تقريبًا ، الآن أعرف أي نوع من الكمثرى أكلته من قبل!
هذا هو الكمثرى البرية الأصيلة ، اللذيذة والعصرية ، التي تسبب الإدمان بعد قضمة واحدة.
التقطت الأمهات الثلاث نصف كيس من الكمثرى البرية ، ثم نزلن بسعادة إلى أسفل الجبل ، ورؤية غو يينين يبتسم ، شعر الطفل الأكبر بالارتياح.
عند السير على طول طريق صغير إلى منزل شين ، ستمر بالمساحة المفتوحة الصغيرة خلف منزل المخرج كيو. هناك طاحونة حجرية في الفضاء المفتوح. عادة ، يأتي الجميع إلى هنا عندما يريدون طحن شيء ما. هناك دائمًا أشخاص عندما يكونون مجانا. اجلس ودردش هنا.
قبل أن تقترب قو يينين ، سمعت أصواتًا غامضة.
"مرحبًا ، هذه هي Gu Yinyin ، هي و Lin Zhiqing ..."
توقفت قو Yinyin مؤقتًا ، وكان الطفلان يتحادثان. عند رؤيتها تتوقف ، سألوا على عجل ، "أمي ، ما الأمر؟" "
أنتما عادا أولاً ، لديّ ما أفعله في منزل المدير كيو. "
سارع الأكبر والأصغر إلى العودة ، وسكت هؤلاء الأشخاص على الفور عندما رأوا الأكبر والأصغر سناً ، ولكن بمجرد مغادرة الأكبر والأصغر ، بدأت النساء في الحديث مرة أخرى تحدث القيل والقال.
"حياة هذين الطفلين بائسة! يلبس مثل هذه الأم الوقحة! لو كنت أنا غو يينين ، كنت سأصدم حتى الموت منذ وقت طويل! ما زلت تخرج طوال اليوم ، لا تخجل من نفسك! "" ولكن ، ما رأيك في لين لين المتعلمة هذه؟
"لقد وقعت في حبها للتو؟ لقد ذهبت للحفر في حقل الذرة ، تؤ تؤ
تؤ إنها غنج ... "
ذكر رجلها عدة مرات أن شين جوان لم تكن في المنزل كانت قو يينين جميلة جدًا ، وفكر الكثير من الناس في القرية في الأمر ، واحتفظت السيدة تشانغ به بقوة في قلبها ، وقررت أنها كانت قو. Yinyin التي كان لديها أسلوب سيئ في إغواء الرجال ، وكان كلامها أقسى بكثير.
أرسلت قو يينين الطفل بعيدًا لأنها أرادت الاستفادة منه.
مشيت إلى العمة تشانغ وربت عليها من الخلف: "إنها صدفة ، لماذا تتحدث هنا؟"
كانت العمة تشانغ خائفة للغاية لدرجة أنها كادت أن تفقد عقلها: "أنت ، لماذا أنت هنا؟
" مارًا ، سمعتك تحدثت ، وأتيت إلى هنا. لقد قلت للتو إنني أنا ولين تشيكينج حفرنا حقل الذرة؟ أي حقل ذرة قمت بحفره؟ لماذا لا أعرف؟ "
وجه السيدة تشانغ يشبه كبد الخنزير. لقد اكتشفت ذلك فقط من خلال التنصت على ما كانت تتحدث عنه مي لينغ إلى المخرج تشيو ، لكن التنصت ليس أمرًا مشرفًا ، ولم تستطع معرفة كيف عرفت ، لكنها كانت تعتقد أيضًا أن ما قالته مي لينغ يجب أن تكون الحقيقة.
"جو يينين ، كيف لي أن أعرف أي حقل ذرة قمت بحفره معه؟ على أي حال ، لقد قمت بحفره للتو! لا أزعج نفسي بالتحدث معك ، أنا ذاهب إلى المنزل للطهي.
" -ابتسامة: "ما زلت تريد أن تأكل؟ دعنا لا نجعل الأمر واضحًا اليوم ، ولن يغادر أحد. إذا فتحت فمك ، فسيكون الأمر كما لو أنني أحفر حقول الذرة بكذا وكذا. يبدو الأمر حقيقيًا. إذا تجول وقل إنك أنت ورجل من قريتنا تقومان بحفر حقول الذرة ، ماذا ستفعلان؟ دعنا نذهب ، دعنا نذهب إلى مكان القبطان ونشاجر. "شقيقة الزوج تشانغ ليست على استعداد للذهاب ، كانت أكثر خوفًا من
القبطان ، وقالت بسرعة: "ماذا طلبت مني أن أفعل! أخبرتك مي لينغ عن حقل الذرة الذي حفرته مع لين تشيتشينغ! الجميع في القرية يعرف! مي لينغ جيدة جدًا بالنسبة لك ، هي قالت أنها رأت ذلك بأم عينيها! "مي لينغ
؟ لم تتكلم قو يينين ، وسخرت العمة تشانغ: "ليس لديك ما تقوله الآن؟ منذ أن فعلت ذلك ..."
نظرت قو يينين إليها ببرود: "كل ما تقوله هو ماذا؟"
نشرت العمة تشانغ يديها: " على أي حال الآن يعرف الجميع في قريتنا أنك أنت ولين تشيكينج حفرتم في حقول الذرة! أنت لا تعترف بأن هذا صحيح ... "كما
قال يانغ شياو تشين من نفس القرية المجاورة لها ،" هذا صحيح ، غو يينين ، لماذا أنت محرج السيدة تشانغ؟ ليست هي من قال ذلك سعيد. "
قو يين يين لديها ذكرى الجسد الأصلي في ذهنها ، لذا فهي تعرف الكثير عن القرية. شقيقة زوجها تشانغ ويانغ شياو تشين من الشائعات الشهيرة في لكن العلاقة بين الاثنين ليست ما هي عليه الآن وئام.
عقدت ذراعيها ونظرت إلى الاثنين لأعلى ولأسفل: "أوه ، هذا صحيح ، مي لينغ تحب فقط أن تنشر الكلمة ، ويمكنها أن تنشر الكلمة إذا لم يكن هناك شيء. أتذكر أنها أخبرتني آخر مرة أنها رأت لاو زانغ معه في الليل. يانغ شياو تشين يبقى سويًا في الغابة خلف القرية؟ يبدو أن لاو زانغ قد اصطاد دجاجاته لتعويض يانغ شياو تشين؟ لديكما علاقة جيدة. لم أصدق ما مي قالت لينغ في ذلك الوقت ، لكنني أصدق ذلك الآن. "لقد
فوجئت السيدة تشانغ للحظة ، رجال عائلتها غالبًا ما يكونون منحلون ، وعادة ما تعتبر ذلك ازدراءًا للعائلة ، ولكن في المرة الأخيرة كان الأمر غريبًا حقًا فقدت دجاجة.
يمكن للرجال التباهي ، لكن الدجاج لا يمكن أن يضيع!
نظرت السيدة تشانغ على الفور إلى يانغ شياو تشين بكراهية : "هل
تأكل دجاجتي؟"
لاو تشانغ ويانغ شياو تشين لديهما علاقة غرامية ، والآن لن تقضي العائلتان وقتًا ممتعًا.
لكن مصدر حفرها لحقل الذرة كان مي لينغ ، كان عليها أن تعلم مي لينغ درسًا.
أنت تقرأ
إنتقلت إلى الثمانينات كزهرة القرية و الدور الداعم
Historical Fictionمكتملة 148 فصل انتقلت قو يينين إلى رواية تاريخية وأصبحت زهرة القرية. ومع ذلك ، تخلت هذه الزهرة القروية عن زوجها وابنها وأصبحت عشيقة لتدمير البطل والبطلة. وبينما كانت تتسلل إلى منزل البطل ، اقتحم القرويون كان غو يينين يشعر بالخجل والغضب. قفز كلاهما...