115

111 8 0
                                    



يحاول! "
  لقد قامت بشكل عشوائي بحشو بضع حزم من الأشياء في حقيبة Gu Yinyin ، لكن Gu Yinyin لم تنظر حتى إلى ما كانت عليه ، وتحدثت مع Yu Fang عدة مرات قبل العودة إلى المنزل. عندما وصلت إلى المنزل ، أرسلت Gu Yinyin Yu
  Fang لها الشيء الذي تم وضعه على منضدة السرير في غرفة النوم ، ووضع الكيس على الأرض ، وكان على وشك الذهاب إلى الحمام ، ثم خرج وفتحه ليرى ما هو. تمامًا كما كانت تذهب إلى الحمام
  ، عاد شين غوان ورأى بضعة أكياس من الأشياء غير المألوفة على منضدة السرير. ذهب شين غوان وفتحها ليلقي نظرة. شعر
  بحاجبيه يرتعشان عندما رآه!
  لقد فك تلك الحقائب ، وكانت كل حقيبة أكثر سخونة من الآخر!
  زي شرطة مثير ، ملابس داخلية من ثلاث نقاط ، مئزر أحمر كبير ، زي أرنب ... ...
  كانت شين جوان لا تزال تشاهد ، لكن غو يينين قد عادت بالفعل ، لقد فوجئت قليلاً برؤية شين جوان في المنزل: " لماذا عدت في هذا الوقت؟ التفت شين
  جوان لتنظر إليها بنفاد صبر لا يمكن تفسيره: "ارجع وشاهدك ترتدي ملابس جديدة".
  شعرت غو يينين بالغرابة: "ما هي الملابس الجديدة؟ " لم أشتري ملابس جديدة! "
  " إذن ما هذا؟ " "شين جوان أشارت إلى كومة من الملابس الفوضوية على طاولة السرير.
  مشيت قو يينين لإلقاء نظرة ، واحترق وجهها على الفور. كيف يمكنها شراء مثل هذه الأشياء؟ لقد أعطتها جميعًا من قبل يو فانغ
  ! Fang أيضًا لا تخبرني ما هي الهدية ، إذا كانت تعرف أنها هذه الأشياء ، فلن تستعيدها إذا قُتلت!
  لكن هذه الأشياء قد سقطت بالفعل في عيون شين جوان ، كيف يمكنه السماح لـ Gu Yinyin بالرحيل؟
  في النهاية ، لم يستطع Gu Yinyin Yinyin سوى إقناعه لمحاولة التغيير فيه. بمجرد إغلاق الباب ، ظهر الاثنان في الغرفة لأعلى ولأسفل. كانت تلك الملابس استفزازية حقًا. كاد شين جوان أن يتحول إلى ذئب ، وكادت أن تبتلع قو يينين فمها.
  في النهاية ، استلقيت غو يينين على السرير أرادت أن تبكي دون دموع. لقد عانت من هذا النوع من الانزعاج الذي قاله يو فانغ.
  يرتدي هذا الفستان ، بالطبع لا يمكن للرجل أن يجنبك
  ! خرج اثنان لتناول العشاء في وقت متأخر جدًا ، لكن Ning Ning جاء مستلقٍ بين ذراعي Gu Yinyin ، وسأل بعناية: "أمي ، عض ، هذا مؤلم! "
  أشارت إلى بقعة حمراء داكنة على رقبة Gu Yinyin وكررت ثلاث كلمات مرارًا وتكرارًا.
  جعل هذا قو يينين محرجًا حقًا ، لكن لحسن الحظ ، سرعان ما أخذ شين غوان نينغ نينغ جانبًا.
  لكن نينغ نينغ أصر على معانقة والدتها: "أمي ، عض ، هذا مؤلم!"
  دوى صوت الفتاة الصغيرة الواضحة في جميع أنحاء المنزل ، وكانت وجهي قو يينين وشين جوان تحترقان ، وسرعان ما قال شين جوان: "سيأخذك أبي ! "اذهب لترى ما تفعله الأخت!"
  عانق نينغ نينغ وطرق باب شين يوتشينغ ، رفع شين يوتشينغ صوته على الفور وقال ، "تعال!"
  فتح شين غوان الباب ودخل مع نينغ نينغ بين ذراعيه ، فقط لتجد أن شين يوتشينغ كان على الطاولة قم بواجبه المنزلي.
  "لماذا كان هناك المزيد من الواجبات المنزلية مؤخرًا؟" سأل شين جوان بفضول وهو ينظر إلى كومة الواجبات المنزلية الكثيفة على مكتبها.
  تجمدت عيون شين يوتشينغ ، وابتسمت للتو وقالت ، "لا ، أنا فقط أحب أداء واجبي المنزلي!"
  بعد فترة ، جاءت غو يينين للانضمام إلى المرح بعد الأكل ، وأخذت كتاب تمارين شين يوتشينغ ، و فوجئت قليلاً في لحظة.
  "هل تنظر إلى واجباتك المدرسية في المدرسة الإعدادية؟"
  نظرًا لأنها لم تعد قادرة على إخفاء ذلك ، لم تستطع شين يوكينج سوى حك رأسها وقالت ، "ألم يعاين أخي دائمًا ما كان في المنزل؟ - أدرس بعض الكتب المدرسية ، أعتقد أنني سأدرس مقدمًا أيضًا ، لكنني اكتشفت للتو أن الأمر صعب للغاية ، فأنا مختلف عن أخيك وأنت ، أنا غبية جدًا! "إنها تكافح حقًا ، ليس فقط لممارسة
  الأغاني ، ولكن أيضًا للدراسة في الفصل ، وهي الآن تريد معاينة دروس أفضل ولكنها تجد صعوبة في فهمها.
  فركت غو يينين رأسها: "إذا شعرت بالتعب ، خذ قسطًا من الراحة ، لا تدفع نفسك بقوة".
  بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا لمؤهلات شين يوكينج ، لن تعتمد على الدورات الثقافية في المستقبل ، طالما أنها تستطيع الحصول على دبلوم جامعي ، هذا جيد.
  لكن من كان يعلم أن شين يوكينج عضت شفتها وقال ، "أمي ، أريد أن أذهب إلى الكلية مبكرًا ، وأذهب إلى مدرسة التمثيل ، وأتخرج مبكرًا ، وبدء العمل.
  " لم يرغبوا في ترك شين يوتشينغ يغادر المجتمع مبكرًا.
  لكن لدى Shen Yuqing رغبة جادة: "في الواقع ، أشعر دائمًا أنني صغير جدًا ، ومزعج للغاية. إذا كان بإمكاني أن أكبر ، فسيكون لدي المزيد من الوقت للتمثيل والغناء والقيام بما أحب." أشياء. ولكن الآن بسبب عمري ، يمكنني الاستمرار في الدراسة فقط. إذا كنت أرغب في إنهاء هذا النوع من الحياة مبكرًا ، فيمكنني إنهاء القراءة مبكرًا فقط. "
  شعر كل من Gu Yinyin و Shen Guoan أن ما قالته كان صادقًا بالفعل ، هذه الفتاة الصغيرة لا لا تريد الدراسة حقًا ، فكل ما تفعله هو الدخول إلى دائرة الترفيه مبكرًا.

إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن