147

159 10 0
                                    

حارب من أجل المجد. في المستقبل ، عندما تذهب إلى الجامعة ، يجب أن تدرس بجد وتصبح شخصًا مفيدًا ، أنا أؤمن بك! خرج كلاهما من نفس المدرسة ، وكلاكما يعتني ببعضهما البعض أيضًا. "
  كانت غو يينين سعيدة في قلبها ، وأرادت حتى أن تجد غو وين بفارغ الصبر.
  في حياتها السابقة ، سمعته يتحدث عن كيف كافح ليجد نفسها بعد وفاته. في ذلك الوقت ، كانت حزينة ومكتئبة ، لكن الآن لم تسقط من على الجرف. لتجنب الموت ، لا أعرف ما إذا كان لدى Guo Wen نفس الذكريات مثله؟ كانت
  Gu Yinyin تفكر في الأشياء أثناء نزول الدرج. لم تكن متأكدة مما إذا كان Guo Wen في نفس
  حالتها الآن ، لذلك لم تكن تعرف ماذا تفعل. كان قميصًا قصير الأكمام باللونين الأزرق والأبيض ، وشعره الأسود القصير مغطى بالعرق تحت الشمس ، كان طويلًا ووسيمًا ، مثل شجر الحور الأبيض الصغير ، ذو بشرة فاتحة ونجوم مكسورة في عينيه. Gu Yinyin
  توقفت خطى لا شعوريًا ، وأومضت عيون قوه وين بدهشة ، ولكن سرعان ما عندما أصبح الجو باردًا ، أدار رأسه لينظر إلى أماكن أخرى متظاهرًا بأنه لا يهتم. لم يستغرق الأمر سوى لحظة حتى أدركت غو يين أنها تعرف أن قوه يان في
  الواقع أعجبته ، لكنه لم يتذكر الأشياء في حياته السابقة
  . لا يهم ، هذه المرة ، دعها تدفئه.
  أمسك Guo Fan كرة السلة بيد واحدة وصفعها بشكل غير منتظم على الأرض عدة مرات ، فقط أشعر بالفوضى.
  لقد أحب هذه الفتاة لمدة ثلاث سنوات ، لكنه لم يعترف لها أبدًا. ومع ذلك ، سمعت فقط من أفضل صديقاتها بشكل متقطع أن الفتاة تكرهه كثيرًا
  . في الجامعة ، إنه سعيد للغاية.
  كان يلعب كرة السلة الآن ، وسمع زميلًا في الفصل يقول إنه رأى Gu Yinyin قادمًا بعد ذهابه إلى المدرسة ومكتب المعلم ، هرع على الفور ، متظاهرًا بالمرور من هنا بالصدفة ، و خفق قلبه بقوة في اللحظة التي رأى فيها غو يينين.
  كان قوه وين منزعجًا بعض الشيء من سبب خيبة أمله. أريد حقًا أن أصعد وأتحدث إلى غو يينين مباشرة ، لكنني أخشى أن أسيء إلى غو يينين ، وسأفعل ذلك لم تتح لي الفرصة للتحدث مع زملائي القدامى عندما أذهب إلى الجامعة.
  خفض قوه فان رأسه وتنهد في قلبه ، لكنه سمع فجأة صوت خطوات خفيفة ، وعندما نظر إلى الأعلى ، وجد الفتاة واقفة أمامه.
  "Guo ، مرحبًا ، أنا Gu Yinyin. سمعت أن كلانا تقدم بطلب إلى نفس المدرسة هذه المرة. أتمنى أن يتم قبولكما." الفتاة
  لديها وجه جميل وميزات حساسة ، ترتدي فستانًا أبيض اللون ، مع تسريحة ذيل حصان بسيطة تبدو نقية وجميلة.
  تحول وجه قوه يان إلى اللون الأحمر للحظة ، ولم يكن يعرف ماذا سيقول. في مواجهة عيون غو يينين الواضحة ، توقف مؤقتًا وقال ، "هذا ممكن بالتأكيد".
  ابتسم انهض: "نعم ، سيكون ذلك ممكنًا. بما أننا سنكون بالتأكيد خريجين في المستقبل ، فماذا عن إضافة QQ الآن؟
  " حسنًا ، أضفتك. "
  أضافت Gu Yinyin QQ لـ Guo Wen ، في الواقع ، منذ المرة الأولى التي رأته فيها ، أرادت أن تلقي بنفسها بين ذراعيه وتتصرف كطفل معه ، لكن علاقتهما الآن مختلفة ، هي أنت لا يمكنك تخويفه ، يمكنك فقط الانتظار.
  على الرغم من وجود بعض الكلمات التي لا يمكن قولها وجهاً لوجه ، إلا أن Gu Yinyin يمكنه أن يسأل بالكلمات.
  ركبت الحافلة إلى المنزل وأرسلت رسالة QQ إلى Guo Wen.
  "سمعت أنه طريق طويل للوصول إلى جامعة تسينغهوا. هل سيراك أحدهم بعد ذلك؟"
  أرادت والدة قوه ون أن تودعه ، لكنه رد دون وعي: "لا ، ماذا عنك؟
  " صرخ قوه ون: "مرحبًا! قوه! وين! ماذا تفعل؟ لماذا تبتسم في هاتفك عندما توافق على اللعب؟ "تجاهل قوه
  وينلي ذلك حتى أصيب بكرة سلة ، ثم أمال رأسه وقال بابتسامة: أنا في اسرع الآن ، لن ألعب اليوم ، يمكنك اللعب ، واللعب في المرة القادمة! "
  رمى كرة السلة ، ووجد حجرًا يجلس عليه ، وانتظر باهتمام الأخبار من Gu Yinyin.
  كان قو يينين جالسًا أيضًا في الحافلة مبتسمًا: "ليس لدي أي شخص لاصطحابي ، يا لها من مصادفة."
  تحت أشعة الشمس الساطعة ، تدحرجت حبات من العرق على جبين الشاب ، لكن عينيه كانتا تلمعان. لقد فكر في الأمر لفترة طويلة ، ثم أرسل بضع كلمات: "ماذا لو نجتمع معًا؟" وابتسمت
  : "من الأفضل ألا تفعل"
  هذا جعل قوه وين تشعر بالبرد ، ومن المؤكد أنها لم تحب نفسها.
  ولكن جاءت رسالة أخرى.
  "سيكون أمرًا سيئًا إذا اكتشفت صديقتك ذلك!"
  احمر خجل قوه يان ، ولم يستطع معرفة ما كان عليه الحال في قلبه. لقد شعر فقط أنه كان مدمنًا من قبل Gu Yinyin ومضى قدمًا. لم يكن يعلم الاتجاه ، ولكن في حالة ذهول ، تبعه عن طيب خاطر إلى الأمام.
  "ليس لدي صديقة."
  غطت Gu Yinyin فمها وكادت تضحك بصوت عالٍ. في الماضي ، كانت دائمًا ما تتعرض للتنمر من قبل Shen Guoan ، لكنها الآن وقفت أخيرًا على الأرض المرتفعة. خجولة ، يمكنها أن تتنمر عليه كيفما تشاء.
  "حقًا؟ لماذا لا؟ هل يمكن أن يكون ذلك لأن زميله قوه يحب الأولاد ، ولديك صديق؟"
  فاجأ قوه يان عندما رأى الأخبار. لم يستطع تخيل نوع العقول التي يمتلكها غو يينين!
  احمر خجلا الشاب خجلا ، وكتب على عجل ، بل وارتكب عدة أخطاء ، ثم حذفها وطباعتها مرة أخرى.

إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن