12

754 37 0
                                    



لا يمكنك حتى شرائه. نظر
  إليها قليلاً ، كما لو كان محرجًا ، لكنه أومأ برأسه بسرعة: "حسنًا ، لقد كتبت ملاحظة". "
  لم ترفض؟ لولت قو يينين شفتيها ، متفاجئة قليلاً.
  " حسنًا ، اذهب إلى الفراش. "بعد أن أنهت حديثها ، شربت نصف وعاء من ماء السكر البني ، واشتكت بصوت خفيض:" المنحرف. "
  من كان يتوقع أن يقوم شين جوان بنفسه بتفجير المصباح ، وعندما سمع ذلك ، التفت لينظر إليها ، وعيناه ممتلئتان بالتحقيق:" ماذا قلت؟ "
  " آه ، لا شيء. تومض عيون قو يينين "
  لا شيء؟" "جاء الرجل ، وضغط الجسد على خدها ، واستخدم القليل من القوة كعقاب.
  عندما كانت على وشك النوم ، كان خد جو يينين لا يزال يؤلمها ، فكرت بغضب ، ولم تدعه يقبلها مرة أخرى. ، القماش ، الدراج ، اعتقد غو يينين أنه
  سيكون من الجيد أن يتمكن من إعادتهم جميعًا ، وسيكون من المستحيل أن نتوقع منه إعادتهم جميعًا. بعد التفكير في الأمر ،
  نام غو يينين ، والثانية استيقظ الديك الكبير في الصباح الباكر في منزل المدير Qiu المجاور.
  في الساعة 7:30 ، استيقظ Xiaowa للتو ، فرك عينيها وسأل ، "أمي ، لماذا رحل أبي وشقيقها؟ "
  اليوم هو الأحد. الطفل الأكبر لا يذهب إلى المدرسة ، وغو يينين لا يعرف. تأخذ الطفل الصغير ليقوم ويغسل وجهه. يأخذ الطفل الصغير زمام المبادرة للجلوس خلف الموقد ويساعد في إضاءة بدأ قو يينين بإعداد الإفطار
  . بعد أن أصبحت العصيدة والفطائر جاهزة ، عاد شين جوان والطفل الأكبر إلى الخارج.
  كان من النادر أن يتم تقييد الطفل الأكبر ، وصرخ خارج الباب: "أمي! الشقيقة الصغرى! تعال وانظر ما هذا! "
  أحضر شين جوان دراجًا سمينًا ، وحقيبة من القماش ، وزجاجة ترمس جديدة تمامًا. فوجئ
  قو يينين بشدة ، وسارع إلى تولي الأمر:" أنت ، كيف حصلت على كل هذا؟ "
  ابتسم شن غوان ، لكنه لم يشرح ، لكن داوا مسح عرقه وشرح:" صعد الأب الجبل بعد الساعة الرابعة ليلا ، وجلس القرفصاء لفترة طويلة قبل أن يصطاد هذا الدراج! " ثم اصطحبتني إلى المدينة لأجد شخصًا يتبادل التذاكر ويشتري القماش والمرايا وزجاجات الترمس. "
  التقط Shen Guoan وعاءًا من الماء وشربه. تحت ضوء الصباح ، كان الرجل يرتدي قميصًا طويل الأكمام أبيض الدردار والأكمام مطوية ، كان طويلًا ومستقيمًا مثل الشجرة ، قويًا ومليئًا بالأمان. بدت حواجبه وعيناه مغطاة بضوء الصباح ، ويبدو الضوء الناعم وسيمًا وأنيقًا ، لكن حبات العرق على الجبهة لها رائحة جامحة ، مما يجعل الناس مفتونين حتى لو ألقوا نظرة ثانية.
  أجبرت قو يينين نفسها بسرعة على النظر بعيدًا لخدمة الوجبة.
  لا يُنصح بتناول اللحوم في الصباح ، لذلك يتم تناول الدجاج في الظهيرة. كانت قو يينين تقوم بأعمال وي تشينغ هونغ الأيديولوجية طوال الصباح ، وشجعت وي تشينغ هونغ على الطلاق. الطلاق ، هل ستكون مسؤولاً عن أي مشاكل تواجهها في
  في
  المستقبل ؟ بشكل أكثر دقة: "غو يينين ، أنا مديرة الاتحاد النسائي ، وأنت كاتبة. هل تعلمني؟" ضحكت قو يينين: "كيف أجرؤ على أن أعلمك درسًا؟ المديرة العظيمة لاتحاد النساء ،
  أنت اعتني بشؤون ليو لايزي. أنا لا أهتم بذلك. "
  لكن وي تشينغ هونغ أمسك بغو يينين وقال ،" الرفيق جو ، من فضلك ، سأستمع إليك! "هذا
  جعل مي تشينغ غير سعيدة للغاية ، لذلك استدارت وغادر.
  وضعت Gu Yinyin خطة طلاق مفصلة لـ Wei Qinghong. الطلاق ليس سهلاً الآن ، لكن وضع Wei Qinghong نادر حقًا. هناك ندوب لا حصر لها على رأسها ، وكلها سببها Liu Laizi. ليراها الجميع ، من لا يعرفها. لا أعرف أن ليو لايزي ليس إنسانًا؟
  علاوة على ذلك ، لا توجد وثيقة زواج في المناطق الريفية على الإطلاق ، ويتم الطلاق مباشرة مع فريق الإنتاج.
  بمساعدة Gu Yinyin ، طلق Wei Qinghong و Liu Mangyi. أعاد Wei Qinghong الطفل إلى منزل والدتها ، لكن عائلة والدتها أحبتها كثيرًا وكانت على استعداد لقبولها.
  في الواقع ، اعتاد ليو لايزي أن يشرب طوال اليوم ولم يعمل على الإطلاق ، فبدونه ، ستتحسن حياة وي تشينغ هونغ.
  بعد أن كانت غو يينين مشغولة بهذه الأشياء طوال الصباح ، عندما عادت إلى المنزل ظهراً ، اشتمت رائحة الدجاج المطهو ​​ببطء ، وكانت جشعة لدرجة أنها كانت تسيل لعابها!
  كان شين جوان يتعرق بغزارة ، وكان يرتدي سترة بيضاء فقط ، وكان شكله مكشوفًا أكثر ، ويمكن رؤية عضلات بطنه بشكل غامض ، وكتفيه عريضتان ، وخصره طويل وساقاه طويلتان ، وكان مليئًا بالسحر عندما كان يمشي حول عرضي ، كان قلب Gu Yinyin ينبض بسرعة Boom ، اسرع لغسل وجهك والاستيقاظ قليلاً.
  كان الأطفال الكبار والصغار سعداء للغاية ، حيث لم يأكلوا اللحوم لفترة طويلة ، وكانوا ينتظرون بفارغ الصبر إشباع رغباتهم الشديدة.
  بعد فترة ، تم تقديم الدجاج المطهو ​​ببطء ، وتم خلط اللحم الأحمر بالصلصة مع البطاطا الطرية والبصل ، مما جعل الناس يسيل لعابهم عندما سئلوا. وضعت شين جوان مباشرة قطعة من فخذ الدجاج في وعاءها.
  بعد ذلك ، وضع الطفل الصغير قطعة أخرى من ساق الدجاج في وعاءها ، واختار الطفل الكبير قطعتين من أجنحة الدجاج ، ووضعهما في وعاء Gu Yinyin أيضًا.
  "ماذا تفعل؟ أنت لا تريد أن تأكل؟ لماذا أعطيتني كل شيء!" حدق قو يينين في وجههم.
  قال الثلاثة في انسجام تام: "أنا لا أحب أن آكل".

إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن