هل ستسجن الآن؟ مثل والدي في ذلك الوقت؟
شعرت يانغ ليو بالإحباط وبدأت إضرابًا عن الطعام في مركز الاحتجاز ، ولم تكن تتوقع أن تأتي غو يينين لرؤيتها.
في اللحظة التي رأى فيها Gu Yinyin ، شعر Yang Liu بالحرج ، لكنه بدا وكأنه يرى الأمل.
أشعلت سيجارة ، لكنها اختنقت بالبكاء ، وقالت بضحكة خافتة ، "ماذا تفعل هنا؟" الاثنان لديهما
مثل هذه العلاقة ، ماذا يمكن أن يفعلوا أيضًا عندما يأتون لرؤية نكتة؟ شعر يانغ ليو بالحزن في الداخل.
وقدم قو يينين الأشخاص الذين يقفون خلفه ، وقال ، "يانغ ليو ، هذا هو المحامي الذي عينته لك واسمه تشين. أخبره بالحقيقة بشأن وضعك ، وسيبذل قصارى جهده لتوضيحك." كان يانغ ليو فاجأ
الرجل نظر إلى الرجل الذي كان يرتدي بدلة وحذاء جلديًا ، وكان يبدو محترفًا للغاية.
قال جو يينين مرة أخرى: "المحامي تشين هو أحد المشاهير المشهورين في بينشنغ. إذا كنت تثق به ، فسوف يبرئ براءتك بالتأكيد.
" مستشفى شيشان.
في ذلك الوقت ، واجه الاثنان في كثير من الأحيان صعوبات مختلفة ، وفي بعض الأحيان كانا يجتمعان في وقت متأخر من الليل لمناقشة العديد من المشكلات. تم حل العديد من المشكلات من خلالهما معًا ، ولكن عندما فكرت في الأمر ، وجدت أن معظمهم من Gu Yinyin التي كانت تقوم بأصعب عمل. ماذا عنها؟
لقد ساهمت كثيرًا ، لكنها اعتمدت على Gu Yinyin عندما كان الوقت الأكثر صعوبة وحرجًا.
شعر يانغ ليو بالغرابة ، لماذا لم ير هذه الأماكن من قبل؟ كانت غيورة بشكل أعمى ، وشعرت بشكل أعمى بعدم الرغبة وعدم الاقتناع ، معتقدة أنها ليست أسوأ من غو يينين.
عند رؤية يانغ ليو في حالة ذهول ، ذكرها غو يينين ، "لديك عقيدات في رئتيك. إذا واصلت التدخين ، هل تريد أن تموت صغيراً؟ كم يبلغ طفلك؟ هل تحقق حلمك؟" يانغ ليو مقروص دون وعي
في الحقيقة ، هي لا تعرف كيف تطفئ السيجارة في يدها ، فقط لأنها كانت عصبية على مدى اليومين الماضيين ولم تستطع إلا أن تتعلم التدخين.
في النهاية ، هدأت وتحدثت إلى محام حول وضعها.
قال المحامي تشين بصدق: "السيدة يانغ ، ربما ليس من السهل محاربة هذه الدعوى. جاء الطرف الآخر مستعدًا. أنت تفتقر إلى الكثير من الأدلة ، لكن لا تقلق. منذ أن توليت هذه القضية ، سأضمن لك انتصار "يانغ
ليو في الواقع ، لم يكن لديها أي أمل ، ولكن عندما رأت المحامي تشين يقول هذا ، ثم نظرت إلى وجه غو يينين الهادئ ، شعرت فجأة أن هذا الأمر قد لا يكون أكثر من مجرد مسألة تافهة.
سأل يانغ ليو: "بالنسبة لأتعاب المحامي ، كم هو؟ أخبرني حتى يكون لدي فكرة جيدة".
بعد معرفة أن شيئًا ما قد يحدث لها ، حاول زوجها وحماتها بذل قصارى جهدهما لتحويل كل الأموال باسمها. قبل أيام قليلة ، جاء زوجها لزيارتها وأراد الطلاق.
في كل مرة تفكر يانغ ليو في هذا الحادث ، تشعر باليأس في الحياة.
ابتسم المحامي تشين قليلاً وقال ، "تحدث إلى السيدة جو!"
سرعان ما غادر المحامي تشين ، ونظر يانغ ليو إلى غو يينين: "لماذا لا تزال تساعدني؟ ألا تعتقد أنني مزعج؟ مثل والدي ، لقد أصبحت من هذا النوع من الأشخاص ، يجب أن تكرهني ، أليس كذلك؟ "
قالت إن عينيها كانتا حمراء ، ولم تستطع كبح دموعها.
تنهدت قو يينين بهدوء: "أنا أكرهك حقًا الآن. أنت غبي وجاهل. أخبرتك في ذلك الوقت أنك ستقع في المشاكل عاجلاً أم آجلاً. أنت لا تصدقني. ربما عليك أن تعاني من خسارة قبلك أعرف كيف تستدير. "، لكنني أعلم ، يانغ ليو ، أنت لست سيئًا في قلبك ، أنت فقط لست متصالحًا." كان
يانغ ليو صامتًا ولم يتكلم ، لكن غو يينين ضحك مرة أخرى: "تعتقد أنني أنقذتك لأنني ما زلت أريد أن أكون صديقًا لك ، فذلك لأنني أريد أن أتنافس معك علانية! أتمنى أنه بعد خروجك يمكنك استخدام قوتك للتنافس معي ، والتوقف عن فعل تلك الأشياء المملة ، وإلا سأصطاد أنت تنزل مرة أخرى في المرة القادمة التي تدخل فيها ، لقد أنفقت الكثير من المال أركض حتى الموت! "
فجأة لم يستطع يانغ ليو المساعدة في الضحك ، وانخفضت الدموع أخيرًا:" غو يين يين ، أنا آسف. "
في النهاية قو يينين قاد المحامي للعمل لأكثر من ساعة ، وأخيراً أطلق زو سراح يانغ ليو بكفالة.
لكن وضع Yang Liu محرج للغاية ، فلم يعد بإمكانها أن تكون عميد فرع مستشفى Bincheng.
عندما عادت يانغ ليو إلى المنزل ، وجدت أن هناك امرأة غريبة في المنزل.
عند رؤيتها ، صعد الابن على الفور وقال: "أمي!"
ابتسمت المرأة ولوح لابنها داباو وقالت: "العمة داباو لديها حلوى هنا ، هل تريد أن تأكلها؟
" أوقفه وسألته في العمق. صوت: "من أنت؟ لماذا أنت جالس في منزلي ؟!"
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Historical Fictionمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...