أين الهاتف؟
كانت هذه هي المرة الأولى التي شعرت فيها شين يوكينج بالتواضع وعدم الأهمية بعد أن أفسدها الآخرون منذ أن كانت طفلة.
بكت لفترة طويلة ، ومسح دموعها أخيرًا وقالت لنفسها: "لا أريد تلقي مكالمته ، احجبه في لحظة! احذف رقمه!" ومع ذلك ، بمجرد أن وقفت ، الهاتف رن
مرة أخرى ، لا يزال رقم هاتف Xiao Nian معروضًا على الشاشة.
وضع شين يوتشينغ إصبعه على زر الإنهاء ، وبعد فترة ، انتقل إلى زر الإجابة.
ردت على الهاتف لكنها لم تتحدث ، كانت شياو نيان قلقة قليلاً هناك: "شين يوتشينغ ، هل تسمعني؟ قد لا تكون الإشارة هنا جيدة جدًا! هاتفي المحمول قديم جدًا ، والإشارة غير مستقرة للغاية ، مرحبا؟ هل تسمعني
؟ في نوبة غضب معه.
لقد شعر بالألم ، وفكر في مقدار الجهد الذي بذله في هذا الهاتف المحمول المكسور هذه الأيام ، لكن شين يوتشينغ الآن لم يستطع فهمه على الإطلاق.
لكنه لا يريد إحراجها ، فهو يصر على جعلها تفهم حياته.
"ألا تسمعني حقًا؟ إذا كنت لا تسمعني ، فسوف أغلق المكالمة."
بمجرد سقوط صوت شياو نيان ، قال شين يوتشينغ على الفور: "أغلق المكالمة من أجل المحاولة ، وإذا أغلقت المكالمة مرة أخرى ، سأحذف رقمك. لن أتحدث إليك بعد الآن! "
ابتسم الشاب قليلاً:" أيها الأحمق ، كنت أضايقك ، كيف يمكنني أن أموت؟ "
عند سماع هذا ، صرخ شين يوكينج بحزن:" لماذا أنت قال شياو نيان بصدق: "لا تغضب ، أنا مشغول حقًا
هذه الأيام ، هل أنت غاضب لأنني لم أتصل بك في الوقت المناسب؟ ، أريد أيضًا أن أتصل بك ، وبمجرد اتصالك من هاتف عام ، أغلقت المكالمة. ثم اعتقدت أنني سأتصل بك لاحقًا ". فوجئت
شين يوكينج ، وكان هناك الكثير من الأشخاص يتصلون بها ، وشعرت منزعج عدة مرات ، معتقدًا أن المتصل كان شخصًا يعرفه ، لذلك أغلق الخط بشكل عرضي.
لكن كيف عرفت أن هؤلاء الناس هم زياو نيان!
اعتقدت شين يوتشينغ أنها أساءت فهمه ، لكنها ما زالت تقول بغضب: "على أي حال ، أنت فقط لا تريد الاتصال بي ، شياو نيان ، هل تكرهني كثيرًا ، ما الذي تكرهني بسببه؟ أنا أحب البكاء؟ لدي مزاج سيء؟ أليس كذلك؟ ""
تنهدت شياو نيان: "متى كرهتك؟ إذا كنت كرهتك ، فلماذا اتصلت بك؟ هل تطلب المتاعب؟" شعر
شين يوتشينغ براحة أكبر ، وقال بقوة: "إذا كنت لا تكرهني ، تعال والعب معي عندما تكون متفرغًا! لقد كنت في العاصمة مؤخرًا ، إما أحضر دروسًا في المدرسة ، أو أصور إعلانات تلفزيونية في المدينة ، وأنا لن تخرج من المدينة لمدة ثلاثة أشهر. "كانت نبرة صوتها
متحمسة قليلاً. في مرحلة ما ، بدا أن شياو نيان كانت تتطلع لرؤيتها.
وظل شياو نيان صامتًا للحظة ، وأراد أيضًا رؤيتها ، لكن المسافة من العاصمة إلى بينشنغ ليست بعيدة ، وتذكرة القطار تكلفة كبيرة ، ويحتاج إلى وضع خطة جيدة قبل المغادرة.
أصبحت شين يوتشينغ قلقة مرة أخرى: "ألا تريد أن تأتي لرؤيتي؟ شياو نيان! أخبرني لماذا أنت مزعج للغاية!"
الآن هي مثل نجمة صغيرة ، أمامهم إما منعزلة أو خاضعة ، نادرًا مثل هذا المظهر غير المعقول ، لكنها لم تستطع إلا أن تفقد أعصابها أمام شياو نيان.
أخيرًا ، وافقت شياو نيان: "حسنًا ، سأذهب لرؤيتك".
انتظرت شين يوكينج فترة طويلة من أجل هذه الجملة "سأذهب لرؤيتك" ، بدأت في الانتباه إلى حالة بشرتها ، خوفًا من ذلك قد لا تبدو جيدة.
شاهدها زملاؤها في الغرفة وهي تلتقط صوراً أمام المرآة ، ولم يسعهم إلا أن يضحكوا وقالوا: "كيف يمكنك أن تبدو جيدًا؟ شين يوتشيان ، أنت صديق حقيقي في مدرستنا!" كان شين يوتشينغ مذهولًا بعض الشيء وقال
: "لدي مثل هذا حقا هل تبدو جيدة؟"
لا أعرف لماذا يبدو أن الثقة التي كانت مليئة بالثقة أمام الآخرين قد اختفت أمام Xiao Nian.
لطالما شعرت أنها لم تكن حسنة المظهر ، شعرت دائمًا أن هناك عيوبًا في جميع أنحاء جسدها ، ولهذا السبب كانت شياو نيان فاترة جدًا تجاهها.
أم أنها جميلة جدًا ، أليس كذلك؟ إذن شياو نيان لا تحب الناس مثلها الذين يتألقون في الأماكن العامة؟
فكر شين يوتشينغ في الأمر ، ولم يستطع النوم جيدًا ، والتقى أخيرًا بشياو نيان بعد شهر.
في ذلك اليوم كانت تصور إعلانًا لشركة ، وتلقت مكالمة من شياو نيان أثناء استراحة ، بدا أن هناك صوتًا صاخبًا وراء الصوت الواضح للصبي.
"مرحبًا؟ أين أنت؟"
وقف شين يوتشينغ على الفور ، وتجول في المكان وقال: "أقوم بتصوير إعلانات تجارية على طريق زانيانغ ، هناك شركة هنا تدعى Huace Photography Company."
قال شياو نيان على الفور: "حسنًا ، حصلت على "
تم إغلاق الهاتف على الفور ، وكان شين يوتشينغ غير سعيد تمامًا:" لماذا أغلق هذا الشخص المكالمة وقال بضع كلمات فقط! "
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Historical Fictionمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...