66

184 11 0
                                    



Chunqiao تدور.
  كان هناك بطيخ طازج على المائدة ، لكن الوالدين كانا مترددين في تناوله ، وكان وانغ تشون تشياو يأكله بمفرده.
  لكنها لم تكن تريد أن تهتم بهذه الأشياء. بمجرد دخولها الباب ، رفعت وانغ تشون تشياو حاجبيها: "لماذا تتذكر عودتك؟ هل تعرف مدى غضب والديك؟" التقط والدا وانغ أيضًا المكنسة لضرب وانغ تشونتنغ: "أنت بوم! أين ماتت؟ عائلة تشاو تنتظر الزواج منك! لم تعد حتى   الآن
  !
  "   لا أعرف لماذا ، لكنها لا تريد أن تلتحق أختها بالجامعة ، إذا كانت أختها تعمل بشكل جيد ، ألن تجعلها غير كفؤة؟   لقد تم قمعها من قبل Gu Yinyin لدرجة أنها لم يعد لديها أي إحساس بوجودها ، وليس لديها أي إحساس بوجودها إذا كانت لا تريد أن تكون في المنزل.   في الأشهر الستة الماضية في كلية الطب بينشنغ ، شعرت وانغ تشون تشياو بوضوح بمدى صعوبة دراستها دون مساعدة وانغ تشونتينغ. إذا خاضت وانغ تشونتينغ امتحان القبول بالكلية مرة أخرى ، فستجتاز الاختبار بالتأكيد.   ولكن طالما أن وانغ تشونتينغ يخضع لامتحان القبول بالجامعة ، فسيتم اكتشاف أن الحصة قد تم بيعها عاجلاً أم آجلاً ، وهل سيتم استرداد الأموال؟ لم يتزوج وانغ تشونتينغ ، فمن أين أتى مهر العروس؟







  عندما سمعت وانغ تشون تشياو أن وانغ تشونتينغ كشفت حقيقة أن درجاتها كانت ضعيفة ، أصابها الذعر وأشارت إلى وانغ تشونتينغ وصرخت ، "أمي وأبي ، ضربوها حتى الموت! دعونا نرى ما إذا كانت تجرؤ على عصيانك!
  "
  كانت جائعة ومتعبة ، وجسدها مؤلم ، ولم تستطع التوقف عن البكاء ، ونمت أخيرًا ، وحلمت بغو يينين.
  شجعتها المرأة اللطيفة والودودة أثناء إلقاء محاضرة عليها: "يجب ألا تخاف من المصاعب ، تمامًا مثل اسمك ، واحسم عقلك لتحقيق رغباتك. عليك أن تصدق أن المطر سيكون دائمًا مشمسًا وسيكون كل شيء على ما يرام." فتحت وانغ تشونتنج عينيها ، وناضلت لإيجاد طريقة لفك الحبل في يدها ، وتسلقت من النافذة في الطابق الثاني
  .
  كانت النافذة خطيرة للغاية ، لكنها كانت تبكي أسنانها وهربت وهي ترتجف.
  نظرًا لعدم رغبة والديها في إصدار شهادة هوية ، وجدت وانغ تشونتنغ مدرسها السابق للمساعدة. وفي النهاية ، أخذها المعلم إلى مركز الشرطة للحصول على شهادة هوية. ولأن التسجيل في امتحان القبول بالجامعة ليس صارمًا في هذا العصر ، فإنه لا يؤثر عليه.
  أخذت الشهادة وغادرت القطار طوال الليل.
  كان والدا عائلة وانغ يراعيان مشاعر القلق والانزعاج تجاه وانغ تشونكياو ، وقد طهوا مائدة كبيرة من الأطباق ، بما في ذلك الدجاج والبط والسمك ، واشترواها بسخاء.
  "أمي وأبي ، لن تموت من الجوع حتى الموت؟ كيف يمكن أن تتزوج بعد أن تموت؟"
  اعتقدت أنها تريد تقديم هدية لشخص ما بعد بدء المدرسة ، لكنها لم يكن لديها المال لشرائها. إذا كان بإمكان وانغ تشونتينغ أن تتزوج خلال العطلة الصيفية ، فسيكون المال كافيًا.
  ذهب الثلاثة لفتح باب غرفة وانغ تشونتينغ ووجدوا أن وانغ تشونتينغ قد اختفى ، وكانوا جميعًا غاضبين جدًا!
  شعر وانغ تشون تشياو بالذهول ، وشعر بعدم الارتياح.
  لسبب ما ، شعرت أن أختها الصغرى لم تكن بسيطة.
  وصلت إلى بينشنغ ببطاقة هويتها ، وعلى الرغم من أنها لم تنجح في تغيير اسمها بعد ، إلا أن وانغ ليزي كانت تتمتع بهذه الثقة ، وكانت تعتقد أن ما تريد القيام به سوف يتحقق دائمًا ، طالما أنها تعمل بجد!
  لا يزال هناك بضعة أشهر قبل امتحان القبول بالجامعة ، قرر وانغ ليزي أن اليوم التالي سيكون للعمل في متجر مالا تانغ أثناء المراجعة.
  أخذت Gu Yinyin يومًا إجازة بسبب سحب الدم ، ثم واصلت العمل كمتطوعة في المستشفى رقم 1 في Bincheng ، والتقت خلالها مع Fu Mingchen.
  كان فو مينغشين مستلقيًا على سرير المستشفى بسبب إصابته ، مع العلم أن غو يينين تبرع بالدم له ، واستعد قلبه فجأة ، وفكر في تانغ يو ، لم يكن يريد التحدث إلى تانغ يو أكثر من ذلك.
  لكن Tang Yue ظل يضايق فو Mingchen مثل جص جلد البقر ، الأمر الذي أزعجه حقًا.
  "اذهب واشتر بعض الفاكهة." أرسل فو مينغشين تانغ يو للخارج.
  أخذت رئيسة الممرضات مي غو يينين لتغيير الشاش الخاص بـ فو مينجشن. عند رؤية رئيس الممرضة العملية الماهرة ، حدقت غو يينين في يديها دون أن تطرف عينها ، ولم تلاحظ أن فو مينجين كان ينظر إليها أيضًا.
  كانت هناك آلاف المرات في قلبه ، ولم يكن ينوي إجراء أي اتصال مع Gu Yinyin ، ولكن ربما كانت السماء متجهة للقاء Gu Yinyin مرارًا وتكرارًا.
  آخر مرة أنقذها ، هذه المرة أنقذه.
  وقفت رئيسة الممرضة مي: "حسنًا ، ارتاح أكثر ، اتصل بنا إذا كان لديك أي أسئلة."
  قالت فو مينجشن بسرعة: "شكرًا جزيلاً لك."
  اتبعت قو يينين رئيسة الممرضة مي لتخرج ، لكن فو مينجشن اتصل بها: "قو يينين." رئيسة الممرضة مي قد
  غادرت بالفعل لأنها كانت مشغولة ، وتوقف غو يينين: "ما الأمر؟"

إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن