لقد نمت أطول! ضحك Shen
Mingkang ، جدي ، كيف يمكنك أن تفقد الكثير من الوزن في شهر واحد فقط؟ لكن يجب الانتباه إلى جسمك. "
قام شين جوان بفحص البيئة في عنبر النوم ، وهز سرير شين مينجكانغ بيديه ، ووجد أن السرير كان صلبًا جدًا ، لذلك شعر بالارتياح. وسأل ،"
مينجكانج ، هل أنت مشغول بالدراسة؟ " إذا أخرنا دراستك ، فسنلقي نظرة ونذهب. "
وضع شين مينجكانغ الكتاب مباشرة وقال:" هناك كتب لا نهاية لها ، لكنني سعيد جدًا لأنك هنا. كيف يمكنني الاستمرار في القراءة؟ " امنح نفسك يومين إجازة! على الرغم من أنني لست على دراية بالعاصمة حتى الآن ، إلا أنه يمكنني الذهاب معك للاستمتاع والتجربة!رحلة إلى العاصمة لا تُنسى ومؤثرة ، ودفء لم شمل الأسرة يجعل الناس يشعرون بالدفء حتى في الأيام المزدحمة.
مرت الأيام القليلة القصيرة بسرعة ، وعاد Gu Yinyin و Shen Guoan إلى Bincheng مع عائلتهما.
اعتقدت قو يينين أن كل شيء في مستشفى شيشان آمن وسليم ، لذلك سلمت العمل إلى الأطباء والممرضات المسؤولين ، لكنها وجدت أن هناك شيئًا ما خطأ.
"لقد زاد عدد مرضى الإسهال بشكل ملحوظ في الأيام الأخيرة. ما الذي يحدث؟
"
قال الطبيب على الفور ، "المدير جو ، الإسهال طبيعي في الخريف الآن ، لذا لا تثير ضجة بشأنه. بعد فترة ، سيكون هناك المزيد من البالغين والأطفال المصابين بالإسهال ، ليس فقط في مستشفانا ، ولكن في جميع أنحاء بينشنغ." لقد شعر أن المدير جو كان يبحث بالفعل عن المتاعب
.الفصل 106
هناك الكثير من حوادث الإسهال في الخريف ، وقد درس Gu Yinyin الحالات المتكررة في فترات زمنية مختلفة من العام في Bincheng ، ولكن من الناحية المنطقية ، لا ينبغي أن تبدأ أعراض الإسهال في الزيادة في هذا الوقت.
بعد كل شيء ، إنه اليوم الوطني الآن ، على الرغم من أن الطقس بارد قليلاً ، إلا أن درجة الحرارة لا تزال مرتفعة جدًا خلال النهار.
حدقت في كومة من السجلات الطبية على الطاولة وقالت باستخفاف ، دعونا نزور هؤلاء المرضى ونكتشف سبب إصابتهم بالإسهال.
لم يستطع الدكتور تشانغ أن يساعد في الشكوى ، "المدير جو ، المستشفى مشغول بالفعل بما فيه الكفاية. كيف يمكننا الحصول على القوة البشرية للقيام بهذه الأشياء؟ الإسهال هو سبب الإسهال وعلينا الذهاب للزيارة. ما الذي يمكن أن يكون السبب أيضًا؟ إنه مجرد أكل شيء خاطئ وأصيبت بنزلة برد." انظر! إنها قائدة أو كادر الآن ، وهي عادة ما تفكر كثيرًا في مستشفى Guiny ، وهي عادة ما تفكر كثيرًا في مستشفى Guiny. مختلف الأخلاقيات غير
الصحية .لكن العميد أيد غو يينين بالكامل ، الأمر الذي جعل الكثير من الناس يشعرون بعدم الارتياح إلى حد ما.على الرغم من أن فوائد مستشفى Xishan تتحسن بشكل أفضل ، إلا أنهم يشعرون دائمًا بأنهم جادون للغاية عندما يذهبون إلى العمل.
على سبيل المثال ، سبب إسهال المريض الزائر ، ألا يبحث عن المتاعب عندما تكون خاملاً؟
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Historical Fictionمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...