27

494 24 0
                                    



أخفى شيدي المال ، وطلب جو يينين أيضًا من شين جوان أن يصنع حصالة لكل من الطفلين عندما لم يكن لديه ما يفعله.
  العمل اليدوي لشين جوان جيد حقًا. في نفس اليوم ، قام بتشويش برطمانين ، وألقى بهما في كانغ وأحرقهما طوال الليل ، وأخرجهما في اليوم التالي ، ورسمهما بطبقة من الألوان ، وصنع بالفعل حصتين من الخنازير ، أحدهما لكبار السن والأصغر. أولاً ، لا يمكنك أن تحبهم جميعًا.
  هذا العام مغذي للغاية. الزلابية مليئة بالنكهات المختلفة. إنها ممتعة ومريحة للأكل. في اليوم الثالث من السنة القمرية الجديدة ، اصطحب شين جوان Gu Yinyin وطفليه إلى عائلة Gu لتقديم تحيات العام الجديد. كان قو داهاي كريمًا للغاية ومنح الطفلين يوانًا واحدًا لكل منهما. وبالنسبة للمظروف الأحمر ، أعد جيانغ يون أيضًا مجموعتين من ملابس الخريف للأطفال الأكبر سنًا والأصغر سنًا لإحضارهما بشكل خاص. ورأى قو يينين وشين جوان أن الجو كان جيدًا ، ثم ثملوا مرة أخرى قبل أن يعرفوا ذلك.
  الجو السعيد الذي استمر لعدة أيام جعل الناس يشعرون بالدوار. لم تشرب Gu Yinyin من قبل ، لكنها الآن تشعر أن الشرب مع عائلتها أمر جيد حقًا.
  إنها فقط كانت تفكر أيضًا في شيء واحد. لقد خططت للقيام بشيء مهم في ليلة رأس السنة الجديدة ، لكن من كان يعلم أن الأمر قد تأخر ، ولم يذكر شين جوان ذلك. ماذا عن الاثنين؟ يكون ناجحا؟
  بالتفكير في هذا ، شعرت بالخجل مرة أخرى ، لذلك تظاهرت ببساطة بأنها لا تعرف ، واستلقيت على صدر شين جوان بعيون نصف مغلقة ، ونظرت ، لم يكن الفجر بعد.
  حسنًا ، إذن يمكنك النوم لفترة.
  كان الوقت لا يزال مبكرًا بالفعل في هذا الوقت ، في الساعة الرابعة صباحًا في اليوم الخامس من السنة القمرية الجديدة ، كانت القرية صامتة تمامًا ، ولم يكن سوى مي لينغ ومي تشينغ نائمين.
  سمعت مي تشينغ حديث حلم تشيكينغ لين. لقد عاشت عامًا مملًا ومملًا ، وشعرت بالكثير من العبوس. عندما سمعت تشيكينغ لين ينادي اسم غو يينين في منتصف الليل ، اعتقدت أنه كان خطأ ، لذلك جلست وانتظرت لبعض الوقت.سمع لين تشيكينج صوتًا آخر ، وكان غاضبًا جدًا لدرجة أنه جذب لين تشيكينج إلى الشجار ، وتشاجر الاثنان لفترة طويلة.
  نام لين تشيتشينغ بلا مبالاة ، وركضت مي تشينغ إلى الباب للبكاء.
  بالنسبة إلى مي لينغ ، كانت تنتظر ضجيجًا عاليًا.
  منذ أن تسببت مقاطع عيد الربيع في خسارة الكثير من المال ، كانت تنتظر هذه الضوضاء العالية.
  في اليوم الخامس من السنة القمرية الجديدة هذا العام ، سيحدث حدث كبير في قرية هونغشينغ ، وستصبح قو يينين مشهورة في المدينة بأكملها بسبب هذا.
  تقلبت مي لينغ واستدارت ، وفي النهاية سمعت الزئير الغريب ، نهضت من السرير بصوت صرير وضحكت بحماس.

الفصل 33 في الظلام ، فتح شين جوان عينيه فجأة ،   وشُدِّدت
  يد غو يينين قليلاً.
مناداته بالأخ الأكبر في السرير ، وهي معتادة على مناداته ، ودائما ما تناديه بهذا الشكل في حالة ذهول.
  نهضت شين جوان من السرير على الفور: "سمعت صوتًا عاليًا ، اخرج وألقي نظرة."
  يبدو أن قو يينين سمعته أثناء نومها الآن ، واعتقدت أنها كانت تحلم ، لذلك ارتدت بسرعة معطفًا قطنيًا ، التقطوا معطف شين جوان القطني وطاردوه.
  خرج شين جوان من البوابة ، وكان هناك صمت في الخارج ، هادئ جدًا ، كما لو أن الضوضاء العالية لم تحدث أبدًا ، ولكن بعد لحظة صمت فقط ، صرخ أحدهم من بعيد: "انهيار جليدي! الانهيار الجليدي في الخلف جبل !!! "
  انهيار جليدي؟ هناك الكثير من الناس الذين يعيشون خلف القرية ، فإذا تساقط الثلج على الجبل بالفعل ، فسيكون هذا مشكلة كبيرة!
  يقال أنه كان هناك انهيار جليدي منذ أكثر من 20 عامًا ، لكن الجميع اعتقد أنه حدث احتمال ضئيل. على مر السنين ، عاش الكثير من الناس خلف القرية.
  أخذ Shen Guoan المعطف المبطّن من يد Gu Yinyin ، وكان صوته قلقًا بعض الشيء: "أخشى حدوث شيء ما ، سأذهب وألقي نظرة ، أنت تنتظر في المنزل!" لكن Gu Yinyin أراد أيضًا الذهاب
  ، أولاً لأنها كانت كوادر القرية ، وثانيًا ، كانوا قلقين بشأن شين جوان.
  "أنا معك! دعنا نغلق البوابة ، وسيفهم الطفل الأكبر عندما يستيقظ."
  هرع الزوجان إلى الجبل الخلفي معًا ، وعندما وصلوا إلى هناك ، وجدوا أن العديد من الأشخاص قد تجمعوا هناك ، والجميع عند النظر إلى المشهد أمامهم بالكفر ، كان كثير من الناس يفركون أعينهم ، ويشعرون أنهم مخطئون.
  لقد انهار صفان من بيوت المزارع بسبب تساقط الثلوج الكثيفة على الجبل ، والآن أصبح من المستحيل التعرف عليها ، ومن المستحيل تمامًا معرفة مكان تدحرج الحجارة من الجبل وأين المنازل المنهارة.
  أذهل قو يينين: "يو فانغ! إنه منزل يو فانغ!"
  بدأ الإنقاذ الطارئ على الفور ، وحضر جميع الشباب وكبار السن في القرية تقريبًا ، وبكيت العديد من النساء ، وكان الرجال أيضًا يشعرون بالحزن في أعينهم.
  فتشتت الناس لإنقاذ العائلات المنهارة ، وكان هناك أكثر من 12 أسرة ، وتم إنقاذ أكثر من 12 شخصًا ، ثلاثة منهم فقدوا أنفاسهم بسبب إصابات خطيرة.
  كانت عينا قو يينين حمراء ، وأمسكت دموعها ، وكانت هذه هي المرة الأولى التي تواجه فيها مثل هذا المشهد المأساوي ، ويؤلم قلبها.
  وصديقتها الطيبة يو فانغ كانت لا تزال محطمة في الأنقاض.
  طريقة Yu Fang في التحدث معها دائمًا في ذهنها.
  "أوه ، كيف يمكنني ألا أعرف هذا السؤال مرة أخرى؟ Yinyin ، لماذا أذهب إلى المدرسة لأنني غبي جدًا؟"

إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن