجأة ، وكانت عيناه حمراء ، وكانت لديه رغبة قوية في التملك: "غو يينين ، أعطني إياه الآن". كان قو يينين خجولًا للغاية ، لكنه
أخذ المبادرة بفك ربطه بملابسه.
بشكل غير متوقع ، قبل أن يتم فك الزر الأول ، انغلق الباب في الخارج ، وصرخ الطفل الصغير: "أبي! أمي! انظر كيف حالنا أنا وأخي! هل أنت سكود! هاهاها ، لقد عدنا! لقد عدنا! ركض! "
صعد جو يينين من السرير بسرعة ، وذهب للوقوف أمام المنضدة ، والتقط القلم مرتجفًا ، واستمر في التظاهر بالكتابة.
كان شين جوان غاضبًا جدًا لدرجة أنه ارتطم بالسرير. دخلت Xiaowa الباب بسعادة ، ونفضت ضفيرتيها ، وركضت إلى السرير لتنظر إلى شين جوان وذقنها في يدها: "أبي ، لماذا تنام في المنتصف من اليوم؟ أخبرني ، هل أنا أركض بسرعة؟ لن يسمح لي أخي بالركض ، أنا أصر على العودة ، أخشى أن يفوتني والداي. "أغلق
شين جوان عينيه ولم يقل شيئًا ، عبس شياوا و دفعه: "أبي ، لماذا لا تتكلم؟ أنت تمدحني."
"والدك ... مات." تنهد شين جوان بغضب.
هو حقا سيموت من الغضب!
ضحكت قو يينين ، وسارعت لسحب شياوا بعيدًا: "لقد عاد والدك للتو وهو متعب للغاية. تذهب للعب مع أخيك. دع والدك ينام لفترة من الوقت." من كان يعلم أن شياووا قال بشكل عقلاني: "أمي ، أنا
لا أذهب وألعب ، وسأساعدك في تنظيم مقاطع عيد الربيع ، ولن أتحدث جنبًا إلى جنب ، ولن أزعج أبي ".
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Ficção Históricaمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...