10

830 37 0
                                    


يا لها من زوجة أخت! لم يكمل الأخ الثاني حديثه على الإطلاق ، فجلبت الأخت الكبرى شقيقه الأكبر ليضربني أنا ووالدتنا وأخت أختنا الثالثة! "
  الآن لم يعد بإمكان ليو وينكسيو تحملها ، بغض النظر عن مدى ضعفها ، لم تستطع تحمله أكثر من ذلك ، وقالت بصوت منخفض:" ثم قام ثلاثة منكم بضرب أخت زوجتي لتقيؤ الدم وأغمي عليه في تلك الليلة سيضربك الأخ؟ "
  ذهب عقل شين جوان إلى الجنون ، أمسك بيد غو يينين:" لقد ضربوك؟ اضرب حتى يتقيأ دما؟ "
  إنه خطؤه بالكامل. لقد كان بالخارج طوال العام ، معتقدًا أنه بغض النظر عن مدى غرابة والدته ، فإنها لن تفعل أشياء شريرة للغاية ، ولكن الآن بعد أن فكرت في الأمر ، كادت زوجته أن تموت على يدي والدته! سارع عليان بالقول: "أليس كذلك
  ؟ لأنها تسرق الناس!" صاح شين غوان بغضب: "
  اخرس! "
  لقد عانق Gu Yinyin بين ذراعيه. يمكن أن تشعر Gu Yinyin بأنفاسه من كلماته ، وأذنيها ترتجفان قليلاً.
  " يجب أن تكون سعيدًا لأنني لست في المنزل ، لذا فقد حطمت المطبخ للتو. قد يكون المطبخ أو الأشخاص الأكثر أهمية. لن أسأل عن الأمور السابقة ، لكن اليوم دعونا نقسم الأسرة جيدًا! "
  كان صوته بطيئًا ومغناطيسيًا بعض الشيء ، مثل نبع قرقرة ، مما جعلها تحمر خجلاً قليلاً.
  نظر إليه لي إيليان بذهول:" غوان؟ هل أنت ابني الأكبر جوان؟ كانت زوجة ابنك تتنمر عليّ في المنزل ، وأنت ستنمر والدتك عندما تعود؟ لقد ولدت لك لإحراج نفسي؟ لكن
  شين جوان قال ببرود: "لم أدعك تلدني ، ناهيك عن الابن الذي تفضله في قلبك ، أنت تعرفه بنفسك ، ولا داعي لمواصلة العيش معًا." الآن هو العصر الاجتماعي وليس الشيخوخة ، يجب فصل الأطفال عندما يكبرون ، ويجب أن يكون الكبار مسؤولين عن حياتهم. ابتداءً من اليوم ، سأعيش بمفردي مع Yinyin والطفلين. وسأدفع النفقة التي ينبغي دفعها ، لكننا لن نتدخل في الباقي. سأتولى أمور تسجيل الأسرة ، وفي نهاية العام ، سيتم احتساب نقاط العمل بشكل منفصل ، ولن أتابع احتمالات ونهايات الأسرة. "
  بمجرد أن قال هذا ، خفف قلب قو يينين.
  ارتجفت أصابع لي أيليان من الغضب ، كما تفاجأ باقي أفراد عائلة شين ، لذلك قالوا على عجل:" أخي! لا يمكننا الفصل! "
  انفصلت الأسرة ، ولم يكن الغرباء يلقون النكات. تركوا وظيفة شين جوان ، ولا بد أن نوعية الحياة قد تدهورت!
  لكن شين جوان أصرت على فصل العائلة ، شعرت لي إيليان بخيبة أمل شديدة لدرجة أن عينيها كانتا حمراء.
  ابنها بعد أن تزوج زوجة ابنه نسي أمه!
  ثم ما فائدة انجاب الابن!
  "حسنًا! نظرًا لأنك تريد تقسيم العائلة ، ثم تقسيمها! أولاً وقبل كل شيء ، سلم كل مدخراتك ، لا يمكنك أنت و Gu Yinyin ، العاهرة ، أن تأخذ بنسًا واحدًا. بالإضافة إلى ذلك ، أعط وظيفتك لأخيك الثالث ! "
  كانت قو يينين مندهشة حقًا عندما نظرت إلى عائلة شين التي كانت وقحة جدًا ، وحتى شعرت ببعض التعاطف مع شين جوان.
  لم يتردد شين جوان على الإطلاق: "لقد أعطيتك الكثير من المال بالمال الذي أكسبه. الوديعة محجوزة لي لإعالة الأسرة ، ومن المستحيل إخراجها. كما قلت ، سأفعل دفع نفقة لك في المستقبل. أما أنا
  جاهدت من أجل الوظيفة بنفسي ، فلماذا أعطيته لأخي الثالث؟
  ارتجف صوتها: "ما هذا بحق الجحيم! أنت على حق ، لم تدعني أنجبك! ما كان يجب أن أنجبك! ندمت على ولادتك! ثم سأضربك حتى الموت! اليوم! "بعد أن تحدث لي إيليان
  مارس الجنس ، التقط المكنسة بجانبه وضرب شين جوان بشدة.
  دفع شين جوان غو يينين بعيدًا ، وقف منتصبًا دون أن ينبس ببنت شفة ، وضُرب بلا حراك مثل التل.
  لقد كانت مكنسة مصنوعة من الخيزران ، واستخدم Li Ailian الكثير من القوة لدرجة أن الملابس على جسد Shen Guoan تمزقت على الفور تقريبًا.
  في غمضة عين ، صفع لي أيليان شين جوان عدة مرات ، مما صدم مشاهدته.
  لم تهتم Gu Yinyin بأشياء أخرى ، سواء كان التعاطف أو الضيق ، لم تستطع رؤية Shen Guoan تتعرض للضرب بهذه الطريقة.
  مشيت وأمسكت بالمكنسة: "حاولت أن تضربها مرة أخرى!"
  لم تستطع لي إيليان التحرك بعد معاناتها عدة مرات ، وحدقت في وجهها: "اخرج! ماذا تريد مني أن أفعل لابني!"
  نظر إليها قو يينين ببرود: "ما الخطأ الذي فعله وقمت بضربه بهذه الطريقة؟ فقط لأنه ليس على استعداد للاستفادة منه من قبل مجموعة من الطفيليات ، سوف تضربه! إنه أيضًا إنسان ، وليس لديه فرصة ليختار ما إذا كان سيولد أم لا. "تعال ، لقد أنجبت ولكن لديك عين متحيزة ، تحب الأصغر ولكن ليس الرئيس ، الرئيس مثل البقرة ، لا يمكنك أن ترى انظر إلى جانبه ، لقد صدمته سيارة بالخارج! هل شعرت يومًا بالأسف؟ كيف شعرت؟ أم
  ؟ تبدو مرعبة أكثر.
  لم يستطع القرويون القلائل الذين جاءوا لمساعدة Li Ailian الوقوف بعد الآن وبدأوا يتحدثون بأصوات منخفضة.
  "Guoan هي في الواقع الطفلة الأكثر استقرارًا وعقلانية في عائلة Shen. وكلما
  كانت أكثر عقلانية ، قل حبها!" مستحيل! قامت Guoan بتربية هذه العائلة الكبيرة ، ولكن للأسف لا أحد يعرف كيف يكون ممتنًا. " "لماذا
  لديها وجه يضرب ابنها؟ إنها تنفق المال في المنزل ، وابنها يعمل بجد في الخارج. في كل مرة تصل فيها الطرود البريدية ، سيتم احتسابها. ركض بأسرع ما يمكن!
  " في الخارج ، وصاح بعض الناس ببساطة: "لي إيليان! أنت أكثر من اللازم! لم يقل رن جوان لا لدعمك ، كل ما في الأمر أن الأسرة منفصلة ، ولكل منها حياته الخاصة. لماذا لا تزال تضرب الناس إذا لا توافق؟ هل يجب عليك إجبار رئيسك على تربية أسرة؟ إذن فأنت متحيز للغاية ، حيث تأخذ المال من رئيسك لإعالة الطفل الثاني والثالث ، وسأفصل الأسرة! "

إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن