لم أنتبه في ذلك الوقت ، وخدش المنجل يدي ، ولم يحدث شيء ، أليس كذلك؟ "
إذا لم يكن الأمر خطيرًا حقًا ، فلن يكون هناك مثل هذه الندبة الواضحة. شعرت Gu Yinyin بالألم:" تذكر أن تخبرني في المرة القادمة التي تتأذى فيها ، وسأقوم بتطبيق الدواء عليك. لا ، في المرة القادمة ، لا تتأذى! "
لقد كانت غاضبة ومكتئبة حقًا ، وألقت باللوم على نفسها لكونها غير مبالية.
ابتسم شين جوان ووضع ذراعيه حولها وركب السيارة:" اذهب ، لا تصعد وتفوتها. لكن
مزاج قو يينين كان سيئًا: "وفر المال أولاً ، هل يتعين علينا الذهاب إلى مقر المقاطعة؟" لقد عملت بجد لكسب المال ، حتى نتمكن من العيش بشكل جيد إذا لم نذهب إلى بلدة المقاطعة؟
"لكنني أكسب المال لمجرد إنفاقه من أجلك ، وأشعر بعدم الارتياح الشديد إذا لم تنفقه. " زوجة ابني ، لا تجعلني أشعر بعدم الارتياح للعام الجديد. "
لم يستطع غو يينين مقاومته ، لذلك كان عليها أن تتبعه إلى مقر المقاطعة. أقنعه شين جوان
لفترة طويلة قبل أن يتحسن. لقد أمسكت بكفه ، ونظرت إليه عدة مرات ، وتنهدت بقلق.
شين جوان نظر إليها ، هذا المظهر الصغير جعل قلبه يلين ،
لقد عانى من إصابات عديدة منذ أن كان طفلاً ، لكن شخصًا واحدًا فقط يحبه كثيرًا ، واستقل الاثنان الحافلة
لمدة 40 دقيقة ووصلوا أخيرًا إلى بلدة المقاطعة. مدينة المقاطعة مختلفة تمامًا عن الريف. المناظر الطبيعية والمنازل أعلى بكثير ، والشوارع نظيفة ومشرقة ، والناس الذين يأتون ويذهبون يرتدون ملابس أنيقة ، وأحيانًا يمكن رؤية سيارة. نظر Gu Yinyin إلى مشهد
الشارع مليئة بأسلوب العصر ، لكنها كانت غريبة بعض الشيء.
الاثنان معًا بعد التسوق لفترة من الوقت ، رأيت الكثير من الأشياء الجيدة.
فجأة ، أمسكها شين جوان ، وأشار إلى معطف أسود يرتديه عارضة أزياء في متجر أمامه ، وقال ، "اذهب وجرب ذلك. "
قال جو يينين" آه "، ودفعها شين جوان وسحبها إلى المتجر. استقبلها الموظف على الفور بحرارة. ورؤية أن الاثنين يبدوان في حالة جيدة ، ابتسموا أكثر." لن أحاول!
" "لمس قو يينين الملابس ، وشعر أن المواد كانت جيدة جدًا ، ويجب أن تكون باهظة الثمن.بيضا ، الجملة ويتطلب الأمر الكثير من المال المتربة في العام المقبل ، سيتعين على الطفلة الصغيرة التي تدرس ، وشين جوان محفوف بالخماطر. ، وضعت في الريف ، مساحة تجارية ، تناسبك ، إلا
أنها
منتفخة.
يجب أن يكون لديك أمامي خصر نحيف ودهون e4 ٪ b9 ٪ b3
.
، والحزام مربوط في قوس ، مما يجعل الخرص ممتلئًا جدًا لا يمكن حمله ، مما يضيف لمسة من الحلاوة
.
"كم سعر هذه الملابس؟" "لأقول لك الحقيقة ، هذه الملابس تباع بتسع وثلاثين يوانًا ، لكن هذه الفتاة تبدو جميلة حقًا! هل أنت من الريف؟ بهذه الطريقة ، سأريك سعرًا احتياطيًا وسوف تعطيه يمكنني بيعه بثمانية عشر دولاراً! " ثمانية عشر دولاراً؟ كان هذا في الواقع رخيصًا جدًا جدًا ، وكان شين جوان على وشك الدفع على الفور ، لكن غو يينين أوقفه. على الرغم من أنني قلت إن الملابس جميلة المظهر حقًا ، ألا أوافق على المحاولة فقط وعدم الشراء؟ هذا ثمانية عشر يوانًا ، وهو ما يكفيها لشراء عدة كتب! لكن شين جوان ضغطت على راحة يدها: "كن جيدًا ، وكن مطيعًا".
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Ficción históricaمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...