90

160 11 0
                                    



تعافت قليلاً ، وبعد أن تناولت نظامًا غذائيًا طبيعيًا ، تحسنت صحتها أيضًا كثيرًا ، فقد اعتادت أن تصاب بالحمى عدة مرات في الشهر ، لكن هذا الشهر أصيبت بالحمى مرة واحدة فقط ، وخفت الحمى بعد يومين.
  بعد أن تحدثت مع والدتها ، اكتشف الاثنان أن Gu Yinyin كانت أكثر من ساهم في هذا الأمر.
  كانت كل من الأم والابنة ممتنتين للغاية لـ Gu Yinyin. لقد جاءوا إلى الباب عدة مرات لشكرهم وأحضروا الكثير من الأشياء. ضحك Gu Yinyin وقبولهم جميعًا ، ثم أعطاهم بعض الأشياء في المقابل.
  على أي حال ، في المستقبل ، ستتحرك العائلتان أكثر أو أقل ، وسيكون من الأفضل أن نكون أقرب.
  لاو تشى هو حقًا رجل طيب نادر ، فهو يطبخ بشدة ، واكتسب وانغ ليفانغ وشو شياويا وزنًا تدريجيًا.
  في مسابقة دوري المدارس الثانوية في الفصل الدراسي الجديد ، احتلت شين مينجكانج المركز الأول في الاختبار ، واحتلت شو شياويا المركز الثالث في الاختبار ، مما جعل مدرستهم مشهورة ، وحتى أسمائهم تم إدراجها في الصحف.
  رأى والد Xu Xiaoya البيولوجي هذه الأخبار عن طريق الصدفة ، ولم يعتقد أبدًا أن درجات ابنته جيدة جدًا الآن ، ولم ينتبه لها من قبل ولم يكلف نفسه عناء التفكير فيها ، لكنه الآن شاهدها وشعر بعدم الارتياح إلى حد ما.
  إنه يقوم بتربية ابنة شخص آخر ، رغم أنه يضع قلبه وروحه فيه ، لكنها لا تقدر ذلك ، وهناك أوقات يكون فيها دافئًا ، ناهيك عن أن ابنة زوجته ليست عاصية فحسب ، بل درجاتها أيضًا فوضى ، لولا حقيقة أن والدتها هي حبيبته ، فقد أراد حقًا ركلها!
  فكر الأب البيولوجي لفترة من الوقت ، وقرر العودة والتواصل مع Xu Xiaoya. بعد كل شيء ، ابنته جيدة جدًا ، وسيتم تكريمه بالتأكيد عندما يتم قبوله في الجامعة في المستقبل. على الرغم من أنه يقوم بتربية ابنة شخص آخر ، لا يزال يتعين على Xu Xiaoya الاعتماد على Xu Xiaoya لتوفيرها لها في المستقبل.
  لكنه لم يعتقد أبدًا أن زوجته السابقة الجبانة وابنته البيولوجية كانتا تعيشان بالفعل مع رجل آخر.
  كان الأب البيولوجي غاضبًا جدًا ، وأراد في الأصل طرد هذا الرجل ، لكن من كان يعلم أن لاو تشي طرده.
  أشار Xu Xiaoya إليه وشتم: "Scumbag! اخرج من هنا ولا تعود مرة أخرى! لا نريد رؤيتك! ليس لدي أي علاقة بك!" لم يكن لدى الأب البيولوجي خيار سوى العودة في حالة من اليأس ، لكن زوجته الحالية كانت غاضبة جدًا عندما اكتشفت أنه ذهب للبحث عن زوجته السابقة ، وخاض شجارًا كبيرًا معه
  .
  كما أشارت ابنة الزوجة الحالية إلى أنفه وشتمته ، واحتقرته لكونه غير كفء وغير قادر على كسب الكثير من المال. وفي النهاية ، طُرد والد شو شياويا البيولوجي من قبل المرأة والفتاة التي نشأها لأكثر من عشر سنوات.
  هذا حقا تحول في الأحداث!
  في غمضة عين ، مر أكثر من نصف العام ، وتطورت شركة الأدوية Shen Guoan بشكل مطرد ، بالإضافة إلى ذلك ، استخدم الأموال التي حصل عليها لإنشاء شركة إلكترونية.
  تطورت Bincheng بسرعة كبيرة.في عصر الأمواج العاتية التي تغسل الرمال ، جمع الكثير من الناس ثروات ، وخسر البعض أموالهم. Shen Guoan ليس شخصًا متطرفًا. لديه خطط وبصيرة في القيام بالأشياء ، لكنه لم يخسر المال أبدًا.
  ولا تدرس قو يينين فقط ، بل أصبحت مهتمة بالإدارة المالية.
  لأن لديها القليل من المال الفائض في يدها ، فهي تريد الحصول على المزيد من المال من خلال الإدارة المالية.
  عندما يكون لديها المزيد من المال في يدها ، ستشتري بضعة منازل أخرى ، وسيكون الوضع العقاري جيدًا جدًا في المستقبل ، لذلك يجب عليها اغتنام الفرصة.
  استغرقت Gu Yinyin الوقت للذهاب إلى ملعب Bincheng ، لأنها كانت تعلم أن المكان الذي تبيع فيه Bincheng الأسهم كان في الملعب.
  لقد صدرت الأسهم للتو في هذا العصر ، ولا يوجد الكثير من الأسهم التي يمكن إدراجها وتداولها ، ولا تزال مخزونات من الورق ، لكن هناك بالفعل الكثير من الناس مزدحمين في الاستاد.
  دخلت غو يينين وتحدثت مع عدد قليل من الناس ، وتحدث هؤلاء كبار السن عن هذه المسألة ببلاغة. ولما كانت صغيرة ، علموها الكثير من الحقائق ، مثل الأسهم التي ستشتريها ستربح المال.
  وقد علمت أيضًا بوضع الأسهم الحالي من قبل ، واختارت أخيرًا شراء بعض أسهم بنك Jiangnan.
  صرخ الناس من حولنا: "كيف يمكنك شراء أسهم بنك جيانغنان؟ إنه سيخسر المال بالتأكيد!"
  ابتسم قو يينين باستخفاف: "لقد اشتريته للتو من أجل المتعة ، ولم أشتري الكثير". كانت تعلم
  أن سوق الأوراق المالية لبنك جيانغنان يبدو غير مستقر ، لكن إنفلونزا هذا العام أثرت على بنك جيانغنان. شعرت قو يينين أن شراء أسهم بنك جيانغنان قد يكسب المال.
  كانت قد انتهت لتوها من شراء الأسهم ، عندما أدارت رأسها واصطدمت بشخص تعرفه ، كان مي لينغ!
  لم تتفاجأ مي لينغ بمقابلة Gu Yinyin هنا ، فقد كانت تعلم أن Gu Yinyin ستشتري بالتأكيد الأسهم. في حياتها السابقة ، اشترت Gu Yinyin الكثير من الأسهم عندما كانت غنية ، وفي النهاية جمعت ثروة.
  لذا اليوم ، جلبت مي لينغ كل أموالها لشراء الأسهم ، وتذكرت أن غو يينين اشترت أسهم بنك الشعب الصيني ، واليوم أرادت شراء كل الأموال في أسهم بنك الشعب الصيني.
  أوقفت مي لينغ Gu Yinyin وسألتها بغضب ، "كريم chilblain الذي بعته لي في المرة الأخيرة كان مزيفًا؟ Gu Yinyin! اسرع وخسر المال!" اعتقد Gu Yinyin أنه كان سخيفًا ، لذا سألت مرة أخرى ، "متى قمت ببيعك كريم chilblain؟ لقد انتزعته بعيدًا ، ولم أكن أنوي إعطائه لك.
  "

إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن