118

104 8 0
                                    



عادة ما يكونون مشغولين بالعمل ونادرًا ما يخرجون ، وعندما يخرج الكبار في نزهة ، يجدون أن Bincheng قد أضاف الكثير من المناظر الطبيعية دون وعي.
  تم بناء مبنى جديد في وسط المدينة ، وتم الانتهاء منه ، وتم افتتاح العديد من المتاجر الجديدة على الطريق ، وتتطور الصناعات المختلفة بسرعة.
  المشاة على الطريق يحملون هواتف نقالة ، وكثير منهم يحملون هواتف محمولة ويتحدثون أثناء المشي.
  فتيات رشيقات ، رجال ناجحون يرتدون بدلات وأحذية جلدية ، أطفال مبتسمون ، هناك مشاهد سعيدة في كل مكان في الشارع لا يسع الناس إلا أن يضحكوا معها.
  Bincheng مفعمة بالحيوية حقًا ، حيث يتم جمع أفضل الموارد في البلاد هنا ، حيث تتغير حياة الناس مع مرور كل يوم ، وهم يتطورون في اتجاه أكثر سعادة.
  لا يزال هناك أشخاص عجوز عاطلين عن العمل يتحدثون معًا على جانب الطريق ، وهو صوت مرتفع جدًا.
  "مرحبًا ، دعني أخبرك أننا قد انتشلنا تمامًا من الفقر الآن! كيف يمكن أن يكون هناك أشخاص لا يستطيعون تحمل تكاليف الطعام أو الرعاية الطبية؟ منذ متى حدث ذلك!" "لا ، لا ، لا ، تطوير
  Bincheng جيد ، لكن هذا لا يعني أن هناك أماكن أخرى التنمية جيدة ، والبلد كبيرة ، والحياة في العديد من الأماكن لا تزال صعبة للغاية! "بدأ الرجلان العجوزان في
  الشجار ، غو Yinyin غرق في التفكير العميق ، وأخذت شين جوان يدها وسارت إلى الأمام ببطء.
  إذا لم يروا ذلك بأعينهم ، فسيشعرون أيضًا أن البلد بأكمله يجب أن يكون في حالة من السعادة المتزايدة ، لكن لأنهم رأوا بأم أعينهم كيف يعاني هؤلاء الأشخاص الذين يعيشون في القاع ، لا تتحمل أن تفهم العالم لا يزال هناك الكثير من القسوة.
  نظرًا لأن غو يينين كانت شاردة الذهن ولا تتحدث ، ربت شين جوان على رأسها: "هل تفكر في أشياء كبيرة مؤخرًا؟"
  أدارت غو يينين رأسها وابتسمت له: "كيف تعرف؟ لم أخبرك؟ ! "
  " أرى أنك لم تنم جيدًا هذه الأيام القليلة. تستمر في الاستيقاظ في الليل ، وأنت دائمًا في حالة ذهول عندما تكون في المنزل. هل تفكر في توسيع المستشفى؟ "في تلك اللحظة
  ، صُدم قو يينين قليلاً: "كيف تعرف أني أفكر في توسيع المستشفى؟"
  ابتسم شين جوان قليلاً: "لا أعرف فقط أنك تريد توسيع المستشفى ، أنا أعلم أيضًا أنك تريد فتح فروع ونشرها في جميع أنحاء البلاد ، أليس كذلك؟ "
  هذا الكلام حرفياً عن أفكار قو يينين القلبية. لقد صُدمت لدرجة أنها لم تستطع التحدث لبعض الوقت!
  ابتسم شين جوان بهدوء: "أنت سيدتي. أعرف شكل وملمس كل قطعة من الجلد وكل عظم في جسدك. حتى عندما ترفع يدك ، أعرف ما تريد القيام به. Yinyin ، دعني مساعدتكما معًا! "
  نظر غو يينين إليه بعشق:" إذن ، هل لديك أي أفكار؟ "
  كانت عيون شين جوان عميقة:" أريد الاستثمار في مستشفاك وتحويل تركيز شركتنا إلى المستشفى.
  " قلقة قليلاً: "ولكن من الصعب أن تبدأ عملك. إذا تم نقل السوق ، فقد تواجه الفشل. والأكثر من ذلك ، أن عملنا في المستشفى هو ببساطة بمثابة عمل خيري ، ونحن لا نكسب المال على الإطلاق. إذا خسرت المال في يوم من الأيام ، فقدت كل أموالي ، وأخشى أنني سأضطر للقيام بذلك مرة أخرى. "
  حتى الأسرة قد تفلس ، وستصبح الحياة الأساسية مشكلة.
  ضحك شين غوان بحرارة ، وانحنى في أذنها ، وقال بصوت منخفض ، "لقد قللت من شأن رجلك." لقد استخف غو
  يينين بشين جوان ، وممتلكاته الحالية وصلت تقريبًا إلى مستوى بينشنغ. ثالثًا ، العقارات ، صناعة الإلكترونيات ، المواد الكيميائية اليومية ، وما إلى ذلك ، يتزايد إجمالي الأصول طوال الوقت.
  جعل هذا غو يينين فضوليًا بعض الشيء: "ما مقدار المال الذي لديك الآن؟"
  قال شين جوان بهدوء: "خمن".
  حدقت قو يينين: "كيف يمكنني التخمين؟"
  ضحك شين جوان ، مشيرًا بشكل عرضي إلى الشارع أمام له: "حسنًا ، انظر إلى الأمام حتى لا ترى ، الشارع بأكمله ملك لنا."
  فتحت قو يينين فمها في مفاجأة: "بوس شين ، أنت غني جدًا؟
  " يعتمد دائمًا على Gu Yinyin في حياته ولا يهدر المال أبدًا. على السطح ، ليس لديه قلق بشأن الطعام والملابس ، لكنه في الحقيقة غير إنساني بالفعل!
  كلما فكرت Gu Yinyin في الأمر ، كلما كان هناك خطأ ما.فكرت في الأشياء التي جلبتها Shen Guoan إليها من حين لآخر ، مثل الأساور أو الحقائب ، وما إلى ذلك ، وسألت على عجل عن تكلفة كل منها.
  قال شين جوان بتكاسل: "لقد مضى وقت طويل ، كيف يمكنني أن أتذكر؟ أتذكر ذلك السوار بوضوح تام. تم شراؤه في مزاد ، وربما تكلف ما يقرب من 10000 يوان!" كان قو يينين حزينًا
  .
  لقد أرادت فقط البكاء!
  "لماذا لم تخبرني سابقًا؟ آخر مرة كنت أرتدي فيها سوارًا لغسل وجهي ، ولمستها عن طريق الخطأ ، وكان متصدعًا قليلاً! وووووو ، كل هذا المال!" لمست شين جوان وجهها: "
  عاجل ماذا؟ سنشتريه لاحقًا إذا تم كسره ، فلا شيء ".

إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن