لا أستطيع التعلم! لقد عانيت الكثير من الإصابات هذه الأيام ، وذراعي ورجلي كدمات وأرجوانية ، وكدت أموت عندما اصطدمت بشجرة صباح أمس! "
كانت لي إيليان غاضبة جدًا لدرجة أنها أنفقت المال لشراء الوظيفة من رئيسها ، لكن الأخ الثالث قال إنها لا تستطيع القيام بذلك بشكل جيد؟ ثم ضاع
المال؟
أصبح: "أمي ، الأخ الأكبر يجب أن يعرف هذا. مهمة القيادة ليست سهلة ، لذلك عليك بيع الوظيفة إلى والد تاي شوان ، أليس هذا خدعة؟ كلما فكرت في الأمر أكثر ، كلما شعرت بالخطأ! "
قلبت زوجة الابن الثانية ، ليو وينكسيو ، عينيها في قلبها وذكّرت:" في البداية ، لم يرغبوا في بيعه ، لكنكم سارعتم لشرائه. "
حدق Li Ailian في Liu Wenxiu: "اخرس! " فكرت
في الأمر واتفقت مع كلمات Ma Hongmei كثيرًا. هذا الشيء يجب أن يكون Gu Yinyin ، العاهرة ، التي حرضت Guoan علىخداعهم
! درس الآن توقف Gu Yinyin.
كان Tieshuan نعسانًا جدًا ، لكنه لم يجرؤ على النوم ، قرصته أمه سراً ، وصعدت على الفور وقالت بحزن: "الجدة! اشترت عائلة أبي منزلًا جديدًا ، لكنه فسيح! يمكن للكبار والصغار النوم في غرفة بمفردهم ، ولم يتبق سوى غرفة واحدة! رأيتهم يأكلون بيضًا مخفوقًا بالأمس ، وكان طبقًا كبيرًا من البيض المخفوق على المائدة ، وأيضًا صنعوا الكثير من الزلابية في ذلك اليوم ، فطائر اللحم! أحضرته أيضًا إلى منزل المدير Qiu لتناول الطعام! "
" ماذا؟ "وقفت Li Ailian فجأة في غضب ، وكان تنفسها صعبًا.
كانت مقتصدة ، ولم يكن لديها ما يكفي من الحبوب الخشنة وكعك الذرة ، لكن كبار السن كانوا مسرفين جدًا؟
ليسوا أبناء! نيزي!
تاي شوان لعابه:" الجدة ، أنا أيضًا أتوق إلى فطائر البيض واللحوم!
بالتفكير في المرة الأخيرة التي خدعت فيها قو يينين نفسها بوعاء من الطوب والضفادع ، كانت لي إيليان غاضبة ،
وضربت الطاولة إلى أسفل وصرخت: "هذا الوحش ! "
صفعت Ma Hongmei يديها: "أمي ، لماذا أصبح الأخ الأكبر هكذا! برؤية أن Meijuan على وشك أن يودعها ، ووالدها قد رحل ، ألا يجب على الأخ الأكبر التفكير في إعداد مهر لميجوان؟ أنت وميجوان. "
ليو وينكسيو كادت أن تبصق هذه الكلمات ، لم تعد قادرة على تحملها بعد الآن ، وسحبت زوجها وطفلها إلى المنزل للنوم.
ناقش Ma Hongmei مع Shen Guowei و Li Ailian طوال الليل ، وأخيراً جاء Ma Hongmei بفكرة جيدة.
"دعنا نتظاهر بأننا منفصلين. سيدتي ، أنت تتظاهر بأن الأخ الثاني ونحن لا نريدك أن تعيش في المنزل. تذهب إلى باب منزل الأخ الأكبر وتستلقي على الطريق. لا تفعل يقول القرويون شيئًا ما عندما يرونه؟ إلى جانب ذلك ، أصبحت Gu Yinyin الآن عضوًا في الاتحاد النسائي. "لماذا تخجل من أن تكون مديرة الاتحاد النسائي؟ لنكن هذا الشرير ونجعل الأخ الأكبر شخصًا صالحًا. متى يأخذك إلى منزله ، يمكنك أن تعيش حياة طيبة ، يا أمي. "
توقف Li Ailian مؤقتًا ، على الرغم من أن هذه الطريقة غبية بعض الشيء ، ولكنها ليست مستحيلة.
قال شين Guowei بتذمر: "أمي ، أنا لا أريد أن أقوم بهذا العمل بعد الآن ، لماذا لا تطلب من أخي الأكبر استعادة مائتي يوان"
. لتتجنبنا ، استمتع بالبركات ، فالحلم! "
هذا الصباح ، استيقظ شين جوان في الصباح الباكر لطهي العصيدة ، وطهي طبقًا من البيض ، وسخن اثنين من الكعك على البخار ليأكلها زوجته وأطفاله ، وأكل كل ما يريده بعد بضع لقمات أسرع.
ناقش Shen Guoan مع الآخرين حول ممارسة الأعمال التجارية ، على الرغم من أنه لم يتم تشكيلها بعد ، فهي موجودة بالفعل في الخطة.
استيقظت قو يينين في الساعة 7:30 ، وجلست بشكل طبيعي لتناول الطعام مع Xiaowa بعد الغسيل.
تم تنظيف المنزل بواسطة Shen Guoan والطفل الأكبر معًا ، وكان الإفطار على المنضدة ساخنًا.
قالت شياووا بغنج أثناء تناول الطعام: "أمي ، في قريتنا ، الرجال فقط هم من يعملون في عائلتنا. يحب أبي وأخي العمل." في كل مرة لا تستطيع هي ووالدتها الحصول على وظيفة ، يمكن للعائلة بشكل أساسي كل ما
فعلوه قام به هذان الرجلان.
ابتسم قو يينين: "هذا هو مصيرك ، ولا يمكن للآخرين أن يطلبوه."
نظرت إلى الطفل الصغير ،
وحقيبة
ظهرها وذهبت إلى مكتب الاتحاد النسائي
.
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Historical Fictionمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...