الشقيقان البطلان ، البطلة أخت الزوج.
أوتش ، بالنسبة لـ Gu Dahai و Jiang Yun ، فإن هذا جعل الناس يستحيون حقًا!
لكن قبل أن يعرفوا ذلك ، اعتاد الاثنان على ذلك ، وعندما وصل الأمر ، قاموا بتقويم ظهورهم.
"هذا صحيح! أختي هي العالمة رقم 1! رقم 1 في المقاطعة!"
يتم تكريم Li Ailian بشكل طبيعي بصفتها حمات. على الرغم من أنها تعرف أن لديها علاقة سيئة مع Gu Yinyin ، لا يزال هناك أشخاص يحسدونها.
"أنت محظوظ حقًا. ليس لديك الكثير من الزوجات الصالحات. واحدة تساوي عشرة. إذا تمكن ابني من الزواج من بطل ، فسوف أعيش عشر سنوات أقل
!
"
أصبحت Li Ailian فخورة أكثر فأكثر لأنها أصبحت أكثر دقة. عندما فكرت في الأمر بعناية ، كانت Gu Yinyin لا تنفصل عن Li Ailian للحصول على هذه البركة. في الماضي ، قال العرافون إنها كانت مزدهرة.
ذهبت Gu Yinyin إلى كلية الطب Bincheng ، والميدالية العسكرية هي نصف Gu Yinyin ونصفها!
اقترب Li Ailian من Gu Yinyin بسعادة: "زوجة الرئيس ، دعني أخبرك بشيء ، يمكنك قبولك في كلية الطب هذه ، عليك أن تشكرني! عندما كنت صغيراً ، كان العرافون يقولون إنني Wangfu! بالتأكيد ، لقد جعلت عائلة شين العجوز مزدهرة. لقد أصبحت رئيس القرية أولاً ، ثم ذهبت إلى الكلية. هذا شيء رائع. لو لم يكن الأمر بالنسبة لها وانغ.
"
لكن قو يينين ضحك: "لقبي هو شين؟ أنا لست شين ، أنا جو. هل أنا رجلك؟ أنا لست ، أنا امرأة ، كيف يمكنك أن تزدهر معي؟ أليس هذا مضحكًا؟" لكن لي إيليان كان متأكدًا: "يمكنك أن تفعل هذا الشيء الجيد بسببي! على أي حال ، لا يمكنك أن تنسى لطفتي!
"
صُدمت غو يينين بجلدها السميك ، وابتسمت لبعض الوقت: "بما أنك قوي جدًا ، فلماذا لا تذهب وتزدهر عائلة ابنك الثالث وتزدهر طفلك Tieshuan. من الأفضل أن تزدهره حتى يمكن قبوله في الجامعة ، ومن ثم الحصول على بطل ، ثم سوف يزدهر حقًا عائلة شين العجوز." عيون لي إيليان أضاءت في الواقع ، إنها في الحقيقة عائلة شرين المفضلة ، وتعتقد أن عيناها تضيء حقًا ، إنها في الحقيقة شرين جيدة ، وتعتقد أنها من بين أفراد عائلتها. إذا استمرت في الدراسة ، فسيتم قبولها بالتأكيد في الكلية في المستقبل
!
يمكن بسهولة قبول Gu Yinyin في بطلة المقاطعة ، وتتنافس العديد من الجامعات من أجلها ، لذا ألن تكون Tieshuan قادرة على قبولها في البطل الوطني؟
عندما يحين الوقت ، سيأتي الناس من جميع أنحاء العالم للقتال من أجل الترباس الحديدي ، وستكون لها وجهًا أكثر كجدّة!
فكرت Li Ailian في الأمر ، ولم تستطع إلا أن تضحك بصوت عالٍ ، وذهبت إلى المنزل وعدت كل الأموال من منزلها الخاص.لا توجد مشكلة على الإطلاق في دفع Tieshuan للذهاب إلى المدرسة!
خاصة في تلك الليلة ، حلمت فعلاً أن حفيدها قد تم قبوله في إحدى الجامعات في سن السادسة عشرة ، وكان مشهورًا في جميع أنحاء البلاد.
لم تستطع رؤية وجه حفيدها بوضوح في حالة ذهول ، وكان قلبها سعيدًا مثل زهرة الأقحوان المتفتحة. بعد الاستيقاظ ، كانت متحمسة للغاية لدرجة أنها لم تستطع النوم في منتصف الليل ، وقررت أن هذا هو صاعقها الحديدي المفضل.
لكن تاي شوان لم يرغب في الدراسة. لم يذهب إلى المدرسة أبدًا منذ طرده من المدرسة. شعر تاي شوان أن الذهاب إلى المدرسة كان متعبًا. لم يستطع حفظ جدول الضرب من تسعة إلى تسعة. لم يكن يعرف عدد المرات التي أحرجها المعلم.
"جدتي ، أنا لا أدرس! ما فائدة القراءة؟ الطفل الأكبر يحمل حقيبة مدرسية للدراسة كل يوم ، وأنا لا أرى الكثير من اللحوم. أنا آكل أكثر بدانة منه! عندما أتزوج امرأة في المستقبل ، أي امرأة ستحب رجلاً ليس نحيفًا جدًا؟ أو أتزوج زوجة أفضل ، أنا لا أدرس!" عوى تاي شوان ، وكان لي إيليان قلقا!
"
ابتسمت لي إيليان بشكل مريح ، حفيدها الغالي مذهل! في سن الرابعة عشرة ، بدأ Tieshuan الدراسة في الصف الثالث من المدرسة الابتدائية ، ولكن التفكير في الازدهار في المستقبل ، استمر على مضض. في الوقت نفسه ، تلقى Gu Yinyin إشعار القبول من كلية الطب Bincheng. أظهر غلاف إشعار القبول الرائع والأنيق مشهد الحرم الجامعي لكلية الطب Bincheng ، والمباني الشاهقة ، والأجنحة ، والبحيرة الجميلة الكبيرة التي تقع بهدوء في الحرم الجامعي ، مما يجعل المدرسة بأكملها تبدو وكأنها حديقة. حدق الدعوة في الإشعار بدهشة وحسد. نادرا ما يحسد أي شيء ، ولكن هذه المرة كان حسودًا من أعماق قلبه. "أمي ، أنت حقًا ، حقًا ، حقًا جيدة!" لمست داوا الإشعار بعناية بأصابعها وقالت من أعماق قلبها. ابتسم قو يينين وفرك رأسه: "سوف تكون أفضل من والدتك." تم قبول شين مينجكانج في جامعة جينغشي ، التي أعيدت تسميتها لاحقًا بجامعة تشينغهوا ، في سن مبكرة ، وأصبح أستاذًا في أوائل العشرينات من عمره.
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Historical Fictionمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...