103

175 13 0
                                    



نفس.
  إذا لم تستطع تصديق ذلك من قبل ، فقد يكون الشخص سعيدًا جدًا ، لكن في هذه اللحظة ، الشخص المنغمس في السعادة هو نفسه!
  تابعت غو يينين شفتيها واستمرت في القراءة ورأسها لأسفل ، ولم يلاحظ أن شين جوان كانت تنظر إليها سراً.
  عندما رأى غو يينين يبتسم ، ابتسم شين غوان أيضًا ، وصرخ شين يوكينج على الفور ، "أمي ، ما الذي تضحك عليه؟ أبي ينظر إليك أيضًا مبتسمًا ، ما الذي تضحك عليه جميعًا؟" تخلت غو يينين على الفور عن ابتسامتها وقالت ، "تدرب على البيانو جيدًا!" نظرت شين جوان إلى غو ييني وفهمت غوان على
  الفور
  .
  في هذا الوقت ، في محطة سكة حديد بينشنغ ، كان هناك شاب يقف مترقبًا.
  كان مشغولاً بالسفر والغبار ، ويحمل حقيبة كبيرة من المنتجات الخاصة أُعيدت من العاصمة ، وبمجرد عودته إلى المنزل ، استقل سيارة أجرة.
  على طول الطريق ، كان يفكر ، لم يكن في المنزل لعدة أشهر ، وعاد فجأة ، متسائلاً عن مدى سعادة عائلته لرؤيته؟
  أما بالنسبة للتخصصات التي في حقيبته ، فقد أمضى الكثير من الوقت في اختيارها ، فلا بد أنهم جميعًا يحبونها!
  وصل الشاب إلى منزله بالسيارة
  ، ونزل إلى الطابق السفلي ، وسارع بدفع الأجرة وصعد إلى الطابق العلوي حاملاً الحقيبة الكبيرة.
  وقف على الباب وهو يلهث ورفع يده ليطرق.
  ومع ذلك ، لا أحد يحرس الباب مرة واحدة ، ولا أحد يحرس الباب مرتين.
  تردد واستمر في الطرق عدة مرات ، لكن الباب خلفه انفتح.
  نظرًا لأنه كان شين مينجكانج هو الذي عاد ، لم تستطع السيدة تشين أن تساعد في الشعور بالسعادة ، "أوه ، لقد عدت! لماذا لديك وقت للمجيء إلى هنا؟" لم يستطع شين مينجكانج معرفة ما حدث للحظة ، وقال ، "الجدة تشين ، أين يجب أن أذهب إذا لم آتي إلى هنا
  ؟
  "
  فوجئت شين Mingkang ، ما الفيلا؟ لماذا لا يعرف؟

الفصل 108
  Shen Mingkang لم يتوقع أبدًا أن تنتقل عائلته بأكملها إلى الفيلا المشتراة حديثًا ، فقط هو لم يكن يعلم.
  أخبرت الجدة تشين شين مينجكانغ عنوان الفيلا ، ورحبت شين مينغكانغ بسيارة أجرة وهرعت إلى الفيلا بحقيبة كبيرة من الأشياء.
  عندما وصل إلى بوابة الفيلا ، لم يستطع تصديق ذلك ، اشترى والديه هذا البنغل الجميل للتو؟ !
  مشى إلى البوابة وطرق الباب ، وهرعت الخالة التي تم توظيفها للتو في المنزل على الفور لفتح الباب.
  لم يكن شين مينغكانغ يعرف حتى كيف يسأل ، هل كان يريد أن يسأل "عفواً ، هل هذا منزلي؟" تمامًا كما كان يعاني من الصداع ، رأته شين يوكينغ من النافذة ، وقفزت فورًا من على الكرسي بحماس ، فركضت وعانقته ، "أخي ، لماذا عدت!" أثناء الحديث ، طلبت من خالتها بصوت عالٍ أن تتصل بوالديها
  بكاملها
  .
  نظر شين مينغكانغ إليهما بغرابة وقال ، "لا أعرف لماذا اشتريت منزلاً وانتقلت مرة أخرى؟"
  نظر شين جوان وغو يينين إلى بعضهما البعض. في الواقع ، اعتقد كلاهما أن الطرف الآخر قد تحدث بالفعل إلى شين مينجكانغ عبر الهاتف ، لأنه خلال هذه الفترة من الوقت كانوا يتصلون بشين مينجكانغ ، مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع ، لكن من كان يعلم أن شين مينج كانغ!
  على الرغم من أنه كان محبطًا بعض الشيء ، ألا يهتم والديه وأخته بها على الإطلاق؟
  لقد كان السيد فو هو الذي رأى تعاسته ، وابتسم على الفور وقال ، "Mingkang ، غرفتك في الطابق الثاني ، وهناك أيضًا غرفة دراسة أعدها والداك. إنها غرفة دراسة لك وحدك." في الواقع ، عرف Gu Yinyin و Shen Guoan أن Shen Mingkang يحب الدراسة ، لذلك أعدوا غرفة دراسة لـ Shen Mingkang وقد ملأوا بالفعل العديد من الكتب في Shen Mingkang
  .
  صعد لينظر إلى الغرفة ، ثم استرخى.
  دأبت قو يينين على الاتصال بخالتها دون توقف للخروج لشراء الخضار معًا ، وطهي وجبة شهية وتغذية جسد شين مينجكانغ.
  لكن Mingkang لم يستطع قبول التغييرات الكبيرة في عائلته. هل ثري والديه في غضون بضعة أشهر فقط؟
  ولكن على الرغم من أن الوقت كان قصيرًا ، إلا أن العديد من الأشياء حدثت خلال هذه الفترة ، ولم تحدث أشياء عظيمة لوالديه فحسب ، بل تغير أيضًا كثيرًا هو نفسه.

إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن