111

122 7 0
                                    



ذكر لي تشي على عجل ، "ليس من الجيد أن يكون لديك الكثير من الناس! لقد أنجبت للتو وتحتاج إلى الراحة!"
  نظرًا لأن والدة Gu Yinyin وابنتها في أمان ، شعر الجميع بالارتياح ، وقاموا بتحديد موعد لرؤيتها مرة أخرى في بضعة أيام ، لذا لم يجبروهما على البقاء في المستشفى.
  طلب شين جوان وجو يينين من السيد فو إعطاء اسم للطفل. كان لدى السيد فو ابتسامة على وجهه. كان لديه رأي كبير حول هذا الطفل من قبل لأنه شعر أن الطفل عذب غو يينين كثيرًا!
  ولكن الآن عندما يولد الطفل بالفعل ، لا يمكنه التوقف عن الابتسام من أذن إلى أذن.
  في الواقع ، كان لدى السيد فو وشين جوان نفس الفكرة. لقد فاته نمو Xiaobao في ذلك الوقت ، ثم نمو Gu Yinyin و Gu Dahai. كما أنه فاته نمو Gu Yinyin و Gu Dahai. وعندما التقيا مرة أخرى ، Shen Mingkang و لم يكن شن يوتشينغ صغيرًا. فأطفال عائلة جو داهاي يتمتعون بشخصية باهتة ، وهم ليسوا قريبين منه بدرجة كافية. والآن بعد أن تقدم في السن ، فإن أكثر ما يتمناه هو مشاهدة الطفل يكبر ببطء منذ ولادته ، كل قليلا مما اختبره خلال هذه الفترة.
  فكر الرجل العجوز لبعض الوقت وقال ، "لنسميها نينغ نينغ! نينغ نينغ! فكر في الاسم بنفسك!"
  على الرغم من أن الاسم شائع بعض الشيء ، إلا أنه يحمل معنى جيداً ، ودعا الجميع نينغ نينغ ونينغ نينغ .
  سحب شين يوتشينغ حافة عربة الأطفال ، ونظر إلى الطفل المتجعد ، وشعر وكأنه يضحك دون سبب.
  لا يعرف الأخ حتى أن هناك أختًا صغيرة في العائلة! الآن بعد أن لم يعد أخي في المنزل ، وأخته الصغرى موجودة هنا ، فهي ليست وحدها بعد الآن!
  أدارت شين يوتشينغ رأسها وسألت والديها ، "ما اسم أختك؟ هل هي شين يونينغ؟"
  ناقشها قو يينين وشين جوان. في الواقع ، كان لدى كل منهما فكرة في قلوبهما ، والتي تزامنت مع بعضهما البعض.
  إنهم يأملون أن يحصل هذا الطفل على لقب السيد فو ، حتى يتمكنوا أيضًا من التحدث عن رغبة السيد فو.
  على الرغم من أن السيد فو لم يقل شيئًا ، فقد علموا جميعًا أن السيد فو كان يأمل أن يكون لقب الطفل هو فو!
  هذا ندم كبير في قلب السيد فو ، إنه يأمل أن يكون هناك شخص اسمه فو في دمه.
  نظرت غو يينين إلى نينغ نينغ ، التي كانت لا تزال في طفلها ، وقالت بابتسامة خفيفة ، "اسم أختي هو فو نينغ."
  رفعت شين يوكينج عينيها وفهمت بسرعة ، "أختي لها نفس لقب جدي الأكبر؟ هاها ، إنه ممتع للغاية!"
  لقد لمست بلطف إصبع أختها الصغير. إصبع المولود الجديد ليس بنفس قسوة جذر البصل الأخضر ، شبه شفافة. وبالمثل ، لم يجرؤ Shen Yuqing على استخدام أي قوة على الإطلاق.
  كلما نظرت إليه أكثر ، كلما أحبته أكثر ، معتقدة أن هذا الطفل الصغير هو حقًا أجمل شيء في العالم!
  كانت شين جوان
  تطعم غو يينين بماء السكر البني ، وهرعت الخالتان في الأسرة أيضًا لرعاية يينين. بالإضافة إلى ذلك ، دعا شين جوان عمته التي لديها خبرة في رعاية النساء الحوامل لرعاية غو. Yinyin أثناء الحبس. ، خوفًا من أن يعاني Gu Yinyin من مرض الحبس.
  بعد أن مكثت في المستشفى لمدة يومين ، خرجت غو يينين من المستشفى. كانت تعلم أن كونك أماً يجب أن يكون صعبًا للغاية. لقد اشتكى كل من يو فانغ وجيانغ يون إليها من الصعوبات التي تواجهها كأم ، لذلك كانوا مستعدين .
  على سبيل المثال ، آلام الرضاعة الطبيعية ، والتعب من السهر ، وآلام الظهر الناتجة عن الإمساك بالطفل ، فالطفل لا يتشبث إلا بالأم ولا يدع أي شخص آخر يمسك بها ، والأم نصف ميتة ، وتصر على ذلك. رعاية الطفل ، وما إلى ذلك. هذه حزينة ، وغالبًا ما تجعل المرء يرغب في الانهيار.
  لكن Gu Yinyin لم تتوقع أنها لم تصادف أيًا من الأشياء المذكورة أعلاه.
  بعد العودة إلى المنزل من المستشفى ، كلما بكى الطفل ، قاتل شين جوان وعمته لعناقه. وفي غضون يومين فقط ، غيّر شين جوان الحفاض بمهارة كبيرة. اعتقدت الخالات في المنزل أنهن لم يكن حذرين مثله.
  الرضاعة الطبيعية هي وظيفة Gu Yinyin ، ولا يمكن لأي شخص آخر استبدالها ، ولكن ليس لدى Gu Yinyin الكثير من حليب الثدي. بعد مناقشة الأمر مع عمته ، قرر Shen Guoan مباشرة إضافة بعض مسحوق الحليب إلى الطفل.
  عندما كان لدى غو يينين حليب الثدي ، قامت بضخ حليب ثديها وإطعامه في زجاجة. وعندما لم يكن لديها حليب الثدي ، قامت بصنع الحليب المجفف لطفلها.
  تعاون Shen Guoan مع عمته ورعاية Ningning جيدًا. ونادرًا ما يبكي Little Ningning. ينام الطفل لفترة طويلة ويستيقظ نادرًا ، لكنهم جميعًا مطيعون.
  إنها مختلفة عما يتخيله الجميع ، فقد كان يُعتقد في الأصل أنها شيطان صغير في العالم ، لكن يبدو الآن أنها جيدة جدًا حقًا.
  نتيجة لذلك ، أحيانًا لا تستطيع غو يينين حمل الطفل شخصيًا حتى من أجل الرضاعة الطبيعية. كانت تأكل وتنام كل يوم ، ويتعافى جسدها بسرعة. يمكنها أن ترمش. وُلد الطفل لمدة أسبوع. لم تعانق غو يينين لها بعد.
  بالأمس سار قو يينين بفارغ الصبر ، "ماذا عن أنا أعانق نينغ نينج؟"
  حجمها شين جوان وقالت ، "هل يمكنك عناقها؟"
  مد غو يينين يدها بسرعة ، "سأحاول!" عملت
  بجد لتقديم ولادة طفلتي كيف لا أحتضنها!
  من البطن إلى الذراعين تجربتان مختلفتان تمامًا: نظرت Gu Yinyin إلى Xiao Ning بين ذراعيها بحنان ، كما حول Xiao Ning Ning عينيها لتنظر إليها.
  "نينغينغ ، أنا أمي." نظرت غو يينين إليها بابتسامة.
  فجأة شعرت بحرارة في حضنها ، عفوًا ، وأدركت أن نينغ نينغ تبول بالفعل في سروالها!

إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن