55

254 9 0
                                    



كيف أمكن لـ Yinyin و Shen Guoan تركها بمفردها في المحطة؟
  "دعنا نذهب إلى النزل للاستمتاع بليلة واحدة ، وغدًا نذهب إلى المدرسة معًا." وضعت قو يينين ذراعها حول كتف تشيو جينغ.
  بعد الانتهاء من حديثها ، همست: "أنت تعاملني كأختك".
  أصبحت عيون Qiu Jing ساخنة ، وبدأت تفتقد والديها بمجرد نزولها من القطار. عندما أتت إلى مكان لا يوجد فيه أقارب ، لم تكن تعرف إلى أين تذهب. الفراغ وفقدان قلبها جعل الناس غير مرتاحين للغاية ، ولكن الآن مع كلمات Gu Yinyin ، كانت مليئة بالقوة.
  خرج العديد من الأشخاص معًا ، وكانت تانغ يو بصحبة خالتها ، واشتكى كل منهما من أن الليل في بينهاي كان رطبًا وباردًا ، ولم يكن مثل الربيع في كل الفصول كما يتصوران ، كما خططوا أيضًا للعثور على بيت ضيافة بالقرب من المحطة للإقامة فيه لليلة واحدة.
  ولكن بمجرد أن خرجت تانغ يو من المحطة ، رأت بضعة أشخاص يقفون في الميدان حاملين لافتة في أيديهم مع عدد قليل من الأحرف الكبيرة مكتوبة بوضوح على اللافتة.
  "مرحبًا بك في كلية الطب Bencheng!"
  كان وجهها سعيدًا ، ولم ترغب في العيش في نزل ، والنزل متسخ للغاية ، والناس يأتون ويذهبون ، فقط فكر في الأمر!
  "العمة ، دعنا نذهب ، كلية الطب بينشنغ هنا لاصطحابنا!"
  مشى تانغ يو بسرعة: "مرحبًا ، أنا طالبة تقدم تقارير في كلية الطب بينشنغ ، هل أنت هنا لاصطحابنا؟" ابتسم الرجل وقال: "نعم ، نحن هنا لاصطحابك. دعنا ننتظر ونذهب معًا لاحقًا ، سيكون الأمر سيئًا إذا جاء الطلاب الآخرون في وقت متأخر من الليل." ثم رأت تانغ يوي الشاحنة الحزينة في وقت متأخر من الليل.
  قادم
  .
  لكن من الواضح أن Gu Yinyin والآخرين لم يروا الناس هنا ، ابتسم Tang Yue سراً ، مفكرًا كم هم أغبياء هؤلاء الناس!
  من يدري ، في الثانية التالية ، قارن أشخاص من كلية الطب Bencheng الصور مرارًا وتكرارًا وهمسوا.
  "قالت المعلمة منغ إن هذه Gu Yinyin جميلة جدًا. لقد أحضرت معها زوجها وأطفالها. انظر ، هل يناسبها هؤلاء الأشخاص جيدًا؟" "يبدو أنها جميلة حقًا! دعنا نذهب ونسأل ، لا يمكننا السماح لهم بتفويت ذلك.
  "
  اندفع عدد قليل من الناس إلى الأمام بسعادة: "معذرة ، هل هذا هو Gu Yinyin؟" فوجئ
  Gu Yinyin وابتسم: "إنه أنا." ابتسم
  صبي صغير طويل ونحيف وقال ، "أنا Zheng Hui. طلب ​​مني المعلم Meng اصطحابك. أعلم أنه من غير الملائم لك أن تأخذ عائلتك معك. دعنا نذهب. لقد كانت Yin مندهشة في وقت متأخر من الليل
  .
  "شكرًا لعملكم الشاق ، أيها الإخوة. أنا مسؤول فقط عن استقبال الشخصيات المهمة ، وبقيةكم يواصلون العمل الجاد!" لوح زينغ هوي بيده ليودع الآخرين ، وفوجئ شقيق غو يينين: "لقد طلب منك السيد مينج على وجه التحديد اصطحابي؟" "نعم ، ذكر السيد منغ لنا الطالبة الأولى
  في قرية هونغشينغ ، وقال إنك هي طالبة جيدة جدًا في قرية هونغشينغ. عام ، وأنت بالفعل من المشاهير. "
  لا
  !   ضحك غو يينين بشكل محرج ، وسرعان ما قادهم تشنغ هوي إلى سيارة صغيرة: "سأقود السيارة ، ويمكنك الجلوس حتى لو ضغطت ، ولا يشغل الأطفال مساحة كبيرة." شاهد تانغ يو غو يينين والآخرين يدخلون السيارة ، واندفع من السيارة بغضب: "ما الأمر! لماذا ركبت تلك المرأة السيارة أولاً
  ؟   "إذا تمكنت من اجتياز امتحان المقاطعة ، فيمكنك الاستعانة بشخص من كلية الطب بينشنغ ليقلك شخصيًا ، وستكون هناك سيارة بطبيعة الحال." كانت تانغ   يو غاضبة ، لكن لم يكن هناك شيء يمكنها فعله. عادت إلى الشاحنة وانتظرت لأكثر من ساعة قبل بدء تشغيل السيارة.   كانت تشعر بالبرد والجوع والنعاس ، وشعرت بحزن شديد.   في هذا الوقت ، كان غو يينين وشين جوان وكيو جينغ قد عاشوا بالفعل في عنبر الطلاب.   "Gu Yinyin ، لقد فات الأوان اليوم ، لقد انتهيت من ذلك أولاً ، هذه الألحفة كلها نظيفة ، استعرتها من الطلاب الآخرين ، ها هي زجاجات الترمس ، وأحواض ومناشف ، طلب مني المعلم Meng أيضًا تحضير بعض الطعام لك ، هذه معكرونة سريعة التحضير ونقانق لحم الخنزير ، تحزموا أمتعتكم وتستريحون ليلة ، وسنتحدث عن الباقي غدًا."




إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن