141

94 11 0
                                    



في معظم حياتي ، كانت لدي بالفعل مشاعر عميقة ، وبعد قراءة هذا الكتاب ، سأعتز بالناس من حولي أكثر.
  استغرق كتاب Ningning نصف عام للكتابة ، وبعد الانتهاء منه ، تم تسليمه إلى Shen Guoan و Gu Yinyin للتفتيش. أخبر عن الماضي.
  لقد حدثت الكثير من الأشياء في الأيام والليالي ، وعين الجميع تنظر إلى كل شيء بشكل مختلف ، وهناك الكثير من الأشياء التي يمكن تقديمها في الذاكرة ، وبعد كل محادثة ، اكتسب Ning Ning الكثير.
  بعد نشر "النصف الأول من حياة الأب والأم" ، سرعان ما التقطه المخرج وأراد تحويله إلى مسلسل تلفزيوني.
  وحدث أن الممثل استهدف شين يوتشينغ. في الواقع ، أرادت شين يوكينج أيضًا أن تتصرف في هذا المسلسل التلفزيوني كثيرًا. لقد أرادت الاحتفاظ بذكرى والديها على الشاشة إلى الأبد ، حتى تتمكن من إعادة تشغيلها في أي وقت يا لها من ذكرى جميلة هذه آه!
  نظرًا لأن المسلسل التلفزيوني كان سيبدأ التصوير ، فمن الطبيعي أن يعودوا إلى قرية Hongxing للتصوير.أعلن شين يوتشينغ الأمر عندما عاد إلى المنزل.
  "لقد اتخذ الطاقم الترتيبات بالفعل ، وسنعود إلى قرية هونغشينغ الأسبوع المقبل. سيتم بالتأكيد تصوير النصف الأول من هذه الدراما في قرية هونغشينغ ، ولا يزال هناك العديد من المشاهد!" كان شين يوتشينغ متحمسًا جدًا عندما فكر في بالعودة لتجربة الأيام الخوالي
  . وقال شين جوان بهدوء لـ Gu Yinyin: "لماذا لا نعود ونعيش لفترة من الوقت ، وتيرة الحياة في البلد بطيئة نسبيًا ، لذلك يجب أن نأخذ قسطًا من الراحة. Aren هل تشعر بالدوار طوال الوقت؟ "
  يعاني Gu Yin Yin من مشكلة الدوار مؤخرًا. سيصاب بالدوار لبعض الوقت في الليل ، ولا ينام بعمق. بعد التفكير في الأمر ، لا يزال يشعر بأن العمل مكثف للغاية .
  لكن الصحة البدنية بالطبع أهم من العمل. فكر جو يينين في الأمر بعناية وقرر العودة إلى الريف لفترة من الوقت ، فقط ليرى كيف يصور شين يوتشينغ!
  منذ عودتهم ، أرادت العائلة بأكملها العودة. لقد حدث أن نينغينج كان في إجازة صيفية ، لذلك اصطحب غو ينين وشين جوان نينغينج لحزم أمتعتهم وخططوا للعودة إلى قرية هونغشينغ مع الطاقم.
  عندما سمعت يو فانغ بالأخبار ، اتصلت بـ Gu Yinyin على عجل: "قلت ، لقد جئنا أخيرًا إلى Bincheng لنعيش حياة جيدة ، لماذا لا تزال تندفع إلى قرية Hongxing؟"
  ضحك قو يينين: "العيش في البلد له فوائده أيضًا. الآن بعد أن تطورت الأوقات ، لم يعد الريف فقيرًا كما كان من قبل. هل لديك أي منتجات خاصة من مسقط رأسي تريد أن تأكلها؟ هل ستجلبهم إلى هنا من أجلك؟
  "تذكر فانغ فجأة البطاطا الحلوة المجففة التي صنعوها.
  كانت جائعة على الفور.
  "هل تتذكر البطاطا الحلوة المجففة التي كنا نصنعها؟ في ذلك الوقت ، كانت ساحة منزلك مليئة بالبطاطا الحلوة المجففة! الآن بعد أن فكرت في الأمر ، طعم البطاطا الحلوة المجففة جيد حقًا. طرية ، مع قليل من المضغ ، وهي مرضية. يمكنني التحكم في شبعتي مرة أخرى! لاحقًا ، عندما أصبحت غنيًا ، أكلت الكثير من الأطعمة اللذيذة ، لكن ما زلت أعتقد أن البطاطا الحلوة المجففة هي الأفضل! "ضحك قو يينين
  أيضًا عندما سمعت هذا: "هل هو لذيذ؟ يمكن إحضارهم إليك هذه المرة عندما أعود. "
  تنهدت يو فانغ ، لقد أنهت للتو اجتماعًا مع موظفيها ، وداست على حذائها ذي الكعب العالي مرة أخرى في مكتبي ، أخذت رشفة من الماء وقلت للهاتف: "أنت تعرف أن ما أتحدث عنه ليس البطاطا الحلوة المجففة. المثير للاهتمام حقًا هو الشعور بالقتال معًا في ذلك الوقت. من الغريب بالنسبة لك أن تقول ذلك ، الآن بعد أن أصبحت الحياة أفضل ، أفتقد الماضي دائمًا وأشعر بذلك إن رحلة النضال في الماضي لا تُنسى. "
  قال غو يينين بابتسامة:" في الواقع ، أنتم على حق ، أيها الناس ، أشعر دائمًا أن الحياة في مكان آخر ، ما أريده أكثر من غيره ، ولكن في الحقيقة الحياة الحالية هي أكثر ما كنا نريده من قبل. ربما سنعود للعيش لفترة ثم نعود إلى Bincheng بدون توقف. لا تقلق ، سأعود وأعيش معك. إذا كان الأمر مريحًا ، سأفعل أتبعك سعيد ، ستجد أيضًا وقتًا للعودة للعيش. "كادت
  Yu Fang أن تحسد أكثر فأكثر عندما تحدثت:" ليس الأمر كما لو أنك لا تعرف يانغ القديم ، فهو مشغول جدًا بالعمل ، وهو كذلك مشغول بالترقية مؤخرًا! كيف يمكنني الحصول على وقت للعودة؟ في المنزل بعض الأطفال لديهم الكثير من الأشياء ، انس الأمر ، ما زلت لا أريد ذلك ، أنا حسود منك! "تحدث الاثنان وضحكوا
  بسبب لفترة من الوقت ، ثم أغلق الهاتف.
  في غمضة عين ، أخذ Gu Yinyin و Shen Guoan نينغ نينغ في القطار عائدين إلى Bincheng.
  نظرت Gu Yinyin إلى Ning Ning بجانبها ، وعلى الرغم من أنها قالت إن Ning Ning لم يكن صعب الإرضاء الآن ، إلا أنها كانت تعلم أن Ning Ning قد لا تكون قادرة على التكيف مع الحياة في مسقط رأسها ، لذلك قررت إعطاء Ning Ning لقاحًا أولاً.
  "Ningning ، عليك أن تتذكر أنه عندما تعود ، فإن الظروف تختلف عن تلك الموجودة في Bincheng. إذا كنت ترغب في تناول بعض الوجبات الخفيفة أو قراءة الكتب ، فربما لن تتمكن من الحصول عليها على الفور. بعد كل شيء ، نحن في عجلة من أمرنا عندما نعود هذه المرة. الكثير من الأمتعة. سيكون الطعام في البلد أبسط ، لكنها كلها أصلية وطبيعية ولكل منها مزاياها الخاصة. لا يمكنك أن تكون صعب الإرضاء عند تناول الطعام. "فتحت نينغ نينغ عينيها الكبيرتين الأسود والأبيض ،
  وتساءلت في حيرة من أمرها:" أمي ، متى كنت من الصعب إرضاء وجباتي من قبل؟ تناول الطعام صعب الإرضاء هو شيء حدث عندما كنت صغيرًا ، وأنا لست من الصعب إرضاء الأكل على الإطلاق الآن! "

إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن